آخر الأخبار :
محمد عبد السلام يعلق على حركة الصماد اليوم الذي رفض مخاطبة الجمهور من خلف الزجاج ماذا قال؟ المحافظ المفلحي بعد صمت طويل : لهذه الأسباب لم اعد إلى عدن حتى اليوم محمد علي الحوثي يصدر بيان هام الى جميع من حضرو اليوم الى السبعين صحتُه حرجة وبدأ يتحدّث مع نفسه .. تفاصيل مُثيرة من كواليس اعتقال “ابن سلمان” للأمير “عبد العزيز بن فهد” "الحوثيين " يقصفون تجمعا لقوات هادي بصاروخ محلي الصنع “التايمز”: السعودية والإمارات كانتا على وشك غزو قطر عسكريا والخوف من هذا الشئ منعهم سعودي يخاطب والده المتوفي: أُبشرك يا والدي عيالي انتقموا لك مني 10 أضعاف (فيديو) العثور على شاب مشنوقاً داخل أحد المساجد بمحافظة " الضالع " ( الاسم ) الصماد: يقوم بحركة غريبة أثارت دهشة جميع الحاضرين بميدان السبعين عاجل: الصماد يعلن عفو عام عن الصحفيين على رأسهم الجبيحي ويوجه بالإفراج عن الخوداني ورفاقه

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

شبكة إستجابة للأعمال الإنسانية بتمويل جمعية الهلال الاحمر الكويتي تنفذ مشروع مكافحة الكوليرا بأمانة العاصمة

شبكة إستجابة للأعمال الإنسانية بتمويل  جمعية الهلال الاحمر الكويتي تنفذ مشروع مكافحة الكوليرا بأمانة العاصمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-06-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

دشنت يوم امس  شبكة استجابة للاعمال الانسانية والاغاثية بتمول من ..
وفي حفل التدشين الذي ٲقيم بمركز الزهراوي بمديرية السبعين تم تسليم الادوية والمستلزمات الطبية وحقائب النظافة لمركز الزهراوي، كما بدأأ فريق استجابة من المثقفات المتطوعات بالتوعية وتوزيع الموادالتوعوية.

وذكر الدكتور ذاكر اليوسفي منسق المشروع ٲن المشروع يشمل عددا من المكونات وهي مكون الوقاية من خلال التوعية عبر فريق المتطوعات وتوزيع بروشورات وملصقات التوعية في المرافق الصحية وبين ٲفراد المجتمع حيث نستهدف من خلال هذا المكون 20 الف فرد.
كما يتمثل المكون الثاني في توزيع حقائب النظافة الشخصية لعدد 2000 من المرضى.. والمكون الثالث في وتوزيع الادية والمستلزمات الطبيةة لعدد 6 مرافق طبية في امانة العاصمة لتقديم الخدمات الطبية لمرضى الاسهالات والكوليرا في هذه المرافق ويستهدف 2000 مريض..

وقدم اليوسفي شكره للجهات الرسمية ممثلة بوزارة الصحة العامة والسكان ومكتب الصحة بالامانة لتسهيلهم تنفيذ انشطة المشروع كما قدم شكره لجمعية الهلال الاحمر الكويتي لدعمها للمشروع ..داعيا ٳلى بذل المزيد من الجهود لاحتواء مرض الكوليرا وتقديم المزيد من الدعم في مجال الصحة .
حضر حفل التدشين مدير التثقيف الصحي بمكتب الصحة العامة بالامانة وممثلون عن ٳدارة مركز الزهراوي وجمعية صنعاء ومنظمة تعافيي وعدد من العاملين الصحيين بمركز الزهراوي وممثلون عن شبكة استجابة وعدد من المنظمات الاخرى العاملة بامانة العاصمة.
 وقد عبر الحاضرون عن شكرهم وامتنانهم لجمعية الهلا الاحمر الكويتي وشبكة استجابة لتبنيهم وتنفيذهم للمشروع .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.6101