آخر الأخبار :
قيادي جنوبي ينشر ما وصفها بفضيحة لمحافظ مأرب «العرادة» (صورة) شاهد بالفيديو لحظة الاعتداء بالضرب المبرح للمسوري محامي الرئيس صالح- صنعاء في الذكرى الثالثة لاستيلاءهم على السلطة.. الحوثييون يفشلون في توفير الغاز المنزلي والماء والكهرباء والبترول (صور) بن دغر يقع بإحراج كبير أثناء وصوله إلى محافظة المهرة اليمن : سلطان العرادة محافظ مأرب يتحدث عن (الطابور الخامس بالمحافظة) وتشكيل لجنة مشتركة نجاة قائد القوات الخاصة بحضرموت من محاولة اغتيال (الاسم) روسيا اليوم: التحالف يتهم الحوثيين بعرقلة تفريغ سفن تحمل مواد غذائية عاجل : الحوثيون يقصفون مدينة الحزم في الجوف بصاروخ باليستي الكشف عن اسماء الاشخاص الذين تم اختطافهم إلى جانب الصحفي «كامل الخوداني» شاهد بالفيديو: قناة الميادين تتوغل في العمق السعودي وتوثق مايدور في الحدود هناك

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : الأجهزة الأمنية تقضي على "المؤيد" زعيم أخطر "عصابة حرابة" أرعبت صنعاء

اليمن : الأجهزة الأمنية تقضي على "المؤيد"  زعيم أخطر "عصابة حرابة" أرعبت صنعاء

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

انتهت عملية نوعية للأجهزة الأمنية، إلى القضاء على أخطر عصابة مسلحة، في العاصمة صنعاء، تورطت في ارتكاب سلسلة جرائم حرابة وسرقة بالإكراه.

 

قال مصدر أمني، إن الأجهزة الأمنية قضت على عصابة مسلحة بأمانة العاصمة صنعاء، تورطت في ارتكاب العديد من جرائم الحرابة المصاحبة للشروع في قتل، وإطلاق النار، وسلب المال على سبيل المغالبة، والسرقة بالإكراه.

 

وأبان المصدر أن الأجهزة الأمنية نفذت عملية نوعية بعد تعقب ورصد عناصر العصابة، مشيرا إلى تبادل لإطلاق النار مع أفراد العصابة أسفر عن قتل ثلاثة من أفراد العصابة، في أحد أحياء العاصمة صنعاء.

 

وقتل في العملية ربيع حسن حسين الدواري "المؤيد"، وهيثم رشيد علي العبسي، وأصيب علي عبدالله الشيبة "التعزي".

 

وقال مصدر أمني آخر لوكالة "خبر"، إن "المؤيد كان يعمل كـ"قاتل مأجور"، ومتهم بالعديد من قضايا القتل المتعمد والسطو المسلح بالإكراه، إضافة إلى سرقة ونشل حقائب النساء، في الشوارع العامة بصنعاء".

 

وأكد المصدر أنه – المؤيد- فر من محكمة جنوب شرق الأمانة بتاريخ 16 نوفمبر 2015، بمساعدة أعضاء في العصابة التي كان يتزعمها، لافتا إلى أن أفراد من العصابة قاموا – حينها- بإلقاء قنبلة داخل المحكمة، ما مكن "المؤيد" من الهرب.

 

ولفت إلى أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية، ألقت القبض، في وقت سابق، على العديد من أفراد العصابة، في وقت ما تزال التحقيقات جارية لتعقب بقية أفراد العصابة.

 

في السياق، أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة، يوم الاثنين 23 يونيو 2014، حكما بتنفيذ الإعدام  حداً والصلب لمدة ثلاثة أيام على جسر جولة المالية بأمانة العاصمة، لكل من ربيع حسن حسين المؤيد، وعبدالوهاب على صالح بادي اللذين اشتركا في عصابة قتل وتقطع في صنعاء.

 

وحكمت الجزائية بالحبس من 5 إلى 15 سنة لسبعة آخرين، من أفراد العصابة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.5144