آخر الأخبار :
العثور على جثة شاب مقتول في منطقة الشيخ عثمان بعدن (صورة) النفط يرتفع عقب احتجاز إيران للناقلة البريطانية بينهم تركيا.. الغذاء والدواء السعودية توقف استيراد هذه السلعة من ثلاث دول (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني ظريف يتحدث عن سر من أسرار دولته ويرفض البوح به إثيوبيا تحبط مخطط قطري لإفشال مفاوضات السودان تعرف على أعراض ارتفاع ضغط الدم ! الطريقة الصحيحه لاستخدام الاكياس.. ستصدمك شاهد بالفيديو.. حادث مرعب في ذمار وحريق جميع ركاب الباص مفاجأة.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في اسواق صنعاء وعدن الاحد 21 يوليو 2019م طيران التحالف يشن غارة على الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يدعون الموظفين للخروج إلى الشوارع من اجل الضغط على ولد الشيخ لصرف الرواتب

الحوثيون يدعون الموظفين للخروج إلى الشوارع من اجل الضغط على ولد الشيخ لصرف الرواتب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
دعا الحوثيون في صنعاء اليوم الأربعاء إلى مظاهرة حاشدة ضد المبعوث الأممي إلى اليمن " إسماعيل ولد الشيخ أحمد " قبل مغادرته صنعاء بعد عقده عدة لقاءات مع حكومة الانقلاب في صنعاء برئاسة " عبدالعزيز بن حبتور " .
 
و دعا ما يسمى رئيس اللجنة الثورية للحوثيين " محمد علي الحوثي " الموظفين إلى التظاهر أمام مقر إقامة المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، في العاصمة صنعاء، لمطالبته بصرف المرتبات المتوقفة منذ أكثر من ثمانية أشهر .
 
وفي تصريحات نقلتها وسائل إعلام موالية للحوثيين دعا " الحوثي " الموظفين بالاستمرار بالتظاهر حتى مغادرة " ولد الشيخ "  صنعاء، أو إلى أن يتم صرف الرواتب.
 
من جانبه قال الناطق الرسمي للحوثيين " محمد عبدالسلام "لسنا معنيين ولا ملزمين بأي نقاش يتم مع الأمم المتحدة وهي لم تستطع الإيفاء بأبسط الحقوق الإنسانية كمعالجة قضية الرواتب وفتح مطار صنعاء الدولي" حسب تصريحه .
 
واستغرب مراقبون من دعوة الحوثيين للموظفين بالتظاهر أمام " ولد الشيخ " لمطالبته بصرف المرتبات رغم نهب الجماعة أكثر من 5 مليار دولار من خزينة البنك المركزي في صنعاء حسب تقارير اقتصادية أخيرة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1003