آخر الأخبار :
مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

افتتاح المبني الجديد لجامعة الأندلس بصنعاء

افتتاح  المبني الجديد لجامعة الأندلس بصنعاء

اخبار الساعة - محفوظ المياسي    | بتاريخ : 29-05-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
افتتح اليوم بصنعاء المبني الجديد لجامعة الأندلس للعلوم والتقنية، والذي يحتوي على قاعات دراسية وقاعة كبرى للمؤتمرات، ومكتبة مركزية.
واطلع عدد من الحضور الرسمي والأكاديمي على سير الأداء التعليمي والأكاديمي بالجامعة، وتفقدوا أقسام وكليات الجامعة بمختلف تخصصاتها العلمية والأدبية، كما تفقدوا سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام 2016-2017م.
وأشاد الوزير حازب بمستوى العملية التعليمة بجامعة الأندلس وما تمتلكه من بنية تحتية مزودة بأحدث وسائل التعليم الإلكتروني.
وأكدوا حرص وزارة التعليم العالي على التعاون مع الجامعات الخاصة ومعالجة أي قضايا خلافية باعتبار الوزارة والجامعات شركاء في النهوض بالعملية التعليمية في اليمن.
فيما ثمن رئيس جامعة الأندلس للعلوم والتقنية الدكتور أحمد محمد برقعان زيارة الوزير حازب للجامعة وافتتاح المبنى الجديد، والذي يعكس اهتمام قيادة الوزارة بالجامعات الخاصة، باعتبارها أحد روافد سوق العمل بالمخرجات العلمية المؤهلة.
وأكد استمرار الجامعة في تحديث مناهجها الدراسية ووسائلها التعليمية، بما يتواءم مع طرق التدريس الحديثة .. لافتا إلى أن وجود الاستديو التلفزيوني التعليمي سيعمل على تخريج إعلاميين قادرين على صنع الرسالة الإعلامية بحرفية ومهنية عالية.
حضر الافتتاح عدد من المسؤولين بوزارة التعليم العالي والجامعة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2153