آخر الأخبار :
البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر! مركز الأرصاد يبشر السكان بشأن موجة الصقيع والبرد خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

توضيح هام من “واتساب” بشأن حقيقة تحول خدمتها لتصبح “مدفوعة الأجر”

توضيح هام من “واتساب” بشأن حقيقة تحول خدمتها لتصبح “مدفوعة الأجر”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-06-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
“واتسآب على وشك أن يصبح عن طريق الدفع، لن تتمكن من استخدام التطبيق مرة أخرى”، رسائل بنفس الطريقة سمعتها مرارا وتكرارا، لكن ما مدى صحتها وحقيقتها.
 
تقدم صحيفة “ذا ديلي إكسبريس” البريطانية الحقيقة والرد الرسمي على تلك الرسائل، التي أثارت موجة خوف ضخمة لدى كافة مستخدمي “واتسآب”.
 
وحذرت الصحيفة البريطانية من أن ذلك الأمر، يعد “عملية احتيال” واسعة النطاق، تستهدف السطو على المعلومات البنكية الخاصة بالمستخدم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (5819) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2225