أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

توقيف طائرة سعودي لضبط عارضة أزياء هاربة

قامت السلطات الإسبانية بالقبض على عارضة الأزياء النمساوية إليف اكسو (25 عامًا) بعد أن صدمت بسيارتها الفيراري شاحنة في جزيزة ايبيزا، تحت تأثير الكوكايين، ثم حاولت الهروب على متن طائرة خاصة يملكها صديقها السعودي.
 
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن عارضة الأزياء التي فرت من مكان الحادث كانت برفقة السعودي- يحمل جنسية بريطانية- (44 عاما)، مشيرة إلى أن المعلومات عن الرجل السعودي ليست كثيرة؛ لكن يعتقد أنها كانت ستسافر على متن طائرته الخاصة، قبل القبض عليها، فيما تم السماح لصديقها بمغادرة البلاد.
 
 وقالت تقارير أخرى إن الرجل يسافر بجواز سفر بريطاني؛ لكنه معروف حاليا بأنه سعودي.
 
وأوضحت الصحيفة أن الشرطة قامت بعمل اختبار المخدرات لعارضة الأزياء فتبين أنها كانت تقود السيارة الفارهة وهي تحت تأثير الكوكايين.
 
كما تحقق الشرطة في أنها كانت تقود السيارة دون رخصة قيادة، وهو ما يشكل جريمة أخرى تضاف إلى الجرائم التي تواجهه العارضة الشابة، التي هربت من موقع الجريمة. وقالت الـ"ديلي ميل" إنهما تركا رجلا سعوديا آخر مع السيارة الفيراري المحطمة، ويعتقد أنه يعمل لدى صديقها.
 
وقالت الصحيفة إن الشرطة وصلت لموقع الحادث ولم تجد الفتاة وصديقها؛ لكن شهود عيان أخبروا الشرطة أنهما في طريقهما لاستقلال طائرة خاصة، فأسرعت الشرطة وتوجهت إلى مدرج الطائرات الخاصة ووجدت الطائرة تستعد للتحليق فتم القبض على العارضة بينما أطلق سراح صديقها وغادر الجزيرة الإسبانية.

Total time: 0.0623