آخر الأخبار :
صورة مفاجئة للعميد طارق صالح من جبهة الساحل الغربي.. شاهد ماذا يفعل! اليمن : الاماكن التي استهدفها الطيران السعودي اليوم الثلاثاء تفاصيل الزيارة السرية التي استغرقت 4 ساعات في روسيا بين بشار وبوتين شاء من شاء وأبى من أبى: أردوغان يعلن عن تأسيس مفاعل نووي الرئيس السوداني يعلن سبب مشاركة بلاده مع التحالف العربي باليمن وموقفه من حرب عربية ايرانية تعديل في قانون المرور السعودي خاص بالمرأه ورفع هذه العقوبة عنها رئيس كوريا الشمالية يأمر بمنع الغناء والرقص والخمر وأشياء أخرى كسروا إقامتي ومزقوا جوازي ونهبوني اكثر من 11 ألف ريال سعودي.. مغترب يروي تفاصل الاعتداء عليه وسرقته بإحدى نقاط الحوثيين (صورة) عبدالباري عطوان ينسف التحالف وجامعة الدول العربية بتغريدة واحدة (نصها) هجوم جديد خطير يستهدف المملكة والسلطات السعودية توضح.. تفاصيل

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في اليوم العاشر من رمضان شاب يضرب والدته ويسحبها للشارع ويطعنها بجنبيته في صنعاء

في اليوم العاشر من رمضان شاب يضرب والدته ويسحبها للشارع ويطعنها بجنبيته في صنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 06-06-2017    | منذ: 6 أشهر مضت

ما حدث ليس خيال وانما حقيقة، فالحادثة وقعت يوم امس الاثنين في اليوم العاشر من شهر رمضان المبارك، بمنطقة حدة إذا اقدم شاب على ضرب والدته وسحبها للشارع وقام بطعنها بجنبيته.

وقال مصدر مقرب من الأسرة لاخبار الساعة ان الام والتي تبلغ من العمر 55 عام اصيبت بطعنة في ساعدها الأيمن من ابنها الذي ضربها وقام بسحبها إلى الشارع، بعد مشاكل عائلية تسببت بها زوجة الابن.

واشار المصدر إلى ان زوجة الابن رفضت العودة إلى منزل زوجها، مبررة رفضها بسبب وجود الأم، وبعد مشادات قام الابن بضرب والدته، في جريمة بشعة.

وأشار المصدر إلى ان تدخل الجيران حال دون ان تصاب ابنة الضحية بطعنة اخرى إثر تجمع الجيران فور سماعهم صياح البنت، وتدخلوا في اللحظة الحاسمة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2415