آخر الأخبار :
أهم ما جاء في إحاطة المبعوث الأممي إلى اليمن «مارتن غريفيث» أمام مجلس الأمن الدولي مساء أمس صنعاء تستيقظ على انخفاض كبير للدولار والسعودي (اسعار الصرف صباح اليوم السبت 17 نوفمبر 2018) بالفيديو.. العمالقة يقتربون من ميناء الحديدة بالفيديو.. الحوثيون يحرقون أكبر مصنع داخل مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث! الجيش الوطني في دمت يصدر بيانه الأول بشأن تحرير المدينة .. ويحذر المواطنين من هذه الأشياء! أشتباكات بين الحوثيين والأهالي في منطقة ضوران آنس.. والسبب! خبير دولي يحذر "العاصفة جاجا تجتاز الهند لتبدا مسارها في بحر العرب. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في صعدة وتخسر اربعة من قياداتها بضربة واحدة (الاسماء) العمالقة تتقدم داخل مدينة الحديدة باتجاه الميناء.. وتحكم حصارها على الحوثيين بهذه المنطقة الهامة (فيديو + تفاصيل) الدولار يواصل انخفاضه وهذه اسعاره اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018م

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أب يقتل ابنه بـ5 رصاصات بالكويت: والسبب.. «فشلت في إصلاحه»

أب يقتل ابنه بـ5 رصاصات بالكويت: والسبب.. «فشلت في إصلاحه»

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-06-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف قطاع الأمن الجنائي الكويتي، تفاصيل العثور على جثة شاب كويتي داخل غرفة نومه في منطقة الواحة في شهر رمضان.
 
واعترف الأب القاتل أن ابنه «مشكلچي» وراعي قضايا، وأنه يئس من إصلاح سلوكه فقرر قتله، بأن اطلق عليه 5 أعيرة نارية، وبعد أن انتهى من جريمته قام بتنظيف الغرفة بشكل كبير، لدرجة لم يعثر بداخلها على آثار للمظروف.
وأوضح أنه قام بتنظيف ملابسه ومن ثم انطلق متوجهًا إلى خارج المنزل.
 
وارشد عن السلاح المستخدم في الجريمة، حيث كان يحتفظ به في منزله وسلمه لرجال المباحث والذين أغلقوا القضية بتوجيه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد إلى الأب القاتل، وفق صحيفة «الأنباء» الكويتية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2181