آخر الأخبار :
ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إيران تقرر رسمياً منع تصدير "التراب" إلى الدول العربية المجاورة..!!

إيران تقرر رسمياً منع تصدير "التراب" إلى الدول العربية المجاورة..!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 
 صوّت البرلمان الإيراني، الإثنين، على قانون تقدمت به لجنة الزراعة البرلمانية، يمنع تصدير كل أنواع التراب، وخاصة القابل للزراعة، من أراضي المحافظات الجنوبية، إلى البلدان العربية المطلة على الخليج.
وقال المتحدث باسم لجنة الزراعة والمياه والموارد الطبيعية في البرلمان، النائب علي وقف جي: “قررنا منع تصدير كل أنواع التراب وخاصة القابل للزراعة إلى البلدان العربية خصوصًا المطلة على الخليج، بسبب تصاعد عمليات تهريب التراب من البلاد على مدى السنوات القليلة الماضية”.
وذكر النائب أن “هناك تقارير تؤكد عمليات تهريب التربة من المحافظات الجنوبية خصوصًا مدينتي بوشهر وهرمزغان إلى دول الخليج“.
وأشار النائب الإيراني إلى أن “منع تصدير التراب جاء للحفاظ على التربة الزراعية الخصبة ومنع التدهور الزراعي داخل البلاد”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1154