آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

روسيا اليوم : مقتل ضابط سعودي وقوات هادي تسيطر على معسكر التشريفات بتعز

روسيا اليوم : مقتل ضابط سعودي وقوات هادي تسيطر على معسكر التشريفات بتعز

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 03-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

قتل ضابط سعودي في معارك اندلعت مع الحوثيين في الحد الجنوبي، حسبما أشارت وكالة الانباء السعودية.

 

وذكرت الوكالة أن النقيب محمد بن عيد بن عبدالله السبيعي والذي قتل في معارك مع الحوثيين، ينتمي إلى قطاع القوات البرية وإنه "استشهد في ميدان الشرف والكرامة دفاعا عن دينه ثم مليكه ووطنه"، في إشارة إلى المعارك مع الحوثيين جنوب المملكة.

 

من جهة أخرى، أعلن الحوثيون، الجمعة، مقتل مواطن من منطقة "آل الشيخ"، في مديرية "منبه" الحدودية، إثر مواجهات مع حرس الحدود السعودي.

 

وذكرت وكالة "سبأ" للأنباء (تابعة للحوثيين)، عن مصدر أمني لم تسمه، أن إطلاق النار أسفر أيضا عن إصابة 4 آخرين.

 

وفيما تحدث الحوثيون عن استهداف تجمعات للجيش السعودي في منطقة جازان وعسير جنوب السعودية، بقصف مدفعي، أشارت الوكالة اليمنية، إلى أن طيران التحالف شن غارة على منطقة مندبة، في مديرية باقم الحدودية.

 

إلى ذلك، أكد قائد محور تعز اللواء خالد فاضل، أن قوات الجيش اليمني الحكومي تمكنت من تطهير القصر الجمهوري، والسيطرة على معسكر التشريفات من الحوثيين، شرق تعز.

 

وقال في تصريحات بثتها وكالة الأنباء اليمنية "إن قوات الجيش مستمرة في التقدم حتى تحرير تعز من الانقلابيين"، أي الحوثيين.

 

جدير بالذكر أن قوات الجيش اليمني شنت هجوما واسعا على مواقع جماعة الحوثي وتمكنت من تحرير معسكر التشريفات والاستحواذ على عربتين مدرعتين من طراز "بي إم بي".

المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1187