آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

واتساب .. يعلن عن هذه الخاصية الجديدة ..المميزة جداً تعرف عليها؟

 واتساب .. يعلن عن هذه الخاصية الجديدة ..المميزة جداً تعرف عليها؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
إذا كنت لا تملك الوقت الكافي لمتابعة كل الرسائل التي تصلك على واتساب، وتدخل لمتابعة المهم منها فقط، لكنها قد تضيع وسط باقي الرسائل الكثيرة والإشعارت الواردة من جهات الاتصال الأخرى، أو تريد إرسال رسالة لشخصٍ ما وتضيع وقتك في البحث عنه وسط قائمة المحادثات الكثيرة، -يبدو أن تطبيق الترسال الفوري تفهَّم مشكلتك.
 
إذ أضاف واتساب خاصية تثبيت المحادثات المهمة في أعلى القائمة، وذلك من خلال الضغط على جهة الاتصال حتى تظهر خيارات الحذف والأرشفة أعلى الشاشة، وسيكون بجانبها رمز “الدبوس”، والذي يعني الأرشفة.
 
وبحسب صحيفة The Sun البريطانية، تسمح خاصية تثبيت الرسائل الجديدة، بتثبيت الرسائل الواردة من ثلاث جهات اتصال أو مجموعات، ووضعها أعلى قائمة محادثات واتساب، كما يُمكن تقديم بعض المحادثات عن غيرها من حيث الأهمية.
 
أيضاً يُمكن الاحتفاظ بالمحادثات غير المهمة في أسفل قائمة المحادثات، مهما كان عدد الرسائل التي تتلقاها في المحادثة.
 
وأعلن واتساب عن تعميم الخاصية على جميع مستخدمي أندرويد، إذ يُسمح لهم بتحميل التحديث الجديد في الأيام المقبلة، فيما سينتظر مستخدمو أنظمة iOS وقتاً أطول حتى توفير الخاصية.
 
هذا، ويعمل واتساب على تجربة خاصية “التراجع عن الإرسال” -والتي ستسمح للمستخدم بإلغاء أي رسالة بعد الضغط على “إرسال” في غضون فترة محددة من الوقت، بحسب صحيفة The Independent البريطانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6965) قراءة

Total time: 0.1284