آخر الأخبار :
اليمن : شاهد بالفيديو الخطاب الناري للرئيس السابق (صالح) بمناسبة العيد 55 لثورة 26 سبتمبر المجيدة اليمن : اول تعليق من امريكا على اختطاف احد مواطنيها بصنعاء قبل يومين اليمن : اقوى شيلة جمهورية خاصة بأعياد الثورة اليمنية 26سبتمبر و14اكتوبر اليمن : عاجل انفجار هائل شمال العاصمة صنعاء وسقوط ضحايا (تفاصيل) اليمن : خطاب ناري للرئيس الاسبق علي عبد الله صالح بمناسبة العيد 55 لثورة 26سبتمبر المجيدة (النص كاملا) شاد بالصورة : هذا ما ألقاه طيران التحالف السعودي على محافظة صعدة اليوم رئيسة مؤسسة سماء الإنسانية تكشف بالتفاصيل الدقيقة عملية تهريب الطفلة بثينه الى مدينة عدن عاجل : يحدث الان في العاصمة صنعاء وزير خارجية قطر: هذا السبب الوحيد الذي دفعنا الى التقارب مع إيران بن مبارك: السلام في اليمن بات وشيكاً وهناك إجماع دولي للبدء في هذه الخطوات!

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

أفضل 5 هواتف ذكية بشاشة مضادة للكسر في 2017

أفضل 5 هواتف ذكية بشاشة مضادة للكسر في 2017

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-05-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
نتعرض يوميًا للعديد من المواقف الصعبة التي قد تؤدي في كثير من الأحيان إلى انزلاق الهاتف من بين أيدينا واصطدامه بالأرض وبالتالي إصابته بأعطال وأضرار تقنية ومادية تتطلب صرف الكثير من الأموال لإعادته لسابق عهده.
 
ويمثل المبلغ المتوقع لتصليح الهاتف هاجساً لدى كثير من أصحاب الهواتف المحطمة أو المعطوبة، حيث تبالغ شركات ووكالات الأجهزة في فرض مقابل تصليح تلك الأجهزة والذي يصل أحياناً لمبالغ مقاربة لأثمان الأجهزة ذاتها.
 
ونقدم لكم اليوم مجموعة من أفضل الهواتف الذكية التي تزيل من عقولنا هواجس تصليح الهواتف لأن الشركات المصنعة لها زودتها بطبقة زجاجية قوية تحميها من الخدش والكسر.
 
وركزت شركات الهواتف الذكية طوال الفترة الماضية على تزويد الهواتف بشاشة قادرة على تحمل الصدمات، بحيث يكون بإمكان المستخدمين لتعامل بحرية مع هواتفهم ولا يخسرونها بمجرد أن تسقط مرة واحدة على أي سطح.
 
galaxy S8
 
يأتي موبايل سامسونغ غلاكسي S8 بشاشة 5.8 انش بجودة عالية الدقة QHD والتي تعطيك دقة تصل لـ570 بيكسل في البوصة، مع بروسيسور سناب دراجون 835 أو Exynos 8895، ثماني النواة و مزود بـ4 جيجا بايت رام مع 64 غيغا بايت ذاكرة موبايل و دعم كارت ميموري حتى 256 جيجابايت، وبطارية 3000 مللي أمبير وكاميرا خلفية 12 ميغابكسل و أمامية 8 ميغابكسل، مع نظام تشغيل أندرويد نوغا 7.0 و مستشعر جديد لبصمة الأصبع.
 
وقد زودت الشركة الكورية هاتفها بالجيل الخامس بشاشات غوريلا غلاس الزجاجية المضادة للكسر، ما ساعدها على تجاوز اختبارات السقوط بجدارة.
 
HTC U Ultra
 
يأتي موبايل اتش تي سي يو الترا بشاشة كبيرة 5.7 بوصة من نوع Super LCD بجودة عالية الدقة 2560*1440 بيكسل، وشاشة إضافية صغيرة بمساحة 2.05 بوصة بدقة 1040*160 بوصة، مع معالج سناب دراجون 821 رباعي النواة و مزود بـ4 جيجا بايت رام مع 64 أو 128جيجا بايت ذاكرة موبايل وكاميرا خلفية 12 ميجغابكسل و أمامية 16 ميغابكسل.
 
شاشة الهاتف كبيرة واسعة مميزة تتيح راحة للعين في التعامل معها بسبب دقتها العالية كما أن زاوية الرؤية فيها واسعة وجيدة تحت أشعة الشمس، والهاتف يأتي بشاشة ثانوية أعلى الشاشة الأساسية، والتي تقدم فيها اتش تي سي للمستخدم أهم الإشعارات واختصارات للوصول سريعا لجهات الاتصال المهمة بالنسبة له وكذلك أهم التطبيقات التي يستخدمها بشكل مستمر ومتكرر، وهي رد الشركة التايوانية على حواف Edge في أجهزة سامسونغ.
 
LG V10
 
يأتي هاتف LG V10 بشاشة 5.7 بوصه ومعالج سداسي النواه ورامات 4 جيجا وسعة الذاكرة الداخلية 64/32 جيجا بايت والكاميرا الخلفية 16 ميجا بيكسل والكاميرا الأمامية 5 ميغابيكسل والبطارية 3000 مللي أمبير ونظام التشغيل أندرويد لولي بوب.
 
دقة وضوح الشاشة عالية تتناسب مع حجم الشاشة العملاق،وكذلك شدة إضاءة الشاشة 432 نقطة ضوئية وهو معدل معتدل يقدم أداءً جيدًا للشاشة تحت أشعة الشمس عند النظر للشاشة من زوايا جانبية، دون الحاجة لرفع إضاءة الشاشة أعلى من 70%.
 
وزودت الشركة الهاتف بشاشة إضافية، وهي عبارة عن شريط مستطيلي أعلى الشاشة الأصلية، بمساحة 2.1 بوصة، وهو مخصص لإظهار اختصارات التطبيقات المفضلة لدى المستخدم، يظهر إشعارات المكالمات والرسائل التي يتم استقبالها والتطبيقات المختلفة، ومن أفضل ما يقدمه هذا الشريط ميزة Always-On screen  أي أنه متاح ويعمل حتى في حال غلق الشاشة، ما يوفر عمر البطارية بشكل كبير، خاصة وأنه مضاء بإضاءة خافتة.
 
Huawei P10
 
هاتف هواوي بي 10 يأتي بشاشة مغطاة بزجاج حماية Corning Gorilla Glass 5 5.1 بوصة بدقة وضوح 1920*1080 بيكسل ، بكثافة توزيع بيكسلات 431 بيكسل في البوصة الواحدة، وكاميرا الهاتف الخلفية المزدوجة تقدم دقة وضوح لعدستيها، الأساسية 12 ميغابيكسل، والعدسة الواسعة 20 ميجابيكسل وكاميرا أمامية 8 ميغابيكسل. معالج الهاتف Kerin 960 ثماني النواة بمعمارية 64- بت، ورامات 4 جيجابايت، بذاكرة داخلية 64 جيجابايت، وبطارية 3200 مللي امبير ونظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1.
 
حجم الشاشة ودقة وضوحها مميزان ويسمحان للعين بالتعامل مع الهاتف بشكل جيد ومريح، وتقدم درجة إضاءة عالية لذلك فزوايا رؤيته جيدة تحت أشعة الشمس والشاشة مغطاة بطبقة حماية جيدة مقاومة للخدش من زجاج Corning Gorilla Glass 5، كما أن عدم وجود حواف من جانبي الشاشة يعطي راحة وسعة في المشاهدة.
 
 Xiaomi Mi Mix
 
يأتي هاتف شاومي مي ماكس بشاشة عملاقة 6.4 انش IPS LCD بجودة عالية FHD، بكثافة توزيع بيكسلات 342 بيكسل في البوصة، مع معالج سداسي النواة كوالكم سناب دراجون 650  ورامات 3 غيغا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، وكاميرا خلفية 13 ميغابيكسل وأمامية 5 ميغابيكسل، وبطارية بسعة 4850 مللي أمبير، ويعمل بنظام أندرويد مارشميلو 6.0.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (5221) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.221