آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

«محكمة جدة» تتمسك بالقصاص من قاتل فتاة السامر

«محكمة جدة» تتمسك بالقصاص من قاتل فتاة السامر

اخبار الساعة - جدة   | بتاريخ : 02-06-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
تمسكت المحكمة العامة في جدة بقرارها القاضي بالقتل قصاصًا لقاتل “فتاة السامر” في الجريمة البشعة التي شغلت الرأي العام قبل أربع سنوات (مايو 2013).
 
وجاء الحكم الثاني مشتملا على نفس العقوبة الأولى بعدما نظرت المحكمة في القضية للمرة الثانية بناء على قرار محكمة الاستئناف التي اعترضت على الحكم الأول الذي قضى بالقتل للقاتل والسجن خمس سنوات لشقيقه الذي ساعده في التخلص من جثة المجني عليها ليحملاها في مركبته وإلقائها على أحد الأرصفة.
 
ووفق حيثيات الحكم الثاني، فإن المحكمة بررت قرارها بتوفر شروط القصاص بعد أن ثبت لديها قيام المدان الأول بقتل المجني عليها عمدًا وعدوانًا، وذلك بضربها ضربات عدة تسببت في وفاتها، لكن المحكمة هذه المرة لم تبت في مصير عقوبة شقيق القاتل، وأرجأت الحكم عليه. بحسب “عكاظ”
 
وتعود تفاصيل الجريمة إلى منتصف أبريل 2013 ،عندما عثرت الأجهزة الأمنية على جثة فتاة ملقاة في حي السامر، وبدت عليها آثار كدمات متعددة وحروق على جسدها وضربة بالرأس، ونجحت الجهات المختصة في التعرف على هوية الفتاة التي اتضح أن أسرتها تقيم خارج جدة.
 
وبعد البحث والتحري تم التوصل إلى المتهم الرئيسي في القضية واتضح أنه في العقد الثالث من عمره، فيما تم اتهام شقيقه بالمشاركة في الجريمة.
 
واعترف المتهم بأنه احتجز الفتاة لمدة شهر، ثم قتلها عمدًا وعدوانًا بضربها حتى فارقت الحياة، واتهم أيضا بالاعتداء على سائق المجني عليها وسلبه محفظة نقوده.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2223