آخر الأخبار :
للمغتربين: العمل السعودية تحدد لكم المهن المسموح بها والحد الأعلى لكفالة العمالة المنزلية قائد عسكري في ابين ينجح في تجهيز قوات عسكرية مدربة موالية لهادي ومناوئة للإمارات (شاهد) الحوثيون يباغتون جبهة مأرب بهجوم عنيف.. وتقدم مفاجئ لهم وسقوط قتلى بينهم قيادات (اسماء) هــام للمغتربين: هذا ما قاله السفير السعودي في اليمن بشأن المغتربين اليمنيين أول ظهور إعلامي للقيادية في حزب المؤتمر "فائقة السيد" (شاهد بالفيديو ماذا قالت !) محمد علي الحوثي يتحدث عن عملية ناجحة في مأرب (تفاصيل) نجاة قائد عسكري كبير في عدن من محاولة اغتيال (تفاصيل) الدكتور عادل الشجاع يتحدث عن شيء وصفه بالمهم بشأن أحمد علي لهزيمة مشروع الحوثي (تفاصيل) الأمم المتحدة: اليمن ستشهد أسوأ أزمة إنسانية من صنع الإنسان في العالم .. و أكثر من 22 مليون شخص بحاجة للمساعدات الانسانية إمام مسجد في عدن يعلن الغاءه خطبتي وصلاة الجمعة يوم غد احتجاجا على اغتيال ائمة المساجد في المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : في حالة نادرة بصنعاء طفل يلد بعمر اكبر من امة"90 عاما".. وردّة فعل أمه تثير ضجة "صورة"

اليمن : في حالة نادرة بصنعاء طفل يلد بعمر اكبر من امة"90 عاما".. وردّة فعل أمه تثير ضجة "صورة"

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

 

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفلا بعد ولادته معلقين عليها "بالابن الذي ودل بعمر اكبر من امه" وتظهر الصورة ملامح لوجهه الذي يبدو فيه اثار رجل طاعن في السن والتي تعد حالة نادرة.

 

وعلق الناشطون على ردة فعل الام الذي رفضة استلامة فقد كانت اكثر التعليقات تعتبر ذلك "كفرا" بسبب عدم الايمان بقضاء الله وقدرة وقال الاخرون بانه اذا كان في نفس الموقف فسيميل الى القرار الذي اتخذ.

 

اليمن : في حالة نادرة بصنعاء طفل يلد بعمر اكبر من امة"90 عاما".. وردّة فعل أمه تثير ضجة "صورة"
حيث قالت المصادر الطبية في صنعاء ان الطفل الذي ولد في احدى مستشفيات العاصمة بدا وكأن عمره تسعون عاماً بسبب تقاسيم وجهه التي تبين ذلك .

 

واضافة المصادر إن أم الطفل "الطاعن في السن" الذي ولد في مستشفى ابن خلدون رفضت استلامه بسبب ملامح وجهه المخيفة والتي تظهر في الصورة الواردة اعلى والتي تعد حالة نادرة.

 

وتقول المصادر الطبية انها ليس الحالة الاولى التي يولد فيها طفل يعاني من أعراض ما يسمى "بالرجل العجوز" وهو مرض نادر لو اضاف الاطباء انه الى الان لا يوجد أية ادوية لعلاج هذا المرض التشوهي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7362) قراءة

Total time: 0.2225