آخر الأخبار :
شاهد : توكل كرمان تتسبب بموجة غضب عارمة بعد ظهور صورتها على أكياس الأرز تحذير رسمي للسعوديين: لا تقتربوا من هذا المكان الحكومة تنفي الإفراج عن 380 سجينا متهما بالإرهاب الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

فريق مكافحة وباء الكوليرا بمديرية الوحدة ينفذ حملة توعية لنزلاء المديرية

فريق مكافحة وباء الكوليرا بمديرية الوحدة ينفذ حملة توعية لنزلاء المديرية

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 06-06-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
برعاية وزير الصحه العامة والسكان و أمين العاصمة ومكتب الصحة العامة بمديرية بالوحدة دشن فريق مكافحة وباء الكوليرا بالتعاون مع المنطقه الامنية بمديرية الوحدة دورة تدريبة لعدد من المتطوعين لتنفيذ حملة بعنوان (التوعيه والتثقيف الصحي ضد وباء الكوليرا) .
الحملة التي تستهدف لأول مرة نزلاء الاقسام بالمديرية
المتطوعين والقائمين على الحملة توجهوا إلى مراكز الشرطة بالمديرية حاملين معهم بروشورات توعوية ومنظفات طبية لنزلاء الاقسام بالمديرية. النزلاء في الاقسام شكروا القائمين على الحملة .
الحملة كانت بالشراكة مع الحملة الوطنيه للتوعية
الى ذالك اشاد رئيس فريق حملة التوعية لوباء الكوليرا بالمديرة الشاذلي الحالمي بتعاون الجهات الامنية في تسهيل مهام المتطوعين. من خلال زيارة النزلاء وشرح استخدام المنظفات بالشكل الصحيح للحد من انتشار الوباء .
يذكر ان الفريق نفذ حملة توعوية في الايام السابقة استهدفت الحارات ومناطق تواجد مياة الابار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2359