آخر الأخبار :
الفريق علي محسن الاحمر يصل الى مأرب بخطوة مفاجئة ويعقد اجتماعا هاما مع القيادات ..وهذا ما قاله! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي اليوم السبت 21 ابريل 2018م قوة جديدة تتجه الى المخا وآلاف المتطوعين ينضمون لالوية حراس الجمهورية الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية طائرات التحالف تسقط منشورات على سكان الحديدة تتضمن خيارين حاسمين لاثالث لهما.. والقرار بأيديكم! (صورة) وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

شبكة إستجابة للأعمال الإنسانية بتمويل جمعية الهلال الاحمر الكويتي تنفذ مشروع مكافحة الكوليرا بأمانة العاصمة

شبكة إستجابة للأعمال الإنسانية بتمويل  جمعية الهلال الاحمر الكويتي تنفذ مشروع مكافحة الكوليرا بأمانة العاصمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-06-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

دشنت يوم امس  شبكة استجابة للاعمال الانسانية والاغاثية بتمول من ..
وفي حفل التدشين الذي ٲقيم بمركز الزهراوي بمديرية السبعين تم تسليم الادوية والمستلزمات الطبية وحقائب النظافة لمركز الزهراوي، كما بدأأ فريق استجابة من المثقفات المتطوعات بالتوعية وتوزيع الموادالتوعوية.

وذكر الدكتور ذاكر اليوسفي منسق المشروع ٲن المشروع يشمل عددا من المكونات وهي مكون الوقاية من خلال التوعية عبر فريق المتطوعات وتوزيع بروشورات وملصقات التوعية في المرافق الصحية وبين ٲفراد المجتمع حيث نستهدف من خلال هذا المكون 20 الف فرد.
كما يتمثل المكون الثاني في توزيع حقائب النظافة الشخصية لعدد 2000 من المرضى.. والمكون الثالث في وتوزيع الادية والمستلزمات الطبيةة لعدد 6 مرافق طبية في امانة العاصمة لتقديم الخدمات الطبية لمرضى الاسهالات والكوليرا في هذه المرافق ويستهدف 2000 مريض..

وقدم اليوسفي شكره للجهات الرسمية ممثلة بوزارة الصحة العامة والسكان ومكتب الصحة بالامانة لتسهيلهم تنفيذ انشطة المشروع كما قدم شكره لجمعية الهلال الاحمر الكويتي لدعمها للمشروع ..داعيا ٳلى بذل المزيد من الجهود لاحتواء مرض الكوليرا وتقديم المزيد من الدعم في مجال الصحة .
حضر حفل التدشين مدير التثقيف الصحي بمكتب الصحة العامة بالامانة وممثلون عن ٳدارة مركز الزهراوي وجمعية صنعاء ومنظمة تعافيي وعدد من العاملين الصحيين بمركز الزهراوي وممثلون عن شبكة استجابة وعدد من المنظمات الاخرى العاملة بامانة العاصمة.
 وقد عبر الحاضرون عن شكرهم وامتنانهم لجمعية الهلا الاحمر الكويتي وشبكة استجابة لتبنيهم وتنفيذهم للمشروع .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10426) قراءة

Total time: 0.3052