آخر الأخبار :
السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني البنك المركزي اليمني يؤكد إيداع السعودية ملياري دولار في حساباته

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سعودي يغتصب فتاة عربية، بعد ابتزازها وتهديدها بنشر صورها

سعودي يغتصب فتاة عربية، بعد ابتزازها وتهديدها بنشر صورها

اخبار الساعة - تواصل   | بتاريخ : 26-05-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
أسهمت جهود رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة، في إنهاء قضية فتاة استمرت عامين من الابتزاز والتهديد بنشر صورها؛ مقابل استمرار العلاقة المحرمة مع خطيبها السابق الذي فسخت خطوبته قبل عامين.
 
وفي التفاصيل التي حصلت عليها “تواصل” فإن فتاة عشرينية من جنسية عربية اتجهت لأحد مراكز الهيئة تقدمت بشكوى ضد مواطن، وأَفَادَتْ أنه تقدم لخطبتها من أهلها وتمت النظرة الشرعية مُنْذُ سنتين، وبعد الخطوبة جرت بينهما محادثات هاتفية، اعْتَرَفَ فيها بأنه يحضر حفلات واجتماعات ماجنة، وخلال تواصلهما في فترة الخطوبة تحصل على صور ومقاطع فيديو لها، قبل أن تقرر عدم الزواج به؛ لما رأته منه من مسلكه غير السليم، بِحَسَبِ ادعائها.
 
وأَضَافَتْ في شكواها، أنه بعد فسخ الخطوبة بدأ يرسل رسائل تهديد، وأنه سيدمر حياتها، وينشر صورها التي حَصَلَ عليها في فترة الخطوبة، وأنه سيفضحها في مقر عملها، وتوعد بنشر الصور في مواقع التواصل الاجتماعي، ولإخوانها، وزوج أمها الذي تعيش معه الفتاة، وأَيْضَاً لأي شخص يتقدم لخطبتها.
 
وَتَابَعَتْ: “أنه استمر يطلب منها الخروج مع لغرض الفساد حتى وصل إلى مقر عملها وأخرجها معه بالقوة وقام باغتصابها – بِحَسَبِ إفادتها في الشكوى – داعمة شكواها بصور للمحادثات والتهديدات التي تلقتها من الشاب.
 
وعلى إثر الشكوى، قام رجال الهيئة بالتحري والتنسيق مع البحث الجنائي، وشرطة محافظة جدة، حيث تمكنوا بتوفيق الله – أمس الخميس من الإيقاع بالشاب، وإحالته إلى الجهات المختصة لاتخاذ اللازم حيال قضيته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2221