آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سعودي يغتصب فتاة عربية، بعد ابتزازها وتهديدها بنشر صورها

سعودي يغتصب فتاة عربية، بعد ابتزازها وتهديدها بنشر صورها

اخبار الساعة - تواصل   | بتاريخ : 26-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أسهمت جهود رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة، في إنهاء قضية فتاة استمرت عامين من الابتزاز والتهديد بنشر صورها؛ مقابل استمرار العلاقة المحرمة مع خطيبها السابق الذي فسخت خطوبته قبل عامين.
 
وفي التفاصيل التي حصلت عليها “تواصل” فإن فتاة عشرينية من جنسية عربية اتجهت لأحد مراكز الهيئة تقدمت بشكوى ضد مواطن، وأَفَادَتْ أنه تقدم لخطبتها من أهلها وتمت النظرة الشرعية مُنْذُ سنتين، وبعد الخطوبة جرت بينهما محادثات هاتفية، اعْتَرَفَ فيها بأنه يحضر حفلات واجتماعات ماجنة، وخلال تواصلهما في فترة الخطوبة تحصل على صور ومقاطع فيديو لها، قبل أن تقرر عدم الزواج به؛ لما رأته منه من مسلكه غير السليم، بِحَسَبِ ادعائها.
 
وأَضَافَتْ في شكواها، أنه بعد فسخ الخطوبة بدأ يرسل رسائل تهديد، وأنه سيدمر حياتها، وينشر صورها التي حَصَلَ عليها في فترة الخطوبة، وأنه سيفضحها في مقر عملها، وتوعد بنشر الصور في مواقع التواصل الاجتماعي، ولإخوانها، وزوج أمها الذي تعيش معه الفتاة، وأَيْضَاً لأي شخص يتقدم لخطبتها.
 
وَتَابَعَتْ: “أنه استمر يطلب منها الخروج مع لغرض الفساد حتى وصل إلى مقر عملها وأخرجها معه بالقوة وقام باغتصابها – بِحَسَبِ إفادتها في الشكوى – داعمة شكواها بصور للمحادثات والتهديدات التي تلقتها من الشاب.
 
وعلى إثر الشكوى، قام رجال الهيئة بالتحري والتنسيق مع البحث الجنائي، وشرطة محافظة جدة، حيث تمكنوا بتوفيق الله – أمس الخميس من الإيقاع بالشاب، وإحالته إلى الجهات المختصة لاتخاذ اللازم حيال قضيته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2299