آخر الأخبار :
الريال ينهار فجأة امام الدولار.. وهذه المرة في صنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 23 ابريل) مخطط حوثي خطير لاسقاط قاعدة العند الجوية بطريقة مفاجأة الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث ! السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق 37 شخص سعودي، وهذه هي التهم الموجهة إليهم كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الأربعاء 24 إبريل في امانة العاصمة سامسونغ تسحب أجهزتها القابلة للطي.. لهذه الأسباب ! إعلان هام من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الديزل الدولار يرتفع في صنعاء ويحافظ على استقراره في عدن (اسعار الصرف اليوم 23 ابريل 2019م) جماعة الحوثي تعلن انشقاق قائد عسكري رفيع من الشرعية ووصوله الى صنعاء الكشف عن خطوة ذكية من البنك المركزي اليمني لرفع قيمة الريال وقطع الطريق على المضاربين

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

توضيح هام من “واتساب” بشأن حقيقة تحول خدمتها لتصبح “مدفوعة الأجر”

توضيح هام من “واتساب” بشأن حقيقة تحول خدمتها لتصبح “مدفوعة الأجر”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
“واتسآب على وشك أن يصبح عن طريق الدفع، لن تتمكن من استخدام التطبيق مرة أخرى”، رسائل بنفس الطريقة سمعتها مرارا وتكرارا، لكن ما مدى صحتها وحقيقتها.
 
تقدم صحيفة “ذا ديلي إكسبريس” البريطانية الحقيقة والرد الرسمي على تلك الرسائل، التي أثارت موجة خوف ضخمة لدى كافة مستخدمي “واتسآب”.
 
وحذرت الصحيفة البريطانية من أن ذلك الأمر، يعد “عملية احتيال” واسعة النطاق، تستهدف السطو على المعلومات البنكية الخاصة بالمستخدم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6574) قراءة

Total time: 0.1391