آخر الأخبار :
العثور على جثة شاب مقتول في منطقة الشيخ عثمان بعدن (صورة) النفط يرتفع عقب احتجاز إيران للناقلة البريطانية بينهم تركيا.. الغذاء والدواء السعودية توقف استيراد هذه السلعة من ثلاث دول (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني ظريف يتحدث عن سر من أسرار دولته ويرفض البوح به إثيوبيا تحبط مخطط قطري لإفشال مفاوضات السودان تعرف على أعراض ارتفاع ضغط الدم ! الطريقة الصحيحه لاستخدام الاكياس.. ستصدمك شاهد بالفيديو.. حادث مرعب في ذمار وحريق جميع ركاب الباص مفاجأة.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في اسواق صنعاء وعدن الاحد 21 يوليو 2019م طيران التحالف يشن غارة على الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

حقيقة طرد قطر لسفراء مصر والسعودية والإمارات

 حقيقة طرد قطر لسفراء مصر والسعودية والإمارات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تعرض موقع وكالة الانباء القطرية وصفحتها بموقع تويتر أزمة سياسية كبيرة في الخليج ومصر بعدما تم نشر خبر سحب سفراء إمارة قطر من الرياض والقاهرة وابوظبي والمنامة والكويت، على لسان وزير الخارجية القطري.
 
وفي وقت لاحق نشرت صفحة وكالة الانباء القطرية سلسلة تغريدات حيث قالت التغريدة الأولى “صرح سعادة الشيخ سيف بن أحمد آل ثاني مدير مكتب الاتصال الحكومي بأن موقع وكالة الأنباء القطرية (قنا) قد تم اختراقه”.
 
وأضافت في تغريدة أخرى “تؤكد وكالة الأنباء القطرية أن موقعها الإلكتروني قد تعرض للاختراق من قبل جهات غير معلومة وتحتفظ الوكالة بحقها في محاسبة من وراء هذا الفعل”.
 
لكن الوكالة عادت وأثارت الغموض عندما نشرت تغريدة ثالثة تقول ” وزير الخارجية يؤكد أنه لم يقل سحب أو طرد السفراء وأن تصريحه أخرج من سياقه” ولم يعرف ماهي تلك التصريحات التي يبدو أنها تضمنت هجوماً على السعودية ومصر والكويت والامارات والبحرين.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1082