آخر الأخبار :
عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل التحالف يتهم الحوثيين بزرع ألغام في الممرات الإنسانية.. ويكشف عن عدة أمور بشأن الحديدة وعدن

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

«فيسبوك» يضيف ميزتين جديدتين إلى خدمة البث المباشر

«فيسبوك» يضيف ميزتين جديدتين إلى خدمة البث المباشر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أضاف موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ميزتين جديدتين إلى خدمة البث المباشر "فيسبوك لايف"، لمنح المستخدم قدرة أكبر على التحكم بالخدمة التي أثارت الكثير من الانتقادات.
 
والميزة الأولى تتيح للمستخدم الدخول في دردشة مع من يختاره من الأشخاص أثناء البث المباشر، وفق ما أورد موقع "the next web"، التقني الأربعاء.
 
وأشار إلى أن هذه الميزة ابتكرت لتقليل الوقت الذي يمضيه المستخدم في الرد على تعليقات مشاهدي البث، مشيرا إلى أن التعليقات عليه تكون أعلى بـ10 مرات من الوضع الطبيعي.
 
وحسب الموقع التقني، فإن هذه الخاصية قد جرى اختبارها في دول عدة، ومن المتوقع إطلاقها في وقت قريب، مشيرا إلى أنها خصصت للشخصيات العامة.
 
كما اضاف" فيسبوك" ميزة أخرى أطلق عليها "live with"، وذلك لتساعد المستخدم على دعوة أصدقاء من الدخول في بث مباشر مشترك، بعد أن كانت محصورة في الصحفات العامة.
 
وشهدت خدمة "فيسبوك لايف" جرائم تنوعت بين الاعتداء الجنسي وجرائم القتل، الأمر الذي أثار انتقادات واسعة النطاق مما دفع الموقع للتعهد بالسيطرة على ذلك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6225) قراءة

Total time: 0.2481