آخر الأخبار :
وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء ) برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..! بالنص.. هذا ما قاله «صالح» في أول مقابلة تلفزيونية خاصة مع قناة اليمن اليوم بعد إجراء عملية ناجحة وزارةالصناعة والتجارة تنافش أوضاع وأسعار الموادالغذائيه والاساسية اليمن : اول تحرك ميداني للعميد المداني مدير امن مأرب (صور) شاهد بالفيديو: أول حديث للرئيس السابق بعد إجراء العملية.. أنا بين أهلي وشعبي لا أقلق ولا أخاف فشل الدراسة في المدارس الحكومية بصنعاء والطلاب والمدرسين يرفضون الحضور الرئيس الاسبق "صالح": ندرس الخروج من اليمن للمشاركة في مؤتمر بروسيا عاجل :قرار هام من مجلس الوزراء السعودي

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

فريق مكافحة وباء الكوليرا بمديرية الوحدة ينفذ حملة توعية لنزلاء المديرية

فريق مكافحة وباء الكوليرا بمديرية الوحدة ينفذ حملة توعية لنزلاء المديرية

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 06-06-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
برعاية وزير الصحه العامة والسكان و أمين العاصمة ومكتب الصحة العامة بمديرية بالوحدة دشن فريق مكافحة وباء الكوليرا بالتعاون مع المنطقه الامنية بمديرية الوحدة دورة تدريبة لعدد من المتطوعين لتنفيذ حملة بعنوان (التوعيه والتثقيف الصحي ضد وباء الكوليرا) .
الحملة التي تستهدف لأول مرة نزلاء الاقسام بالمديرية
المتطوعين والقائمين على الحملة توجهوا إلى مراكز الشرطة بالمديرية حاملين معهم بروشورات توعوية ومنظفات طبية لنزلاء الاقسام بالمديرية. النزلاء في الاقسام شكروا القائمين على الحملة .
الحملة كانت بالشراكة مع الحملة الوطنيه للتوعية
الى ذالك اشاد رئيس فريق حملة التوعية لوباء الكوليرا بالمديرة الشاذلي الحالمي بتعاون الجهات الامنية في تسهيل مهام المتطوعين. من خلال زيارة النزلاء وشرح استخدام المنظفات بالشكل الصحيح للحد من انتشار الوباء .
يذكر ان الفريق نفذ حملة توعوية في الايام السابقة استهدفت الحارات ومناطق تواجد مياة الابار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2747