آخر الأخبار :
السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني البنك المركزي اليمني يؤكد إيداع السعودية ملياري دولار في حساباته

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو..أم تتجرد من كل المشاعر الأبوية وتترك طفلها في مواجهة الموت

بالفيديو..أم تتجرد من كل المشاعر الأبوية وتترك طفلها في مواجهة الموت

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-06-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
تداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، الخميس (1 يونيو 2017)، مقطع فيديو لمواطنة صينية، تجردت صينية من كل المشاعر الإنسانية، وتركت طفلها في موقف سيارات تحت الأرض في مواجهة الموت والسيارات العابرة.
 
وأظهر الفيديو الأم وهي تضع الطفل في الأرض، حتى تأكّدت من أنه جلس في وضع مستقيم، قبل أن تتركه خلفها، بحيث لا يبدو أنها ترغب في أن يراها أحد بالمكان.
 
وبعدها تهجر الأم طفلها وتذهب بعيدًا، ومع ابتعادها يبدو الطفل بجوار الحائط في رحلة البحث عن والدته، في حين يتعرض لخطر موت محدق.
 
يُذكر أن صحيفة "عاجل" لا يمكنها التثبّت من مدى صحة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا مكان أو زمان تصويرها، كما لا يعبّر الفيديو بالضرورة عن وجهة نظر الصحيفة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5357