آخر الأخبار :
اليمن : محامي الرئيس صالح يكشف عن ضابط كبير معتقل بسجون الحوثي بسبب حشود المؤتمر اليمن :انخفاض سعر السعودي وارتفاع الدولار (اسعار اليوم22-نوفمبر-2017) سعودي يهاجم زوجته داخل بقالة ويسدد لها طعنتين.. تفاصيل القصة! هــام: دعوة إلى المقيمين في الرياض والمواطنين بأخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! انخفاض سعر الغاز اليوم بعد اتفاق وزارة النفط وادارة الغاز بصافر على تزويد المحطات بالسعر الرسمي اليمن: من هم الخمسة الذين سمح لهم التحالف مغادرة صنعاء عبر المطار اليوم "تفاصيل التحالف يمنع دخول 23 رحلة مساعدات إغاثية إلى اليمن شاهد.. الأمير بن طلال يهدد مواطنين بسلاح ناري بأحد شوارع المملكة مصدر :طاقم دبلوماسي روسي يصل صنعاء وإلغاء ثلاث رحلات كان مفترض وصولها إلى مطار صنعاء قرار جديد من النائب العام السعودي بسبب الأمطار

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : هكذا رد الناطق الرسمي للحوثيين على المملكة تزامنا مع زيارة الرئيس الامريكي "ترامب" الى السعودية

اليمن : هكذا رد الناطق الرسمي للحوثيين على المملكة تزامنا مع زيارة الرئيس الامريكي "ترامب" الى السعودية

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2017    | منذ: 6 أشهر مضت

أوضح الناطق الرسمي لجماعة الحوثي محمد عبدالسلام أن الشعوب العربية والاسلامية لم يتحقق لها شيء من انبطاح أنظمتها للهيمنة الأمريكية سوى حماية تلك الأنظمة وضمان حماية الكيان الصهيوني المزروع في المنطقة.

 

وقال عبدالسلام في تغريدة له، اليوم الجمعة, ” انه لم يتحقق لشعوب الأمة العربية والإسلامية من انبطاح الأنظمة لأمريكا أي شيء، فقط حماية أنظمة عميلة لها وضمان استمرارية احتلال الصهاينة لفلسطين”.

 

وشن الناطق الرسمي هجوما حادا على الأنظمة الحاكمة باسم الدين والقومية والتي تدور في فلك المشروع الأمريكي متهما إياها بالعمل على خدمة الأمريكي في حماية الكيان الصهيوني الغاصب للأراضي العربية والمقدسات الإسلامية.

 

وندد عبدالسلام بالتحركات السعودية الهادفة إلى خلق تحالف عربي إسرائيلي أمريكي لمواجهة ما أسموه الخطر المشترك والتي لا تخدم سوى العدو الصهيوني الذي يسعى النظام السعودي إلى تحويله من عدوا مغتصب الى صديق وحليف استراتيجي في المنطقة

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4999