آخر الأخبار :
السعودية تعلن اعتراض صاروخ باليستي في سماء جازان صحيفة سعودية: مواقف حوثية منقسمة بشأن تسليم الحديدة بشكل سلمي وغريفيث يلوح بعقوبات صارمة أسير حوثي طفل عمره 10 سنوات .. شاهد ماذا يقول عن ابيه وامه (فيديو مؤلم) أسعار النفط ترتفع وسط مخاوف الإمدادات رغم زيادة المخزونات أمريكا تكشف عن قرار من الملك سلمان ودول أخرى بشأن سوريا اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة في هذه المنطقة بالحديدة قوات التحالف العربي وألوية العمالقة تدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة نحو الحديدة (فيديو) مقتل عدد من مسلحي تنظيم "القاعدة" بهجوم للأمن اليمني هذا ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء! 15 مدينة عربية سجلت أعلى درجة حرارة على مستوى العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في اليوم العاشر من رمضان شاب يضرب والدته ويسحبها للشارع ويطعنها بجنبيته في صنعاء

في اليوم العاشر من رمضان شاب يضرب والدته ويسحبها للشارع ويطعنها بجنبيته في صنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 06-06-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

ما حدث ليس خيال وانما حقيقة، فالحادثة وقعت يوم امس الاثنين في اليوم العاشر من شهر رمضان المبارك، بمنطقة حدة إذا اقدم شاب على ضرب والدته وسحبها للشارع وقام بطعنها بجنبيته.

وقال مصدر مقرب من الأسرة لاخبار الساعة ان الام والتي تبلغ من العمر 55 عام اصيبت بطعنة في ساعدها الأيمن من ابنها الذي ضربها وقام بسحبها إلى الشارع، بعد مشاكل عائلية تسببت بها زوجة الابن.

واشار المصدر إلى ان زوجة الابن رفضت العودة إلى منزل زوجها، مبررة رفضها بسبب وجود الأم، وبعد مشادات قام الابن بضرب والدته، في جريمة بشعة.

وأشار المصدر إلى ان تدخل الجيران حال دون ان تصاب ابنة الضحية بطعنة اخرى إثر تجمع الجيران فور سماعهم صياح البنت، وتدخلوا في اللحظة الحاسمة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.273