آخر الأخبار :
حتى لا تشتكي من البواسير مرة أخرى.. إليك الحل الأقوى! (التعليمات) عبد الباري عطوان: ماذا يعني الجبير بقوله أن السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي ؟ وزير الصحة يكشف عن فضيحة بجلاجل في وزارة الصحة - صفقة باكثر من نصف مليار ريال (وثائق) بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة خبير إسرائيلي يكشف تفاصيل ليلة الرياض التي ستغير مصير المنطقة ضبط امرأة تتاجر بالمقويات الجنسية للرجال والنساء في السعودية هادي يصل الى هذه المدينة بعد زيارة خاطفة الى امريكا الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف عن المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

واتساب .. يعلن عن هذه الخاصية الجديدة ..المميزة جداً تعرف عليها؟

 واتساب .. يعلن عن هذه الخاصية الجديدة ..المميزة جداً تعرف عليها؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-05-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
إذا كنت لا تملك الوقت الكافي لمتابعة كل الرسائل التي تصلك على واتساب، وتدخل لمتابعة المهم منها فقط، لكنها قد تضيع وسط باقي الرسائل الكثيرة والإشعارت الواردة من جهات الاتصال الأخرى، أو تريد إرسال رسالة لشخصٍ ما وتضيع وقتك في البحث عنه وسط قائمة المحادثات الكثيرة، -يبدو أن تطبيق الترسال الفوري تفهَّم مشكلتك.
 
إذ أضاف واتساب خاصية تثبيت المحادثات المهمة في أعلى القائمة، وذلك من خلال الضغط على جهة الاتصال حتى تظهر خيارات الحذف والأرشفة أعلى الشاشة، وسيكون بجانبها رمز “الدبوس”، والذي يعني الأرشفة.
 
وبحسب صحيفة The Sun البريطانية، تسمح خاصية تثبيت الرسائل الجديدة، بتثبيت الرسائل الواردة من ثلاث جهات اتصال أو مجموعات، ووضعها أعلى قائمة محادثات واتساب، كما يُمكن تقديم بعض المحادثات عن غيرها من حيث الأهمية.
 
أيضاً يُمكن الاحتفاظ بالمحادثات غير المهمة في أسفل قائمة المحادثات، مهما كان عدد الرسائل التي تتلقاها في المحادثة.
 
وأعلن واتساب عن تعميم الخاصية على جميع مستخدمي أندرويد، إذ يُسمح لهم بتحميل التحديث الجديد في الأيام المقبلة، فيما سينتظر مستخدمو أنظمة iOS وقتاً أطول حتى توفير الخاصية.
 
هذا، ويعمل واتساب على تجربة خاصية “التراجع عن الإرسال” -والتي ستسمح للمستخدم بإلغاء أي رسالة بعد الضغط على “إرسال” في غضون فترة محددة من الوقت، بحسب صحيفة The Independent البريطانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (6134) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2378