آخر الأخبار :
الجيش اليمني يسيطر على منطقة وقلعة الطائف جنوب الحديدة قرار تاريخي يطبق أول الشهر المقبل في السعودية تدشين حملة النزول الميداني للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للرقابة والحماية من اضرار السلع الاستهلاكية والبضائغ الغير مطابقة لمواصفات الجودة إليكم خريطة توضح سير المعارك في جبهة الساحل الغربي والمسافة المتبقية للوصول إلى مركز مدينة الحديدة جرحى في انقلاب طقم عسكري بالمخا نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن بماذا وصفت التهديد... السعودية تعلق على موقف السودان من حرب اليمن قرارات جمهورية جديدة بتعيينات في الجيش الوطني نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص) بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه.

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

جامعة الملكة أروى تدشن حملة "إفطار الصائم" في العاصمة صنعاء

جامعة الملكة أروى تدشن حملة "إفطار الصائم" في العاصمة صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 29-05-2017    | منذ: 12 أشهر مضت
بدأت جامعة الملكة أروى، بتدشين حملة "إفطار الصائم"، تزامنا مع بداية شهر رمضان المبارك، حيث تم توزيع وجبات إفطار للمشاة والمركبات، في شوارع العاصمة صنعاء.
 
ودشنت حملة "إفطار الصائم" بإشراف مباشر من الدكتور غسان علي هاشم عام الجامعة حيث قام مع عدد من موظفي الجامعة بتوزيع عدد من وجبات الإفطار، في جولة المصباحي وجولة ريماس، بالعاصمة صنعاء.
 
وتأتي هذه الحملة ضمن أنشطة الحملات الإجتماعية التي تقوم بها إدارة جامعة الملكة أروى.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2531