آخر الأخبار :
مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

شاروخان يرفع "رامز تحت الأرض" للمرتبة الأولى عالميا

شاروخان يرفع "رامز تحت الأرض" للمرتبة الأولى عالميا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-06-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

تصدر هاشتاغ "رامز تحت الأرض"، قائمة الأكثر تداولا عالميا على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، بعد أن وقع النجم العالمي شاروخان، ضحية لبرنامج المقالب.

كما أطلق مستخدمو "تويتر"، الجمعة 2 يونيو/حزيران، هاشتاغا جديدا يحمل اسم الفنان الهندي #شاروخان، تصدر قائمة الموضوعات الأكثر تداولا عبر الموقع. وتفاعلوا مع الحلقة السابعة من البرنامج الذي يقدمه النجم المصري رامز جلال على شاشة "إم بي سي"، بشكل لافت.

وتنوعت التغريدات، ليكون معظمها منحازا للنجم العالمي، فقالت إحدى المغردات إن نظرة الاحتقار التي كانت في عيون شاروخان لرامز تكفي لاعتقال رامز جلال وأضافت آخرى أن شخصيه عامة عالمية مثل شاروخان من المفروض أن تأتي لمصر للترويج للسياحة لا للمشاركة في مثل هذه البرامج المسيئة.

بدوره، غضب نجم بوليوود بشدة، من مقلب رامز جلال، وقال له "هل أحضرتني من الهند من أجل هذا؟ إذا كنت ترى هذا ممتعا، فتعال إلي سأريك كيف يكون المزاح".

وتوسل رامز لشاروخان، عقب انتهاء المقلب، إلا أن النجم الهنديلم يقبل اعتذاره ورفض مصافحته، وهدده بالقتل إذا أصر على ملاحقته والتحدث إليه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (8248) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2284