آخر الأخبار :
اليمن : شاهد بالفيديو الخطاب الناري للرئيس السابق (صالح) بمناسبة العيد 55 لثورة 26 سبتمبر المجيدة اليمن : اول تعليق من امريكا على اختطاف احد مواطنيها بصنعاء قبل يومين اليمن : اقوى شيلة جمهورية خاصة بأعياد الثورة اليمنية 26سبتمبر و14اكتوبر اليمن : عاجل انفجار هائل شمال العاصمة صنعاء وسقوط ضحايا (تفاصيل) اليمن : خطاب ناري للرئيس الاسبق علي عبد الله صالح بمناسبة العيد 55 لثورة 26سبتمبر المجيدة (النص كاملا) شاد بالصورة : هذا ما ألقاه طيران التحالف السعودي على محافظة صعدة اليوم رئيسة مؤسسة سماء الإنسانية تكشف بالتفاصيل الدقيقة عملية تهريب الطفلة بثينه الى مدينة عدن عاجل : يحدث الان في العاصمة صنعاء وزير خارجية قطر: هذا السبب الوحيد الذي دفعنا الى التقارب مع إيران بن مبارك: السلام في اليمن بات وشيكاً وهناك إجماع دولي للبدء في هذه الخطوات!

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

الأمير السعودي «الوليد بن طلال» يسعي لامتلاك أشهر معالم نيويورك

الأمير السعودي «الوليد بن طلال» يسعي لامتلاك أشهر معالم نيويورك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-06-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
يسعي الأمير الوليد بن طلال ورجل أعمال أمريكي، لانتزاع ملكية أيقونة من أشهر معالم مدينة نيويورك الأمريكية، وهو فندق «بلازا» القريب من السنترال بارك.
 
وانضم رجل الأعمال الأمريكي «بن أشكينازي» المعروف بنشاطاته الواسعة في عالم العقارات بالولايات المتحدة، إلى الوليد بن طلال في محاولة لتنفيذ استحواذ على الفندق الفاخر.
 
وسيتم الاستحواذ بشراء حصة شركة ” سهرا ” الهندية التي تورط مالكها سوبراطا روي في جرائم جنائية بالهند بتهمة الاحتيال على مستثمرين حصل منهم على مليارات، وتم إيداعه السجن في سجن محلي.
 
ويحاول الاثنان في الوقت نفسه شراء أسهم شركاء هنود صغار في هذا الفندق.
 
فيما نفى المتحدث باسم المجموعة الهندية، إمكانية إتمام صفقة كهذه مع الوليد بن طلال، وقال إن الهنود سيبيعون فقط 3 فنادق معروضة للبيع كصفقة واحدة، ولن يبيعوا فندق البلازا بمفرده.
 
يذكر أن الوليد يملك 50% من أسهم فندق بلازا، الذي يشكل جزءًا من مجموعة، لكن في حالة قيام رجل الأعمال الأمريكي بن أشكينازي بالشراء، سيستحوذ على عدد أكبر من الأسهم، بما يمكنه من إدارة الفندق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (5058) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2196