آخر الأخبار :
كاميرات مراقبة توثق جريمة مروعة.. بطلتها امرأة وضحيتها شابة مقتل ابن عم نائب الرئيس السوداني عمر حسن البشير في اليمن (صورة) حقيقة آخر صورة للسفير «أحمد علي عبدالله صالح» ملامح ازمة بين روسيا وإيران بسبب اغتيال الحوثيين للرئيس السابق صالح (تفاصيل) محمد عبد السلام هذا ما قاله لي شخصيا السفير الأمريكي قبل مقتل صالح عن الزعيم ؟ أول تعليق للسعودية على تراجع الحريري عن استقالته (فيديو) التحالف العربي يناشد المنظمات الإغاثية عدم مغادرة صنعاء هذا ما نشره رئيس الوزراء السابق "خالد محفوظ بحاح" في صفحته على فيسبوك قبل ساعات (النص) ماذا فعلت جماعة "أنصار الله" بوزير اتصالات والداخلية الموالين لصالح الأمن اليمني يوجه ضربة لتنظيم القاعدة الإرهابي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

فريق مكافحة وباء الكوليرا بمديرية الوحدة ينفذ حملة توعية لنزلاء المديرية

فريق مكافحة وباء الكوليرا بمديرية الوحدة ينفذ حملة توعية لنزلاء المديرية

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 06-06-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
برعاية وزير الصحه العامة والسكان و أمين العاصمة ومكتب الصحة العامة بمديرية بالوحدة دشن فريق مكافحة وباء الكوليرا بالتعاون مع المنطقه الامنية بمديرية الوحدة دورة تدريبة لعدد من المتطوعين لتنفيذ حملة بعنوان (التوعيه والتثقيف الصحي ضد وباء الكوليرا) .
الحملة التي تستهدف لأول مرة نزلاء الاقسام بالمديرية
المتطوعين والقائمين على الحملة توجهوا إلى مراكز الشرطة بالمديرية حاملين معهم بروشورات توعوية ومنظفات طبية لنزلاء الاقسام بالمديرية. النزلاء في الاقسام شكروا القائمين على الحملة .
الحملة كانت بالشراكة مع الحملة الوطنيه للتوعية
الى ذالك اشاد رئيس فريق حملة التوعية لوباء الكوليرا بالمديرة الشاذلي الحالمي بتعاون الجهات الامنية في تسهيل مهام المتطوعين. من خلال زيارة النزلاء وشرح استخدام المنظفات بالشكل الصحيح للحد من انتشار الوباء .
يذكر ان الفريق نفذ حملة توعوية في الايام السابقة استهدفت الحارات ومناطق تواجد مياة الابار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2348