آخر الأخبار :
مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل) حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين تفجر خلافات كبيرة داخل جماعة الحوثي.. وعبدالملك الحوثي يوجه رسالة هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي القبض على خلية ارهابية في ريف تعز من قبل افراد اللواء 35 مدرع (صور) تعز .. نجاة قائد اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال خطيرة ومدبرة بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

طائرة بحجم ملعب كرة قدم تخرج إلى العلن

طائرة بحجم ملعب كرة قدم تخرج إلى العلن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-06-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
 
أعلنت شركة "سترات تو لانش" الأميركية،أمس الأربعاء، تصنيع طائرة عملاقة تستطيع إطلاق صواريخ، من المتوقع أن تجري أول رحلة طيران تجريبية في 2019.
وجرى إخراج الطائرة، المؤلفة من جسمين اثنين، ويقترب حجمها من ملعب كرة قدم، لأول مرة من مستودعها في صحراء موهافي، في جنوب كاليفورنيا.
ويراهن مصنعو الطائرة على تسهيل إطلاق الصواريخ من الطائرة، وخفض تكلفتها مؤخرا.
وجرى إطلاق المشروع الطموح سنة 2011، من قبل بولين ألين، وهو مؤسس مشارك في شركة مايكروسوفت العملاقة تصل ثروته إلى 20 مليار دولار.
وقال المسؤول في شركة "ستارت تو لانش"، جين فلويد، إن إخراج الطائرة جاهزة من المستودع يشكل خطوة تاريخية، مضيفا أن الطائرة هي الأولى من نوعها، وأن عمليات الاختبار ستجري بحذر شديد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9005) قراءة

Total time: 0.2601