آخر الأخبار :
امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

واتساب .. يعلن عن هذه الخاصية الجديدة ..المميزة جداً تعرف عليها؟

 واتساب .. يعلن عن هذه الخاصية الجديدة ..المميزة جداً تعرف عليها؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
إذا كنت لا تملك الوقت الكافي لمتابعة كل الرسائل التي تصلك على واتساب، وتدخل لمتابعة المهم منها فقط، لكنها قد تضيع وسط باقي الرسائل الكثيرة والإشعارت الواردة من جهات الاتصال الأخرى، أو تريد إرسال رسالة لشخصٍ ما وتضيع وقتك في البحث عنه وسط قائمة المحادثات الكثيرة، -يبدو أن تطبيق الترسال الفوري تفهَّم مشكلتك.
 
إذ أضاف واتساب خاصية تثبيت المحادثات المهمة في أعلى القائمة، وذلك من خلال الضغط على جهة الاتصال حتى تظهر خيارات الحذف والأرشفة أعلى الشاشة، وسيكون بجانبها رمز “الدبوس”، والذي يعني الأرشفة.
 
وبحسب صحيفة The Sun البريطانية، تسمح خاصية تثبيت الرسائل الجديدة، بتثبيت الرسائل الواردة من ثلاث جهات اتصال أو مجموعات، ووضعها أعلى قائمة محادثات واتساب، كما يُمكن تقديم بعض المحادثات عن غيرها من حيث الأهمية.
 
أيضاً يُمكن الاحتفاظ بالمحادثات غير المهمة في أسفل قائمة المحادثات، مهما كان عدد الرسائل التي تتلقاها في المحادثة.
 
وأعلن واتساب عن تعميم الخاصية على جميع مستخدمي أندرويد، إذ يُسمح لهم بتحميل التحديث الجديد في الأيام المقبلة، فيما سينتظر مستخدمو أنظمة iOS وقتاً أطول حتى توفير الخاصية.
 
هذا، ويعمل واتساب على تجربة خاصية “التراجع عن الإرسال” -والتي ستسمح للمستخدم بإلغاء أي رسالة بعد الضغط على “إرسال” في غضون فترة محددة من الوقت، بحسب صحيفة The Independent البريطانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6880) قراءة

Total time: 0.1121