آخر الأخبار :
جريمة بشعة لشخص ارتكب مجزرة في صنعاء بسلاحه الآلي اسفرت عن مقتل واصابة 6 أشخاص بيان من السفارة اليمنية بالقاهرة بشأن وفاة مستشار وزير الدفاع العميد العمودي كواليس «اجتماع» (الـ10 الدقائق) الساخن بين الرئيس هادي ومستشاريه.. وهذا ما حدث ! مقتل وإصابة 6 حوثيين بينهم قيادي في خلاف على أراضي في تعز الرئيس هادي يقوم بزيارة مفاجئة إلى الإمارات جماعة الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة الى الساحل الغربي صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أب يقتل ابنه بـ5 رصاصات بالكويت: والسبب.. «فشلت في إصلاحه»

أب يقتل ابنه بـ5 رصاصات بالكويت: والسبب.. «فشلت في إصلاحه»

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف قطاع الأمن الجنائي الكويتي، تفاصيل العثور على جثة شاب كويتي داخل غرفة نومه في منطقة الواحة في شهر رمضان.
 
واعترف الأب القاتل أن ابنه «مشكلچي» وراعي قضايا، وأنه يئس من إصلاح سلوكه فقرر قتله، بأن اطلق عليه 5 أعيرة نارية، وبعد أن انتهى من جريمته قام بتنظيف الغرفة بشكل كبير، لدرجة لم يعثر بداخلها على آثار للمظروف.
وأوضح أنه قام بتنظيف ملابسه ومن ثم انطلق متوجهًا إلى خارج المنزل.
 
وارشد عن السلاح المستخدم في الجريمة، حيث كان يحتفظ به في منزله وسلمه لرجال المباحث والذين أغلقوا القضية بتوجيه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد إلى الأب القاتل، وفق صحيفة «الأنباء» الكويتية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1254