آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

“إساءة” جديدة من الإعلام القطري للملك سلمان

“إساءة” جديدة من الإعلام القطري للملك سلمان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أقدم الإعلام القطري مجدًدا على الإساءة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في خطوة أججت الغضب الشعبي في الممكلة من سياسات الدوحة.
 
وجاءت الإساءة الجديدة من موقع “ميدل إيست آي” الإنجليزي التابع لقطر، حيث نشر رسمًا كريكاتيريًا يسخر من الملك سلمان وهو يدشن مركز اعتدال لمواجهة التطرف.
 
(شاهد أيضا:“ميدل ايست آي”.. الموقع البريطاني المتفرغ لتشويه دول خليجية بتمويل من قطر )
 
“إساءة” جديدة من الإعلام القطري للملك سلمان
وعلق الكاتب الصحفي، رئيس تحرير صحيفة الاقتصادية السعودية، عبد الرحمن منصور، على إساءة ميدل إست آي، بقوله “يستمر اللؤم والسفاهة والقبح.. موقع ميدل إيست آي الإنجليزي يصدر من لندن وتملكه قطر يسخر من الملك سلمان وهو يدشن (اعتدال)”.
 
وكتبت صحيفة الرياض السعودية في تغريدات على حسابها بتويتر: “انتهجت قطر خلال الأيام الماضية سياسة الصمت الرسمي، لكنها عمدت لإطلاق أذرعتها الإعلامية للإساءة إلى #المملكة وقيادتها”.
 
وتابعت معلقة على الرسم الكاريكاتيري: “مسرحية الإساءة القطرية تتواصل… موقع ميدل ايست أي الإنجليزي والممول من #قطر يبث كاريكاتير يسيئ فيه لـ #خادم_الحرمين“.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1328