آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في اليوم العاشر من رمضان شاب يضرب والدته ويسحبها للشارع ويطعنها بجنبيته في صنعاء

في اليوم العاشر من رمضان شاب يضرب والدته ويسحبها للشارع ويطعنها بجنبيته في صنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 06-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

ما حدث ليس خيال وانما حقيقة، فالحادثة وقعت يوم امس الاثنين في اليوم العاشر من شهر رمضان المبارك، بمنطقة حدة إذا اقدم شاب على ضرب والدته وسحبها للشارع وقام بطعنها بجنبيته.

وقال مصدر مقرب من الأسرة لاخبار الساعة ان الام والتي تبلغ من العمر 55 عام اصيبت بطعنة في ساعدها الأيمن من ابنها الذي ضربها وقام بسحبها إلى الشارع، بعد مشاكل عائلية تسببت بها زوجة الابن.

واشار المصدر إلى ان زوجة الابن رفضت العودة إلى منزل زوجها، مبررة رفضها بسبب وجود الأم، وبعد مشادات قام الابن بضرب والدته، في جريمة بشعة.

وأشار المصدر إلى ان تدخل الجيران حال دون ان تصاب ابنة الضحية بطعنة اخرى إثر تجمع الجيران فور سماعهم صياح البنت، وتدخلوا في اللحظة الحاسمة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3236