آخر الأخبار :
عبدالوهاب طواف يكتب: المؤتمر والحوثه نجل شقيق صالح يعلق على تمزيق صور صالح في ميدان السبعين بصنعاء عاجل: للرئيس الأسبق "علي عبدالله صالح" بعقد إجتماع (هام) بمشائخ وكبارات اليمن أول توتر ميداني بصنعاء.. تمزيق صور عملاقة لصالح بصنعاء.. وصحفي مقرب منه يعلق (فيديو) بيان صادر من أبناء قبائل سنحان وبني بهلول بصنعاء أول تعليق من بن دغر على اشتباكات عدن أمس ويتوعد قتلة الشاب عمرو غرق سفينة عراقية بالخليج العربي وانتشال 4 جثث وفقدان 9 من طاقهما المؤتمر يردّ على اتهامات زعيم الحوثيين: "نحن لا نبيع الوطن" ولد الشيخ في إحاطته لمجلس الأمن: هناك العديد من تجار الحروب في اليمن لا يريدون السلام أبين .. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال عبر عبوة ناسفة

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

فريق مكافحة وباء الكوليرا بمديرية الوحدة ينفذ حملة توعية لنزلاء المديرية

فريق مكافحة وباء الكوليرا بمديرية الوحدة ينفذ حملة توعية لنزلاء المديرية

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 06-06-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
برعاية وزير الصحه العامة والسكان و أمين العاصمة ومكتب الصحة العامة بمديرية بالوحدة دشن فريق مكافحة وباء الكوليرا بالتعاون مع المنطقه الامنية بمديرية الوحدة دورة تدريبة لعدد من المتطوعين لتنفيذ حملة بعنوان (التوعيه والتثقيف الصحي ضد وباء الكوليرا) .
الحملة التي تستهدف لأول مرة نزلاء الاقسام بالمديرية
المتطوعين والقائمين على الحملة توجهوا إلى مراكز الشرطة بالمديرية حاملين معهم بروشورات توعوية ومنظفات طبية لنزلاء الاقسام بالمديرية. النزلاء في الاقسام شكروا القائمين على الحملة .
الحملة كانت بالشراكة مع الحملة الوطنيه للتوعية
الى ذالك اشاد رئيس فريق حملة التوعية لوباء الكوليرا بالمديرة الشاذلي الحالمي بتعاون الجهات الامنية في تسهيل مهام المتطوعين. من خلال زيارة النزلاء وشرح استخدام المنظفات بالشكل الصحيح للحد من انتشار الوباء .
يذكر ان الفريق نفذ حملة توعوية في الايام السابقة استهدفت الحارات ومناطق تواجد مياة الابار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2153