آخر الأخبار :
مقتل طيارين واصابة 22 راكبا جراء هبوط اضطراري لطائرة مدنية في روسيا آخر أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء صباح الخميس 27 يونيو 2019م اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الخميس 27 يونيو 2019م في صنعاء وعدن الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

“إساءة” جديدة من الإعلام القطري للملك سلمان

“إساءة” جديدة من الإعلام القطري للملك سلمان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أقدم الإعلام القطري مجدًدا على الإساءة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في خطوة أججت الغضب الشعبي في الممكلة من سياسات الدوحة.
 
وجاءت الإساءة الجديدة من موقع “ميدل إيست آي” الإنجليزي التابع لقطر، حيث نشر رسمًا كريكاتيريًا يسخر من الملك سلمان وهو يدشن مركز اعتدال لمواجهة التطرف.
 
(شاهد أيضا:“ميدل ايست آي”.. الموقع البريطاني المتفرغ لتشويه دول خليجية بتمويل من قطر )
 
“إساءة” جديدة من الإعلام القطري للملك سلمان
وعلق الكاتب الصحفي، رئيس تحرير صحيفة الاقتصادية السعودية، عبد الرحمن منصور، على إساءة ميدل إست آي، بقوله “يستمر اللؤم والسفاهة والقبح.. موقع ميدل إيست آي الإنجليزي يصدر من لندن وتملكه قطر يسخر من الملك سلمان وهو يدشن (اعتدال)”.
 
وكتبت صحيفة الرياض السعودية في تغريدات على حسابها بتويتر: “انتهجت قطر خلال الأيام الماضية سياسة الصمت الرسمي، لكنها عمدت لإطلاق أذرعتها الإعلامية للإساءة إلى #المملكة وقيادتها”.
 
وتابعت معلقة على الرسم الكاريكاتيري: “مسرحية الإساءة القطرية تتواصل… موقع ميدل ايست أي الإنجليزي والممول من #قطر يبث كاريكاتير يسيئ فيه لـ #خادم_الحرمين“.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.118