آخر الأخبار :
اليمن : طيران التحالف العربي يستهدف هذا المكان بصنعاء بأربع غارات جوية قبل قليل إليكم خمسة حقائق يجب علينا معرفتها عن اليمن. شاهدوا الفيديو. اسطول إيراني إلى جنوب اليمن هيومن رايتس ووتش : تطالب الحوثيين وصالح والإمارات بإطلاق سراح المعتقلين باليمن السعودية : وزير الإعلام يوجه مباشرة رؤساء تحرير صحف وقنوات بالرسائل ضد قطر ذراع محمد بن سلمان الأيمن في اليمن يعزز نفوذه في عالم الأعمال ايران تكشف عن مفاوضات جديدة مع السعودية بهذا الخصوص شاهد بالفيديو : سعوديون يتوجهون من حائل إلى قطر تضامنا مع الدوحة سيرا على الاقدام خبير فرنسي :يكشف عن الخطأ القاتل الذي وقع فيه هادي ثمانية أطعمة ومشروبات تمنع العطش في رمضان

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : في حالة نادرة بصنعاء طفل يلد بعمر اكبر من امة"90 عاما".. وردّة فعل أمه تثير ضجة "صورة"

اليمن : في حالة نادرة بصنعاء طفل يلد بعمر اكبر من امة"90 عاما".. وردّة فعل أمه تثير ضجة "صورة"

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت

 

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفلا بعد ولادته معلقين عليها "بالابن الذي ودل بعمر اكبر من امه" وتظهر الصورة ملامح لوجهه الذي يبدو فيه اثار رجل طاعن في السن والتي تعد حالة نادرة.

 

وعلق الناشطون على ردة فعل الام الذي رفضة استلامة فقد كانت اكثر التعليقات تعتبر ذلك "كفرا" بسبب عدم الايمان بقضاء الله وقدرة وقال الاخرون بانه اذا كان في نفس الموقف فسيميل الى القرار الذي اتخذ.

 

اليمن : في حالة نادرة بصنعاء طفل يلد بعمر اكبر من امة"90 عاما".. وردّة فعل أمه تثير ضجة "صورة"
حيث قالت المصادر الطبية في صنعاء ان الطفل الذي ولد في احدى مستشفيات العاصمة بدا وكأن عمره تسعون عاماً بسبب تقاسيم وجهه التي تبين ذلك .

 

واضافة المصادر إن أم الطفل "الطاعن في السن" الذي ولد في مستشفى ابن خلدون رفضت استلامه بسبب ملامح وجهه المخيفة والتي تظهر في الصورة الواردة اعلى والتي تعد حالة نادرة.

 

وتقول المصادر الطبية انها ليس الحالة الاولى التي يولد فيها طفل يعاني من أعراض ما يسمى "بالرجل العجوز" وهو مرض نادر لو اضاف الاطباء انه الى الان لا يوجد أية ادوية لعلاج هذا المرض التشوهي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (6050) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 1.0326