أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وزير الصناعة بصنعاء يكشف عن فضيحة إعلامية (تفاصيل)

- خاص
كشف وير الصناعة والتجارة عبده بشر عن فضيحة إعلامية بحق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تدار من صنعاء، حيث نشرت خبراً يفيد عن عقد اجتماع في الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس.
 
وكشف الوزير ان ما حدث لم يكن اجتماعاً وإنما اقتحام مسلح للمرة الثانية إلى الهيئة من قبل المدير المقال، والذي صدرت إقالته من قبل وزير الصناعة، وتوقيع رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، بحسب ما أفاد به الوزير لوكالة خبر.
 
واستغرب الوزير، من قيام وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" الأربعاء 24 مايو/أيار 2017 بنشر خبر يفيد بعقد اجتماع في الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس من قبل أشخاص لم تعد تربطهم أي صلة بالهيئة.
 
مؤكدا، أن محمد الهاشمي ليس له أي صلة بهيئة المواصفات والمقاييس، وكذا شرف الكحلاني.
 
ولفت إلى أن الكحلاني والهاشمي احضرا مسلحين وللمرة الثانية إلى الهيئة الأمر الذي يؤكد تجاوزهما للقانون وارتكابهما مخالفات قانونية جسيمة.
 
ودعا بشر القائمين على وكالة الأنباء الرسمية "سبأ"، التحري وعدم نشر أخبار غير صحيحة وان تتأكد مما تنشره، خاصة فيما يتعلق بالجانب الرسمي.
 
وكانت الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس قد شهدت الاربعاء الماضي اقتحام مسلح لعدد من الاطقم التابعة لجماعة الحوثي.
 
الجدير بالذكر ان وكالة سبا كانت قد نشرت خبر تعيين رئيس جديد للهيئة، بقرار من وزير الصناعة والتجارة، إلا انها عادت مؤخراً للتعامل مع الرئيس المقال.

Total time: 0.7056