آخر الأخبار :
مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن "لست نادما"... هادي يكشف أمرا "غير متوقع" لأول مرة منذ دخول السعودية في اليمن تعرف على اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الخميس 19 يوليو 2018م ابن سلمان يتحدث مجددا عن الحرب في اليمن فلكي كويتي: الجمعة تشهد أطول خسوف كلي للقمر خلال قرن أمر ملكي من العاهل السعودي بشأن القضاء أول رد رسمي على العرض المقدم من عبد الملك الحوثي إلى السعودية والإمارات ألوية العمالقة تدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة لحسم معركة الحديدة وزير الاوقاف: 25 الف حاج يمني سيؤدون فريضة الحج هذا العام عاجل..نجاة إمام مسجد في عدن من محاولة اغتيال..الإسم

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

توضيح هام من “واتساب” بشأن حقيقة تحول خدمتها لتصبح “مدفوعة الأجر”

توضيح هام من “واتساب” بشأن حقيقة تحول خدمتها لتصبح “مدفوعة الأجر”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-06-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
“واتسآب على وشك أن يصبح عن طريق الدفع، لن تتمكن من استخدام التطبيق مرة أخرى”، رسائل بنفس الطريقة سمعتها مرارا وتكرارا، لكن ما مدى صحتها وحقيقتها.
 
تقدم صحيفة “ذا ديلي إكسبريس” البريطانية الحقيقة والرد الرسمي على تلك الرسائل، التي أثارت موجة خوف ضخمة لدى كافة مستخدمي “واتسآب”.
 
وحذرت الصحيفة البريطانية من أن ذلك الأمر، يعد “عملية احتيال” واسعة النطاق، تستهدف السطو على المعلومات البنكية الخاصة بالمستخدم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6139) قراءة

Total time: 0.2339