آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو..أم تتجرد من كل المشاعر الأبوية وتترك طفلها في مواجهة الموت

بالفيديو..أم تتجرد من كل المشاعر الأبوية وتترك طفلها في مواجهة الموت

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-06-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
تداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، الخميس (1 يونيو 2017)، مقطع فيديو لمواطنة صينية، تجردت صينية من كل المشاعر الإنسانية، وتركت طفلها في موقف سيارات تحت الأرض في مواجهة الموت والسيارات العابرة.
 
وأظهر الفيديو الأم وهي تضع الطفل في الأرض، حتى تأكّدت من أنه جلس في وضع مستقيم، قبل أن تتركه خلفها، بحيث لا يبدو أنها ترغب في أن يراها أحد بالمكان.
 
وبعدها تهجر الأم طفلها وتذهب بعيدًا، ومع ابتعادها يبدو الطفل بجوار الحائط في رحلة البحث عن والدته، في حين يتعرض لخطر موت محدق.
 
يُذكر أن صحيفة "عاجل" لا يمكنها التثبّت من مدى صحة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا مكان أو زمان تصويرها، كما لا يعبّر الفيديو بالضرورة عن وجهة نظر الصحيفة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.242