آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو..أم تتجرد من كل المشاعر الأبوية وتترك طفلها في مواجهة الموت

بالفيديو..أم تتجرد من كل المشاعر الأبوية وتترك طفلها في مواجهة الموت

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-06-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
تداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، الخميس (1 يونيو 2017)، مقطع فيديو لمواطنة صينية، تجردت صينية من كل المشاعر الإنسانية، وتركت طفلها في موقف سيارات تحت الأرض في مواجهة الموت والسيارات العابرة.
 
وأظهر الفيديو الأم وهي تضع الطفل في الأرض، حتى تأكّدت من أنه جلس في وضع مستقيم، قبل أن تتركه خلفها، بحيث لا يبدو أنها ترغب في أن يراها أحد بالمكان.
 
وبعدها تهجر الأم طفلها وتذهب بعيدًا، ومع ابتعادها يبدو الطفل بجوار الحائط في رحلة البحث عن والدته، في حين يتعرض لخطر موت محدق.
 
يُذكر أن صحيفة "عاجل" لا يمكنها التثبّت من مدى صحة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا مكان أو زمان تصويرها، كما لا يعبّر الفيديو بالضرورة عن وجهة نظر الصحيفة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2346