آخر الأخبار :
حتى لا تشتكي من البواسير مرة أخرى.. إليك الحل الأقوى! (التعليمات) عبد الباري عطوان: ماذا يعني الجبير بقوله أن السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي ؟ وزير الصحة يكشف عن فضيحة بجلاجل في وزارة الصحة - صفقة باكثر من نصف مليار ريال (وثائق) بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة خبير إسرائيلي يكشف تفاصيل ليلة الرياض التي ستغير مصير المنطقة ضبط امرأة تتاجر بالمقويات الجنسية للرجال والنساء في السعودية هادي يصل الى هذه المدينة بعد زيارة خاطفة الى امريكا الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف عن المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

مفاجأة غير سارة لمنتظري آيفون 8

مفاجأة غير سارة لمنتظري آيفون 8

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-05-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
كشفت صورة جديدة مسربة عن هاتف شركة أبل المنتظر "آيفون 8" عن وجود تغيرات طفيفة في الجهاز، تتعلق تحديدا بالشاشة، وفق تقارير إعلامية.
 
وقال موقع "مشابل" الأميركي التقني، أمس الاثنين، إن مساحة الشاشة ستكون 5.8 إنش، أي أنها ستغطي تقريبا الواجهة الأمامية للهاتف، وفق ما نشرته سكاي نيوز.
 
وكانت مساحة الشاشة في الإصدار السابق (آيفون 7 وآيفون 7 بلس) تتراوح بين 4.7 و5.5 إنش.
 
وأشار الموقع إلى أن التصميم الجديد يؤكد سير الشركة على نهجها في تصميم هواتفها.
 
فالهاتف الجديد ليس ثوريا، كما لم يخرج عن الإطار المتوقع وبدا متطابقا إلى حد ما مع تسريبات سابقة.
 
وتحدثت تقارير في السابق عن أن الهاتف الجديد سيحمل صفات "ثورية في مجالات أخرى، مثل خاصية الشحن اللاسلكية، وإضافة كاميرات ثلاثية الأبعاد قد تستخدم لفك قفل الهاتف من خلال تقنية التعرف على الوجه".
 
وتتناقض الصور الجديدة مع تقارير أشارت إلى أن مستشعر البصمة سيكون على ظهر الهاتف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (6051) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2301