آخر الأخبار :
جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة تقرير سري للأمم المتحدة: صواريخ عُثر عليها باليمن صنعت في إيران سكان صنعاء يشكون من استمرار أزمة الغاز المنزلي وغطرسة "عقال الحارات" اسعار الدولار صباح اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن الحوثيون يعقدون اجتماعاً في الحديدة، ويقر دورة ثقافية وقتالية لكافة موظفي المكاتب التنفيذية رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً بعد ارتفاع اسعار الدولار امام الريال اليمني.. تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو..أم تتجرد من كل المشاعر الأبوية وتترك طفلها في مواجهة الموت

بالفيديو..أم تتجرد من كل المشاعر الأبوية وتترك طفلها في مواجهة الموت

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، الخميس (1 يونيو 2017)، مقطع فيديو لمواطنة صينية، تجردت صينية من كل المشاعر الإنسانية، وتركت طفلها في موقف سيارات تحت الأرض في مواجهة الموت والسيارات العابرة.
 
وأظهر الفيديو الأم وهي تضع الطفل في الأرض، حتى تأكّدت من أنه جلس في وضع مستقيم، قبل أن تتركه خلفها، بحيث لا يبدو أنها ترغب في أن يراها أحد بالمكان.
 
وبعدها تهجر الأم طفلها وتذهب بعيدًا، ومع ابتعادها يبدو الطفل بجوار الحائط في رحلة البحث عن والدته، في حين يتعرض لخطر موت محدق.
 
يُذكر أن صحيفة "عاجل" لا يمكنها التثبّت من مدى صحة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا مكان أو زمان تصويرها، كما لا يعبّر الفيديو بالضرورة عن وجهة نظر الصحيفة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.245