آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وزير خارجية قطر يرد على مهاجمي بلاده بقول للإمام علي ابن طالب

وزير خارجية قطر يرد على مهاجمي بلاده بقول للإمام علي ابن طالب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
رد وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن، الثلاثاء، على الحملة الإعلامية التي تشنها وسائل إعلام سعودية وإماراتية منذ أيام عدة، بقول للخليفة الرابع علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه).
 
وقال الوزير في تغريدة له على حسابه في "تويتر" إن "كل جراحةٍ لها دواءٌ… وسوءُ الخلقِ ليسَ له دواءُ" علي بن أبي طالب كرّم الله وجهه.
 
ويأتي تعليق محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، في ظل هجمة شرسة تشنها وسائل إعلام عربية، على خلفية نشر تصريحات مفبركة لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بعد اختراق وكالة الأنباء القطرية.
المصدر : عربي ٢١
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0836