آخر الأخبار :
اليمن : هكذا علق القيادي السلفي الجنوبي هاني بن بريك على حادثة اغتصاب وقتل الناشطة المؤتمرية امل القليصي بمحافظة اب (صوره) اليمن : اول تعليق حكومي على اغتصاب ومقتل ناشطة مؤتمرية تدعى امل القليصي بمحافظة اب اليمن : الحوثيون يرفضون الافراج عن هذا الضابط التهامي مقابل 100 اسير حوثي وثمانية قيادات (صوره) اليمن : 15 فتاة بصنعاء اختطفها الحوثيون بيوم واحد وترفض الكشف عن مصيرهن في الذكرى الـ27 لإطلاق صدام حسين صواريخه على إسرائيل.. هذا الجديد الذي كشفته تل أبيب وزير الدفاع الأمريكي: حزب الله أحد التهديدات الرئيسية إلى جانب داعش والقاعدة اليمن : اشتباكات عنيفة بين قبائل عنس ذمار مع الحوثيين على خلفية محاولة اعتقال احد المشائخ الداعية السعودي «عايض القرني»: ابشركم اني تبت إلى الله من السياسة وطلقتها ثلاثة لا رجعة عنها (فيديو) اليمن : اعتماد رواتب مغرية قطرية لإعلاميين يمنيين وتصرف عن طريق توكل كرمان اليمن : الحوثيون يختطفون نجل الكاتب اليمني عبد الرحمن بجاش بصنعاء

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

شبكة إستجابة للأعمال الإنسانية بتمويل جمعية الهلال الاحمر الكويتي تنفذ مشروع مكافحة الكوليرا بأمانة العاصمة

شبكة إستجابة للأعمال الإنسانية بتمويل  جمعية الهلال الاحمر الكويتي تنفذ مشروع مكافحة الكوليرا بأمانة العاصمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-06-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

دشنت يوم امس  شبكة استجابة للاعمال الانسانية والاغاثية بتمول من ..
وفي حفل التدشين الذي ٲقيم بمركز الزهراوي بمديرية السبعين تم تسليم الادوية والمستلزمات الطبية وحقائب النظافة لمركز الزهراوي، كما بدأأ فريق استجابة من المثقفات المتطوعات بالتوعية وتوزيع الموادالتوعوية.

وذكر الدكتور ذاكر اليوسفي منسق المشروع ٲن المشروع يشمل عددا من المكونات وهي مكون الوقاية من خلال التوعية عبر فريق المتطوعات وتوزيع بروشورات وملصقات التوعية في المرافق الصحية وبين ٲفراد المجتمع حيث نستهدف من خلال هذا المكون 20 الف فرد.
كما يتمثل المكون الثاني في توزيع حقائب النظافة الشخصية لعدد 2000 من المرضى.. والمكون الثالث في وتوزيع الادية والمستلزمات الطبيةة لعدد 6 مرافق طبية في امانة العاصمة لتقديم الخدمات الطبية لمرضى الاسهالات والكوليرا في هذه المرافق ويستهدف 2000 مريض..

وقدم اليوسفي شكره للجهات الرسمية ممثلة بوزارة الصحة العامة والسكان ومكتب الصحة بالامانة لتسهيلهم تنفيذ انشطة المشروع كما قدم شكره لجمعية الهلال الاحمر الكويتي لدعمها للمشروع ..داعيا ٳلى بذل المزيد من الجهود لاحتواء مرض الكوليرا وتقديم المزيد من الدعم في مجال الصحة .
حضر حفل التدشين مدير التثقيف الصحي بمكتب الصحة العامة بالامانة وممثلون عن ٳدارة مركز الزهراوي وجمعية صنعاء ومنظمة تعافيي وعدد من العاملين الصحيين بمركز الزهراوي وممثلون عن شبكة استجابة وعدد من المنظمات الاخرى العاملة بامانة العاصمة.
 وقد عبر الحاضرون عن شكرهم وامتنانهم لجمعية الهلا الاحمر الكويتي وشبكة استجابة لتبنيهم وتنفيذهم للمشروع .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8951) قراءة

Total time: 0.6534