آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أول جهة تعلن مسئوليتها عن اختراق بريد السفيرالإماراتي بواشنطن وتكشف تفاصيل ووثائق جديدة!

 أول جهة تعلن مسئوليتها عن اختراق بريد السفيرالإماراتي بواشنطن وتكشف تفاصيل ووثائق جديدة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
بدأت مجموعة من القراصنة تطلق على نفسها اسم «جلوبال ليكس» توزيع رسائل إلكترونية حصلت عليها بعد اختراقها صندوق البريد الوارد الخاص بـ«يوسف العتيبة»، سفير الإمارات العربية المتحدة لدى الولايات المتحدة.
وقالت صحيفة «ديلي بيست» إنها تلقت عبر البريد الإلكتروني هذا الأسبوع عينة من الرسائل التي قال المخترقون إنها تفضح «كيف تستخدم بلد صغيرة / شركة جماعات الضغط لإيذاء المصالح الأمريكية وحلفاء واشنطن».
وقالوا إن التسريبات «تكشف عن كيفية استخدام ملايين الدولارات لإيذاء سمعة الحلفاء الأمريكيين».
وأكد المخترقون أنهم يخططون لنشر المواد بأنفسهم يوم السبت.
وتتكون العينة التي تلقتها الصحيفة من 55 صفحة من الوثائق التي يبدو أنها طبعت من حساب «العتيبة» في هوتميل. وأقرب رسالة في العينة يرجع تاريخها إلى عام 2014، وآخرها من الشهر الماضي.
وأكدت المتحدثة باسم السفارة «لمييي جباري» أن عنوان هوتميل في رسائل البريد الإلكتروني ينتمي إلى «العتيبة»، وقال في مكالمة هاتفية مع «ديلي بيست»: «أنا متأكد من أنك لست الوحيد الذي حصل عليه».
نقلا عن موقع الخليج الجديد الالكتروني..
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1235