آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

واتساب .. يعلن عن هذه الخاصية الجديدة ..المميزة جداً تعرف عليها؟

 واتساب .. يعلن عن هذه الخاصية الجديدة ..المميزة جداً تعرف عليها؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
إذا كنت لا تملك الوقت الكافي لمتابعة كل الرسائل التي تصلك على واتساب، وتدخل لمتابعة المهم منها فقط، لكنها قد تضيع وسط باقي الرسائل الكثيرة والإشعارت الواردة من جهات الاتصال الأخرى، أو تريد إرسال رسالة لشخصٍ ما وتضيع وقتك في البحث عنه وسط قائمة المحادثات الكثيرة، -يبدو أن تطبيق الترسال الفوري تفهَّم مشكلتك.
 
إذ أضاف واتساب خاصية تثبيت المحادثات المهمة في أعلى القائمة، وذلك من خلال الضغط على جهة الاتصال حتى تظهر خيارات الحذف والأرشفة أعلى الشاشة، وسيكون بجانبها رمز “الدبوس”، والذي يعني الأرشفة.
 
وبحسب صحيفة The Sun البريطانية، تسمح خاصية تثبيت الرسائل الجديدة، بتثبيت الرسائل الواردة من ثلاث جهات اتصال أو مجموعات، ووضعها أعلى قائمة محادثات واتساب، كما يُمكن تقديم بعض المحادثات عن غيرها من حيث الأهمية.
 
أيضاً يُمكن الاحتفاظ بالمحادثات غير المهمة في أسفل قائمة المحادثات، مهما كان عدد الرسائل التي تتلقاها في المحادثة.
 
وأعلن واتساب عن تعميم الخاصية على جميع مستخدمي أندرويد، إذ يُسمح لهم بتحميل التحديث الجديد في الأيام المقبلة، فيما سينتظر مستخدمو أنظمة iOS وقتاً أطول حتى توفير الخاصية.
 
هذا، ويعمل واتساب على تجربة خاصية “التراجع عن الإرسال” -والتي ستسمح للمستخدم بإلغاء أي رسالة بعد الضغط على “إرسال” في غضون فترة محددة من الوقت، بحسب صحيفة The Independent البريطانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6918) قراءة

Total time: 0.1203