آخر الأخبار :
«عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله ! عاجل: الدولار يعاود ارتفاعه امام الريال اليمني (اسعار الصرف صباح اليوم الخميس 21 فبراير 2019م) عاجل: طيران التحالف يقوم بعملية انزال ثانية في حجور تحذير خطير من حراس الجمهورية بشأن هذا الالغام .. التي على شكل الطبيعة.. وكيف طريقة عملها وانفجارها (فيديو) ما هي الشروط الثلاثة التي وضعتها الحكومة للموافقة على الاتفاق الجزئي في الحديدة؟ تقرير دولي يكشف عن تفاصيل تمويل إيران لأنشطة الحوثيين غارات للتحالف على حجور وسقوط قيادات من الحوثيين (اسماء) عاجل: طاقم قناة المسيرة يقعون اسرى بيد مقاومة حجور (صورة) آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو)

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

دراسة استقصائية: واحدة من بين 5 نساء غير راضية عن حياتها الجنسية لهذه الاسباب

دراسة استقصائية: واحدة من بين 5 نساء غير راضية عن حياتها الجنسية لهذه الاسباب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

وجدت دراسة استقصائية، أن واحدة من بين 5 نساء غير راضية عن حياتها الجنسية، ومن هنا، سنعرض عليكم بعض الأسباب التي تدفع المرأة إلى عدم الشعور بالرضا وبالتالي عدم ممارسة الجنس.

 

 

 

*الشعور بالتعب: قد يتسبب الشعور بالتعب لدى حوالي ربع النساء بمنعهن عن ممارسة الجنس.

 

 

 

*النقص في الحميمية: يتجنب حوالي 10% من النساء ممارسة الجنس بسبب نقص العلاقة الحميمة، إذ إن التواصل العاطفي مع الشريك هو أمر بالغ الأهمية بالنسبة للسيدات.

 

 

 

وتظهر الأبحاث أن المرأة تشعر بصعوبة في الوصول إلى النشوة الجنسية في حال لم تشعر بتأثير نفسي.

 

 

 

*الشعور بالألم: ينبغي أن يشعر كل من يمارس الجنس بالرضا، إلا أن 11% من النساء قد يشعرن بالألم أثناء ممارسة الجنس، وبالتالي هذا ما يخفف من اهتمامهن بالجنس.

 

 

 

*الشعور بالقلق: قد تتجنب السيدات ممارسة الجنس بسبب القلق والتوتر اللذين قد يكونا ناتجين عن الشعور بالألم.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14215) قراءة

Total time: 0.1304