آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

توقيف طائرة سعودي لضبط عارضة أزياء هاربة

توقيف طائرة سعودي لضبط عارضة أزياء هاربة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
قامت السلطات الإسبانية بالقبض على عارضة الأزياء النمساوية إليف اكسو (25 عامًا) بعد أن صدمت بسيارتها الفيراري شاحنة في جزيزة ايبيزا، تحت تأثير الكوكايين، ثم حاولت الهروب على متن طائرة خاصة يملكها صديقها السعودي.
 
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن عارضة الأزياء التي فرت من مكان الحادث كانت برفقة السعودي- يحمل جنسية بريطانية- (44 عاما)، مشيرة إلى أن المعلومات عن الرجل السعودي ليست كثيرة؛ لكن يعتقد أنها كانت ستسافر على متن طائرته الخاصة، قبل القبض عليها، فيما تم السماح لصديقها بمغادرة البلاد.
 
 وقالت تقارير أخرى إن الرجل يسافر بجواز سفر بريطاني؛ لكنه معروف حاليا بأنه سعودي.
 
وأوضحت الصحيفة أن الشرطة قامت بعمل اختبار المخدرات لعارضة الأزياء فتبين أنها كانت تقود السيارة الفارهة وهي تحت تأثير الكوكايين.
 
كما تحقق الشرطة في أنها كانت تقود السيارة دون رخصة قيادة، وهو ما يشكل جريمة أخرى تضاف إلى الجرائم التي تواجهه العارضة الشابة، التي هربت من موقع الجريمة. وقالت الـ"ديلي ميل" إنهما تركا رجلا سعوديا آخر مع السيارة الفيراري المحطمة، ويعتقد أنه يعمل لدى صديقها.
 
وقالت الصحيفة إن الشرطة وصلت لموقع الحادث ولم تجد الفتاة وصديقها؛ لكن شهود عيان أخبروا الشرطة أنهما في طريقهما لاستقلال طائرة خاصة، فأسرعت الشرطة وتوجهت إلى مدرج الطائرات الخاصة ووجدت الطائرة تستعد للتحليق فتم القبض على العارضة بينما أطلق سراح صديقها وغادر الجزيرة الإسبانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2264