آخر الأخبار :
للمغتربين: العمل السعودية تحدد لكم المهن المسموح بها والحد الأعلى لكفالة العمالة المنزلية قائد عسكري في ابين ينجح في تجهيز قوات عسكرية مدربة موالية لهادي ومناوئة للإمارات (شاهد) الحوثيون يباغتون جبهة مأرب بهجوم عنيف.. وتقدم مفاجئ لهم وسقوط قتلى بينهم قيادات (اسماء) هــام للمغتربين: هذا ما قاله السفير السعودي في اليمن بشأن المغتربين اليمنيين أول ظهور إعلامي للقيادية في حزب المؤتمر "فائقة السيد" (شاهد بالفيديو ماذا قالت !) محمد علي الحوثي يتحدث عن عملية ناجحة في مأرب (تفاصيل) نجاة قائد عسكري كبير في عدن من محاولة اغتيال (تفاصيل) الدكتور عادل الشجاع يتحدث عن شيء وصفه بالمهم بشأن أحمد علي لهزيمة مشروع الحوثي (تفاصيل) الأمم المتحدة: اليمن ستشهد أسوأ أزمة إنسانية من صنع الإنسان في العالم .. و أكثر من 22 مليون شخص بحاجة للمساعدات الانسانية إمام مسجد في عدن يعلن الغاءه خطبتي وصلاة الجمعة يوم غد احتجاجا على اغتيال ائمة المساجد في المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : هكذا رد الناطق الرسمي للحوثيين على المملكة تزامنا مع زيارة الرئيس الامريكي "ترامب" الى السعودية

اليمن : هكذا رد الناطق الرسمي للحوثيين على المملكة تزامنا مع زيارة الرئيس الامريكي "ترامب" الى السعودية

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

أوضح الناطق الرسمي لجماعة الحوثي محمد عبدالسلام أن الشعوب العربية والاسلامية لم يتحقق لها شيء من انبطاح أنظمتها للهيمنة الأمريكية سوى حماية تلك الأنظمة وضمان حماية الكيان الصهيوني المزروع في المنطقة.

 

وقال عبدالسلام في تغريدة له، اليوم الجمعة, ” انه لم يتحقق لشعوب الأمة العربية والإسلامية من انبطاح الأنظمة لأمريكا أي شيء، فقط حماية أنظمة عميلة لها وضمان استمرارية احتلال الصهاينة لفلسطين”.

 

وشن الناطق الرسمي هجوما حادا على الأنظمة الحاكمة باسم الدين والقومية والتي تدور في فلك المشروع الأمريكي متهما إياها بالعمل على خدمة الأمريكي في حماية الكيان الصهيوني الغاصب للأراضي العربية والمقدسات الإسلامية.

 

وندد عبدالسلام بالتحركات السعودية الهادفة إلى خلق تحالف عربي إسرائيلي أمريكي لمواجهة ما أسموه الخطر المشترك والتي لا تخدم سوى العدو الصهيوني الذي يسعى النظام السعودي إلى تحويله من عدوا مغتصب الى صديق وحليف استراتيجي في المنطقة

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2181