آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

النجم الامريكي الكبير «فان ديزل» يهنئ محبيه المسلمين بمناسبة شهر رمضان و يتحدّث عن فوائد الصوم

النجم الامريكي الكبير «فان ديزل» يهنئ محبيه المسلمين بمناسبة شهر رمضان و يتحدّث عن فوائد الصوم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
من بين كل نجوم هوليوود، خرج نجم أفلام الحركة العالمي فين ديزل، ليقدم تهنئة خاصة لكل محبيه من الأمة الإسلامية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
 
وجاءت تهنئة فين ديزل بشهر رمضان، عبر فيديو قصير شاركه فيه صديقه مغني الهيب هوب كريم خربوش الشهير بفرينش مونتانا، عبر حسابه على Instagram.
 
وأشار ديزل في الفيديو أن فرينش مونتانا سيصوم طوال الشهر الكريم، وقال مازحا إنه قد ينضمّ إليه في تجربته.
 
وأضاف فين ديزل أنه تمّ تصوير الفيديو مع صديقه فرينش مونتانا، قبل يوم من حلول شهر رمضان الكريم، والتي أشار إلى أنها عطلة.
 
وأكد نجم أفلام Fast & Furious أن فكرة الصيام في حد ذاتها تلهمه، ويرى أنها جيدة بالنسبة لأي شخص يرغب في أن يضبط نفسه.
 
وقال فين ديزل موضحا: “الفكرة من شهر رمضان قوية للغاية، وربما جيدة لكل الناس، ولأي شخص في الحياة، وهو أنه يجعلك قادر على اختبار ذلك النوع من الانضباط لفترة طويلة من الوقت، وقد يكون الأمر علاجي ومجدد لطاقات الفرد”.
 
وتجدر الإشارة أنه عُرض لفين ديزل في شهر إبريل الماضي أحدث أفلامه السينمائية، وهو الجزء الثامن من أفلام Fast & Furious، بعنوان The Fate of the Furious، ويشاركه بطولته دواين جونسون، وميشيل رودريجز، وتشارليز ثيرون، وجيسون ستيثام، وحقق إيرادات ضخمة في شباك التذاكر الأمريكية.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1235