آخر الأخبار :
السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني البنك المركزي اليمني يؤكد إيداع السعودية ملياري دولار في حساباته

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

توقيف طائرة سعودي لضبط عارضة أزياء هاربة

توقيف طائرة سعودي لضبط عارضة أزياء هاربة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-05-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
قامت السلطات الإسبانية بالقبض على عارضة الأزياء النمساوية إليف اكسو (25 عامًا) بعد أن صدمت بسيارتها الفيراري شاحنة في جزيزة ايبيزا، تحت تأثير الكوكايين، ثم حاولت الهروب على متن طائرة خاصة يملكها صديقها السعودي.
 
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن عارضة الأزياء التي فرت من مكان الحادث كانت برفقة السعودي- يحمل جنسية بريطانية- (44 عاما)، مشيرة إلى أن المعلومات عن الرجل السعودي ليست كثيرة؛ لكن يعتقد أنها كانت ستسافر على متن طائرته الخاصة، قبل القبض عليها، فيما تم السماح لصديقها بمغادرة البلاد.
 
 وقالت تقارير أخرى إن الرجل يسافر بجواز سفر بريطاني؛ لكنه معروف حاليا بأنه سعودي.
 
وأوضحت الصحيفة أن الشرطة قامت بعمل اختبار المخدرات لعارضة الأزياء فتبين أنها كانت تقود السيارة الفارهة وهي تحت تأثير الكوكايين.
 
كما تحقق الشرطة في أنها كانت تقود السيارة دون رخصة قيادة، وهو ما يشكل جريمة أخرى تضاف إلى الجرائم التي تواجهه العارضة الشابة، التي هربت من موقع الجريمة. وقالت الـ"ديلي ميل" إنهما تركا رجلا سعوديا آخر مع السيارة الفيراري المحطمة، ويعتقد أنه يعمل لدى صديقها.
 
وقالت الصحيفة إن الشرطة وصلت لموقع الحادث ولم تجد الفتاة وصديقها؛ لكن شهود عيان أخبروا الشرطة أنهما في طريقهما لاستقلال طائرة خاصة، فأسرعت الشرطة وتوجهت إلى مدرج الطائرات الخاصة ووجدت الطائرة تستعد للتحليق فتم القبض على العارضة بينما أطلق سراح صديقها وغادر الجزيرة الإسبانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7735