آخر الأخبار :
الحوثيون يعزلون محافظة الحديدة عن العالم السعودية تفوز على مصر في كأس العالم قتيل في عدن بسبب انعدام الفكة التحالف يعلن استمرار العمليات العسكرية بالحديدة نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

«فيسبوك» يضيف ميزتين جديدتين إلى خدمة البث المباشر

«فيسبوك» يضيف ميزتين جديدتين إلى خدمة البث المباشر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أضاف موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ميزتين جديدتين إلى خدمة البث المباشر "فيسبوك لايف"، لمنح المستخدم قدرة أكبر على التحكم بالخدمة التي أثارت الكثير من الانتقادات.
 
والميزة الأولى تتيح للمستخدم الدخول في دردشة مع من يختاره من الأشخاص أثناء البث المباشر، وفق ما أورد موقع "the next web"، التقني الأربعاء.
 
وأشار إلى أن هذه الميزة ابتكرت لتقليل الوقت الذي يمضيه المستخدم في الرد على تعليقات مشاهدي البث، مشيرا إلى أن التعليقات عليه تكون أعلى بـ10 مرات من الوضع الطبيعي.
 
وحسب الموقع التقني، فإن هذه الخاصية قد جرى اختبارها في دول عدة، ومن المتوقع إطلاقها في وقت قريب، مشيرا إلى أنها خصصت للشخصيات العامة.
 
كما اضاف" فيسبوك" ميزة أخرى أطلق عليها "live with"، وذلك لتساعد المستخدم على دعوة أصدقاء من الدخول في بث مباشر مشترك، بعد أن كانت محصورة في الصحفات العامة.
 
وشهدت خدمة "فيسبوك لايف" جرائم تنوعت بين الاعتداء الجنسي وجرائم القتل، الأمر الذي أثار انتقادات واسعة النطاق مما دفع الموقع للتعهد بالسيطرة على ذلك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6009) قراءة

Total time: 0.227