آخر الأخبار :
الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

6 اختصارات في هاتف الآيفون تساعدك على الإنجاز بوقت قليل

6 اختصارات في هاتف الآيفون تساعدك على الإنجاز بوقت قليل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تعتبر الاختصارات من أهم الأشياء التي يلجأ إليها دائمًا جميع مستخدمي الأجهزة الإلكترونية، خاصة الهواتف الذكية، لأنهم يرغبون بأن ينجزوا عليها الكثير لكن بقليل من الخطوات.
 
وهناك مجموعة من الاختصارات التي ستساعدك على أن تقوم بالعديد من الأشياء بخطوات قليلة وسريعة.
 
الذهاب مباشرة لأعلى صفحة الويب
 
نحتاج أحيانا لصعود لأعلى صفحة الويب التي نطالعها عبر متصفح الإنترنت، فبدلاً من السحب بإصبعك حتى تصل للأعلى يمكن الضغط على شريط القائمة العلوي في الهاتف لتنفيذ ذلك مباشرة.
 
إعادة فتح “Tabs” التي تم غلقها أخيرًا
 
يمكنك إعادة فتح “Tabs” التي تم غلقها أخيرًا على متصفح الإنترنت سفاري، من خلال فتح “Tabs” المفتوحة حاليًا، ومن ثم الضغط باستمرار على أحد تلك التابات.
 
تحريك مؤشر الكتابة
 
من خلال ميزة اللمس ثلاثي الأبعاد “3D Touch “، يمكنك عبر بعض هواتف آيفون بداية من “5 إس” حتى الآن، أن تقوم بتحريك مؤشر الكتابة بين الحروف والكلمات للمسح والتعديل بسهولة.
 
تفعيل وضع اليد الواحدة
 
في هواتف آيفون الحديثة بداية من آيفون “5 إس”، يمكن للمستخدم أن يقوم بالضغط مرتين على زر الشاشة الرئيسة فيتم تفعيل ميزة “Reachability” التي تجعل الشاشة تقترب من أسفل الجهاز، بحيث يتمكن المستخدم من التعامل مع الهاتف بيد واحدة بسهولة.
 
التنقل بين التطبيقات
 
يمكنك التنقل بين التطبيقات من خلال ميزة اللمس ثلاثي الأبعاد، عبر الضغط باستمرار على الجانب الأيسر والسحب نحو الجانب الأيمن، فتجد أنه يمكنك التنقل بين التطبيقات المفتوحة وكأنها صفحات في كتاب.
 
تشغيل بحث ” Spotligh”
 
للوصول إلى محرك البحث الداخلي على آيفون، يتطلب ذلك من المستخدم أن يتحرك بإصبعه جهة اليسار حتى يظهر له، لكن بحركة بسيطة عبر السحب نحو الأسفل على الشاشة الرئيسة، أصبح بالإمكان الوصول مباشرة لمحرك البحث “سبوت لايت”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5913) قراءة

Total time: 0.1179