آخر الأخبار :
عبدالوهاب طواف يكتب: المؤتمر والحوثه نجل شقيق صالح يعلق على تمزيق صور صالح في ميدان السبعين بصنعاء عاجل: للرئيس الأسبق "علي عبدالله صالح" بعقد إجتماع (هام) بمشائخ وكبارات اليمن أول توتر ميداني بصنعاء.. تمزيق صور عملاقة لصالح بصنعاء.. وصحفي مقرب منه يعلق (فيديو) بيان صادر من أبناء قبائل سنحان وبني بهلول بصنعاء أول تعليق من بن دغر على اشتباكات عدن أمس ويتوعد قتلة الشاب عمرو غرق سفينة عراقية بالخليج العربي وانتشال 4 جثث وفقدان 9 من طاقهما المؤتمر يردّ على اتهامات زعيم الحوثيين: "نحن لا نبيع الوطن" ولد الشيخ في إحاطته لمجلس الأمن: هناك العديد من تجار الحروب في اليمن لا يريدون السلام أبين .. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال عبر عبوة ناسفة

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

توضيح هام من “واتساب” بشأن حقيقة تحول خدمتها لتصبح “مدفوعة الأجر”

توضيح هام من “واتساب” بشأن حقيقة تحول خدمتها لتصبح “مدفوعة الأجر”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-06-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
“واتسآب على وشك أن يصبح عن طريق الدفع، لن تتمكن من استخدام التطبيق مرة أخرى”، رسائل بنفس الطريقة سمعتها مرارا وتكرارا، لكن ما مدى صحتها وحقيقتها.
 
تقدم صحيفة “ذا ديلي إكسبريس” البريطانية الحقيقة والرد الرسمي على تلك الرسائل، التي أثارت موجة خوف ضخمة لدى كافة مستخدمي “واتسآب”.
 
وحذرت الصحيفة البريطانية من أن ذلك الأمر، يعد “عملية احتيال” واسعة النطاق، تستهدف السطو على المعلومات البنكية الخاصة بالمستخدم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2008