آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :مواطن عجز عن دفع الإيجار فلقي حتفه طعناً بخنجر المؤجر

اليمن :مواطن عجز عن دفع الإيجار فلقي حتفه طعناً بخنجر المؤجر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
لقي مواطن في محافظة إب مصرعه يوم الجمعة على يد مالك العقار لعدم قدرته على تسديد إيجار المنزل. 
 
وقال مصدر محلي لمراسل المصدر أونلاين إن مواطناً يدعى جمال علي سيف من سكان محافظة إب (وسط اليمن) لقي مصرعه بعد خلافات نشبت بينه وبين مالك البيت الذي يسكن فيه بمنطقة مفرق حبيش بمديرية المخادر شمال مدينة إب.
 
وحسب المصدر فقد نشب الخلاف بين المؤجر والمستأجر لعدم قدرة المستأجر على تسديد إيجار المنزل، وتطور الخلاف بعدها إلى عراك بالأيدي سدد بعده مالك البيت عدة طعنات من آلة حادة للمستأجر ونقل بعدها إلى هيئة مستشفى الثورة العام بإب لكنه فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى .
 
وتأتي هذه الحادثة بعد يومين من انتحار أم وبناتها بسبب تردي الأوضاع المعيشية في مديرية السدة شرق محافظة إب.
 
ويعيش اليمنيون أوضاعاً إقتصادية سيئة بسبب الحرب التي أدت إلى ركود الإقتصاد وتوقف رواتب مئات الآلاف من الموظفين الحكوميين وتوقف الإعانات الحكومية للطبقة الأكثر احتياجاً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0918