آخر الأخبار :
الريال ينهار فجأة امام الدولار.. وهذه المرة في صنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 23 ابريل) مخطط حوثي خطير لاسقاط قاعدة العند الجوية بطريقة مفاجأة الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث ! السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق 37 شخص سعودي، وهذه هي التهم الموجهة إليهم كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الأربعاء 24 إبريل في امانة العاصمة سامسونغ تسحب أجهزتها القابلة للطي.. لهذه الأسباب ! إعلان هام من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الديزل الدولار يرتفع في صنعاء ويحافظ على استقراره في عدن (اسعار الصرف اليوم 23 ابريل 2019م) جماعة الحوثي تعلن انشقاق قائد عسكري رفيع من الشرعية ووصوله الى صنعاء الكشف عن خطوة ذكية من البنك المركزي اليمني لرفع قيمة الريال وقطع الطريق على المضاربين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

اقطعوا ليمونة حامضة وضعوها في وسط المطبخ .. هذه الحيلة ستغير حياتكم!

اقطعوا ليمونة حامضة وضعوها في وسط المطبخ .. هذه الحيلة ستغير حياتكم!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
لا تنسوا أن تضعوا الملح عليها …
 
الليمون الحامض صحي جداً وبالنسبة لبعض الخبراء هو الفاكهة الصحية الأولى. إن الحمضيات تحسن نكهة الأطعمة والأشربة. اختصاصيو التغذية يوافقون أن الليمون الحامض يقوي القلب والشعر ويزوّد البشرة بالصحة والعافية.
 
وغالباً ما يُستفاد منه للقضاء على البكتيريات والجراثيم. لعلكم لا تعرفون أن الحامض يساعد في إزالة الروائح الكريهة من المطبخ. كما أنه يدمر البكتيريا والجراثيم التي تتواجد على أسطح المطبخ.
 
اقطعوا ليمونة حامضة إلى 4 أجزاء ولكن لا تقصوها كلياً أي لا تفصلوا أجزاءها عن بعضها. رشوا بعض الملح على الليمونة الحامضة وضعوها في المطبخ.
 
هذه الحيلة ستساعدكم في القضاء على الروائح الكريهة، كما ستساعدكم كما قلنا من قبل، في القضاء على البكتيريا والجراثيم. يمكنكم أيضاً استعمال الليمون الحامض لإعداد معقم قوي. كيف؟
 
اعصروا 3 ليمونات حامضة واخلطوا عصيرها مع بعض الصابون السائل والملح. وبعد ذلك ضعوا المزيج في قنينة ماء، واستعملوها للقضاء على البكتيريا والفيروسات والجراثيم.
 
هذه الحيلة اليدوية تزودكم بنتائج عظيمة وبمنتجات طبيعية بديلة عن المواد الكيميائية التقليدية المستعملة في المطبخ.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1226