آخر الأخبار :
مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر شاهد فيديو.. لحظة سلب مواطن سعودي في جدة بالسعودية تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مالذي جرى في منطقة العود بمحافظة إب، وكيف انتقلت المعارك إلى هناك .. ولماذا دخلها الحوثيون؟ الدولار ينخفض من جديد امام الريال اليمني مساء الاثنين 25 مارس في صنعاء وعدن (اسعار الصرف) أمير سعودي ينشر هذا الفيديو عن حرب اليمن (شاهد) محافظ البنك المركزي اليمني «حافظ معياد» يصل إلى عدن وهذا ما قاله! وسط توقعات بانفجار المعركة مجددا في المدينة.. ما هي الوحدات العسكرية التابعة للإصلاح في تعز؟ ضربة للحوثي: الجيش والمقاومة يسيطران على طريق دمت - النادرة ويقطعان الإمداد على الحوثيين بحدة مصدر مسؤول في كتائب ابو العباس يكشف عما حدث امس في تعز ونهب ممتلكات المؤسسة الاقتصادية اليمنية

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

شاروخان يرفع "رامز تحت الأرض" للمرتبة الأولى عالميا

شاروخان يرفع "رامز تحت الأرض" للمرتبة الأولى عالميا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

تصدر هاشتاغ "رامز تحت الأرض"، قائمة الأكثر تداولا عالميا على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، بعد أن وقع النجم العالمي شاروخان، ضحية لبرنامج المقالب.

كما أطلق مستخدمو "تويتر"، الجمعة 2 يونيو/حزيران، هاشتاغا جديدا يحمل اسم الفنان الهندي #شاروخان، تصدر قائمة الموضوعات الأكثر تداولا عبر الموقع. وتفاعلوا مع الحلقة السابعة من البرنامج الذي يقدمه النجم المصري رامز جلال على شاشة "إم بي سي"، بشكل لافت.

وتنوعت التغريدات، ليكون معظمها منحازا للنجم العالمي، فقالت إحدى المغردات إن نظرة الاحتقار التي كانت في عيون شاروخان لرامز تكفي لاعتقال رامز جلال وأضافت آخرى أن شخصيه عامة عالمية مثل شاروخان من المفروض أن تأتي لمصر للترويج للسياحة لا للمشاركة في مثل هذه البرامج المسيئة.

بدوره، غضب نجم بوليوود بشدة، من مقلب رامز جلال، وقال له "هل أحضرتني من الهند من أجل هذا؟ إذا كنت ترى هذا ممتعا، فتعال إلي سأريك كيف يكون المزاح".

وتوسل رامز لشاروخان، عقب انتهاء المقلب، إلا أن النجم الهنديلم يقبل اعتذاره ورفض مصافحته، وهدده بالقتل إذا أصر على ملاحقته والتحدث إليه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20150) قراءة

Total time: 0.1397