آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

دراسة استقصائية: واحدة من بين 5 نساء غير راضية عن حياتها الجنسية لهذه الاسباب

دراسة استقصائية: واحدة من بين 5 نساء غير راضية عن حياتها الجنسية لهذه الاسباب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-05-2017    | منذ: 6 أشهر مضت

وجدت دراسة استقصائية، أن واحدة من بين 5 نساء غير راضية عن حياتها الجنسية، ومن هنا، سنعرض عليكم بعض الأسباب التي تدفع المرأة إلى عدم الشعور بالرضا وبالتالي عدم ممارسة الجنس.

 

 

 

*الشعور بالتعب: قد يتسبب الشعور بالتعب لدى حوالي ربع النساء بمنعهن عن ممارسة الجنس.

 

 

 

*النقص في الحميمية: يتجنب حوالي 10% من النساء ممارسة الجنس بسبب نقص العلاقة الحميمة، إذ إن التواصل العاطفي مع الشريك هو أمر بالغ الأهمية بالنسبة للسيدات.

 

 

 

وتظهر الأبحاث أن المرأة تشعر بصعوبة في الوصول إلى النشوة الجنسية في حال لم تشعر بتأثير نفسي.

 

 

 

*الشعور بالألم: ينبغي أن يشعر كل من يمارس الجنس بالرضا، إلا أن 11% من النساء قد يشعرن بالألم أثناء ممارسة الجنس، وبالتالي هذا ما يخفف من اهتمامهن بالجنس.

 

 

 

*الشعور بالقلق: قد تتجنب السيدات ممارسة الجنس بسبب القلق والتوتر اللذين قد يكونا ناتجين عن الشعور بالألم.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (8177) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2414