آخر الأخبار :
أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح فيديو القبض على معتمر حاول فتح «مقام إبراهيم» باستخدام «مفك» الدولار يواصل صعوده الكبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الاربعاء 22 مايو 2019م) في فضيحة للحكومة.. بعد اشهر من سقوط حجور.. ملفها يصل اليوم الى يد الرئيس هادي البرلمان اليمني يوجه صفعة للمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيت ويوجه بعدم التعاطي معه العثور على فاجعة مروعة في الحديدة (صور) اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الثلاثاء 21 مايو 2019م اسرة محافظ تعز السابق تصدر بيان هام بشأن الاعتداءات على منازلهم واهاليهم من قبل الاصلاح (نص البيان)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يدعون الموظفين للخروج إلى الشوارع من اجل الضغط على ولد الشيخ لصرف الرواتب

الحوثيون يدعون الموظفين للخروج إلى الشوارع من اجل الضغط على ولد الشيخ لصرف الرواتب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
دعا الحوثيون في صنعاء اليوم الأربعاء إلى مظاهرة حاشدة ضد المبعوث الأممي إلى اليمن " إسماعيل ولد الشيخ أحمد " قبل مغادرته صنعاء بعد عقده عدة لقاءات مع حكومة الانقلاب في صنعاء برئاسة " عبدالعزيز بن حبتور " .
 
و دعا ما يسمى رئيس اللجنة الثورية للحوثيين " محمد علي الحوثي " الموظفين إلى التظاهر أمام مقر إقامة المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، في العاصمة صنعاء، لمطالبته بصرف المرتبات المتوقفة منذ أكثر من ثمانية أشهر .
 
وفي تصريحات نقلتها وسائل إعلام موالية للحوثيين دعا " الحوثي " الموظفين بالاستمرار بالتظاهر حتى مغادرة " ولد الشيخ "  صنعاء، أو إلى أن يتم صرف الرواتب.
 
من جانبه قال الناطق الرسمي للحوثيين " محمد عبدالسلام "لسنا معنيين ولا ملزمين بأي نقاش يتم مع الأمم المتحدة وهي لم تستطع الإيفاء بأبسط الحقوق الإنسانية كمعالجة قضية الرواتب وفتح مطار صنعاء الدولي" حسب تصريحه .
 
واستغرب مراقبون من دعوة الحوثيين للموظفين بالتظاهر أمام " ولد الشيخ " لمطالبته بصرف المرتبات رغم نهب الجماعة أكثر من 5 مليار دولار من خزينة البنك المركزي في صنعاء حسب تقارير اقتصادية أخيرة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1071