آخر الأخبار :
أزمة سعودية ألمانية بسبب الحريري.. وبرلين تتوعد الرياض بالاسماء .. اعتقال مجموعة جديدة من كبار رجال الأعمال في السعودية هادي : يصدور قرار جمهوري جديد بنوك السعودية في حالة ارتباك وحسابات المعتقلين المجمدة تخطت الـ 9000 ورجال الأعمال في حالة رعب فواز بن عبدالعزيز آل سعود يستقبل الراعي بمطار جده الدولي . روسيا اليوم : مقتل جنرال ايراني كبير برتبة لواء توقعات بحل مشكلة تأخر مرتبات كافة موظفي الدولة خلال أسبوعين واشنطن تعتزم التسريع في تعزيز الدفاعات الجوية السعودية لمواجهة الصواريخ منها اليمنية اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول تصريح هام لوزير النقل بخصوص تشغيل مطار صنعاء الدولي

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

افتتاح المبني الجديد لجامعة الأندلس بصنعاء

افتتاح  المبني الجديد لجامعة الأندلس بصنعاء

اخبار الساعة - محفوظ المياسي    | بتاريخ : 29-05-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
افتتح اليوم بصنعاء المبني الجديد لجامعة الأندلس للعلوم والتقنية، والذي يحتوي على قاعات دراسية وقاعة كبرى للمؤتمرات، ومكتبة مركزية.
واطلع عدد من الحضور الرسمي والأكاديمي على سير الأداء التعليمي والأكاديمي بالجامعة، وتفقدوا أقسام وكليات الجامعة بمختلف تخصصاتها العلمية والأدبية، كما تفقدوا سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام 2016-2017م.
وأشاد الوزير حازب بمستوى العملية التعليمة بجامعة الأندلس وما تمتلكه من بنية تحتية مزودة بأحدث وسائل التعليم الإلكتروني.
وأكدوا حرص وزارة التعليم العالي على التعاون مع الجامعات الخاصة ومعالجة أي قضايا خلافية باعتبار الوزارة والجامعات شركاء في النهوض بالعملية التعليمية في اليمن.
فيما ثمن رئيس جامعة الأندلس للعلوم والتقنية الدكتور أحمد محمد برقعان زيارة الوزير حازب للجامعة وافتتاح المبنى الجديد، والذي يعكس اهتمام قيادة الوزارة بالجامعات الخاصة، باعتبارها أحد روافد سوق العمل بالمخرجات العلمية المؤهلة.
وأكد استمرار الجامعة في تحديث مناهجها الدراسية ووسائلها التعليمية، بما يتواءم مع طرق التدريس الحديثة .. لافتا إلى أن وجود الاستديو التلفزيوني التعليمي سيعمل على تخريج إعلاميين قادرين على صنع الرسالة الإعلامية بحرفية ومهنية عالية.
حضر الافتتاح عدد من المسؤولين بوزارة التعليم العالي والجامعة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2225