آخر الأخبار :
للمغتربين: العمل السعودية تحدد لكم المهن المسموح بها والحد الأعلى لكفالة العمالة المنزلية قائد عسكري في ابين ينجح في تجهيز قوات عسكرية مدربة موالية لهادي ومناوئة للإمارات (شاهد) الحوثيون يباغتون جبهة مأرب بهجوم عنيف.. وتقدم مفاجئ لهم وسقوط قتلى بينهم قيادات (اسماء) هــام للمغتربين: هذا ما قاله السفير السعودي في اليمن بشأن المغتربين اليمنيين أول ظهور إعلامي للقيادية في حزب المؤتمر "فائقة السيد" (شاهد بالفيديو ماذا قالت !) محمد علي الحوثي يتحدث عن عملية ناجحة في مأرب (تفاصيل) نجاة قائد عسكري كبير في عدن من محاولة اغتيال (تفاصيل) الدكتور عادل الشجاع يتحدث عن شيء وصفه بالمهم بشأن أحمد علي لهزيمة مشروع الحوثي (تفاصيل) الأمم المتحدة: اليمن ستشهد أسوأ أزمة إنسانية من صنع الإنسان في العالم .. و أكثر من 22 مليون شخص بحاجة للمساعدات الانسانية إمام مسجد في عدن يعلن الغاءه خطبتي وصلاة الجمعة يوم غد احتجاجا على اغتيال ائمة المساجد في المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في اليوم العاشر من رمضان شاب يضرب والدته ويسحبها للشارع ويطعنها بجنبيته في صنعاء

في اليوم العاشر من رمضان شاب يضرب والدته ويسحبها للشارع ويطعنها بجنبيته في صنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 06-06-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

ما حدث ليس خيال وانما حقيقة، فالحادثة وقعت يوم امس الاثنين في اليوم العاشر من شهر رمضان المبارك، بمنطقة حدة إذا اقدم شاب على ضرب والدته وسحبها للشارع وقام بطعنها بجنبيته.

وقال مصدر مقرب من الأسرة لاخبار الساعة ان الام والتي تبلغ من العمر 55 عام اصيبت بطعنة في ساعدها الأيمن من ابنها الذي ضربها وقام بسحبها إلى الشارع، بعد مشاكل عائلية تسببت بها زوجة الابن.

واشار المصدر إلى ان زوجة الابن رفضت العودة إلى منزل زوجها، مبررة رفضها بسبب وجود الأم، وبعد مشادات قام الابن بضرب والدته، في جريمة بشعة.

وأشار المصدر إلى ان تدخل الجيران حال دون ان تصاب ابنة الضحية بطعنة اخرى إثر تجمع الجيران فور سماعهم صياح البنت، وتدخلوا في اللحظة الحاسمة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2153