آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أب يقتل ابنه بـ5 رصاصات بالكويت: والسبب.. «فشلت في إصلاحه»

أب يقتل ابنه بـ5 رصاصات بالكويت: والسبب.. «فشلت في إصلاحه»

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-06-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف قطاع الأمن الجنائي الكويتي، تفاصيل العثور على جثة شاب كويتي داخل غرفة نومه في منطقة الواحة في شهر رمضان.
 
واعترف الأب القاتل أن ابنه «مشكلچي» وراعي قضايا، وأنه يئس من إصلاح سلوكه فقرر قتله، بأن اطلق عليه 5 أعيرة نارية، وبعد أن انتهى من جريمته قام بتنظيف الغرفة بشكل كبير، لدرجة لم يعثر بداخلها على آثار للمظروف.
وأوضح أنه قام بتنظيف ملابسه ومن ثم انطلق متوجهًا إلى خارج المنزل.
 
وارشد عن السلاح المستخدم في الجريمة، حيث كان يحتفظ به في منزله وسلمه لرجال المباحث والذين أغلقوا القضية بتوجيه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد إلى الأب القاتل، وفق صحيفة «الأنباء» الكويتية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4215