آخر الأخبار :
السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني البنك المركزي اليمني يؤكد إيداع السعودية ملياري دولار في حساباته

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

«محكمة جدة» تتمسك بالقصاص من قاتل فتاة السامر

«محكمة جدة» تتمسك بالقصاص من قاتل فتاة السامر

اخبار الساعة - جدة   | بتاريخ : 02-06-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
تمسكت المحكمة العامة في جدة بقرارها القاضي بالقتل قصاصًا لقاتل “فتاة السامر” في الجريمة البشعة التي شغلت الرأي العام قبل أربع سنوات (مايو 2013).
 
وجاء الحكم الثاني مشتملا على نفس العقوبة الأولى بعدما نظرت المحكمة في القضية للمرة الثانية بناء على قرار محكمة الاستئناف التي اعترضت على الحكم الأول الذي قضى بالقتل للقاتل والسجن خمس سنوات لشقيقه الذي ساعده في التخلص من جثة المجني عليها ليحملاها في مركبته وإلقائها على أحد الأرصفة.
 
ووفق حيثيات الحكم الثاني، فإن المحكمة بررت قرارها بتوفر شروط القصاص بعد أن ثبت لديها قيام المدان الأول بقتل المجني عليها عمدًا وعدوانًا، وذلك بضربها ضربات عدة تسببت في وفاتها، لكن المحكمة هذه المرة لم تبت في مصير عقوبة شقيق القاتل، وأرجأت الحكم عليه. بحسب “عكاظ”
 
وتعود تفاصيل الجريمة إلى منتصف أبريل 2013 ،عندما عثرت الأجهزة الأمنية على جثة فتاة ملقاة في حي السامر، وبدت عليها آثار كدمات متعددة وحروق على جسدها وضربة بالرأس، ونجحت الجهات المختصة في التعرف على هوية الفتاة التي اتضح أن أسرتها تقيم خارج جدة.
 
وبعد البحث والتحري تم التوصل إلى المتهم الرئيسي في القضية واتضح أنه في العقد الثالث من عمره، فيما تم اتهام شقيقه بالمشاركة في الجريمة.
 
واعترف المتهم بأنه احتجز الفتاة لمدة شهر، ثم قتلها عمدًا وعدوانًا بضربها حتى فارقت الحياة، واتهم أيضا بالاعتداء على سائق المجني عليها وسلبه محفظة نقوده.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2609