آخر الأخبار :
الريال ينهار فجأة امام الدولار.. وهذه المرة في صنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 23 ابريل) مخطط حوثي خطير لاسقاط قاعدة العند الجوية بطريقة مفاجأة الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث ! السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق 37 شخص سعودي، وهذه هي التهم الموجهة إليهم كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الأربعاء 24 إبريل في امانة العاصمة سامسونغ تسحب أجهزتها القابلة للطي.. لهذه الأسباب ! إعلان هام من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الديزل الدولار يرتفع في صنعاء ويحافظ على استقراره في عدن (اسعار الصرف اليوم 23 ابريل 2019م) جماعة الحوثي تعلن انشقاق قائد عسكري رفيع من الشرعية ووصوله الى صنعاء الكشف عن خطوة ذكية من البنك المركزي اليمني لرفع قيمة الريال وقطع الطريق على المضاربين

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

واتساب .. يعلن عن هذه الخاصية الجديدة ..المميزة جداً تعرف عليها؟

 واتساب .. يعلن عن هذه الخاصية الجديدة ..المميزة جداً تعرف عليها؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
إذا كنت لا تملك الوقت الكافي لمتابعة كل الرسائل التي تصلك على واتساب، وتدخل لمتابعة المهم منها فقط، لكنها قد تضيع وسط باقي الرسائل الكثيرة والإشعارت الواردة من جهات الاتصال الأخرى، أو تريد إرسال رسالة لشخصٍ ما وتضيع وقتك في البحث عنه وسط قائمة المحادثات الكثيرة، -يبدو أن تطبيق الترسال الفوري تفهَّم مشكلتك.
 
إذ أضاف واتساب خاصية تثبيت المحادثات المهمة في أعلى القائمة، وذلك من خلال الضغط على جهة الاتصال حتى تظهر خيارات الحذف والأرشفة أعلى الشاشة، وسيكون بجانبها رمز “الدبوس”، والذي يعني الأرشفة.
 
وبحسب صحيفة The Sun البريطانية، تسمح خاصية تثبيت الرسائل الجديدة، بتثبيت الرسائل الواردة من ثلاث جهات اتصال أو مجموعات، ووضعها أعلى قائمة محادثات واتساب، كما يُمكن تقديم بعض المحادثات عن غيرها من حيث الأهمية.
 
أيضاً يُمكن الاحتفاظ بالمحادثات غير المهمة في أسفل قائمة المحادثات، مهما كان عدد الرسائل التي تتلقاها في المحادثة.
 
وأعلن واتساب عن تعميم الخاصية على جميع مستخدمي أندرويد، إذ يُسمح لهم بتحميل التحديث الجديد في الأيام المقبلة، فيما سينتظر مستخدمو أنظمة iOS وقتاً أطول حتى توفير الخاصية.
 
هذا، ويعمل واتساب على تجربة خاصية “التراجع عن الإرسال” -والتي ستسمح للمستخدم بإلغاء أي رسالة بعد الضغط على “إرسال” في غضون فترة محددة من الوقت، بحسب صحيفة The Independent البريطانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6853) قراءة

Total time: 0.1236