آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

شاروخان يرفع "رامز تحت الأرض" للمرتبة الأولى عالميا

شاروخان يرفع "رامز تحت الأرض" للمرتبة الأولى عالميا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-06-2017    | منذ: 6 أشهر مضت

تصدر هاشتاغ "رامز تحت الأرض"، قائمة الأكثر تداولا عالميا على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، بعد أن وقع النجم العالمي شاروخان، ضحية لبرنامج المقالب.

كما أطلق مستخدمو "تويتر"، الجمعة 2 يونيو/حزيران، هاشتاغا جديدا يحمل اسم الفنان الهندي #شاروخان، تصدر قائمة الموضوعات الأكثر تداولا عبر الموقع. وتفاعلوا مع الحلقة السابعة من البرنامج الذي يقدمه النجم المصري رامز جلال على شاشة "إم بي سي"، بشكل لافت.

وتنوعت التغريدات، ليكون معظمها منحازا للنجم العالمي، فقالت إحدى المغردات إن نظرة الاحتقار التي كانت في عيون شاروخان لرامز تكفي لاعتقال رامز جلال وأضافت آخرى أن شخصيه عامة عالمية مثل شاروخان من المفروض أن تأتي لمصر للترويج للسياحة لا للمشاركة في مثل هذه البرامج المسيئة.

بدوره، غضب نجم بوليوود بشدة، من مقلب رامز جلال، وقال له "هل أحضرتني من الهند من أجل هذا؟ إذا كنت ترى هذا ممتعا، فتعال إلي سأريك كيف يكون المزاح".

وتوسل رامز لشاروخان، عقب انتهاء المقلب، إلا أن النجم الهنديلم يقبل اعتذاره ورفض مصافحته، وهدده بالقتل إذا أصر على ملاحقته والتحدث إليه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (10923) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2421