آخر الأخبار :
السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة جماعة الحوثي تتحدث عن قنص اثنين من قادة كتائب اللواء الخامس (الاسماء) وزارة التربية والتعليم تعلن عن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية "علمي - ادبي" تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة معارك ومواجهات عنيفة بالحديدة.. وتقدم للقوات في هذه المناطق وسط الحديدة (تفاصيل) الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل) الحوثيون يختطفون 7 من أكاديميي جامعة صنعاء كانوا في طريقهم إلى عدن لاستلام مرتباتهم (الاسماء) صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية فرقة تابعة للحوثيين تباد بالكامل بعد وقوعها في مصيدة بجبهة الحديدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في اليوم العاشر من رمضان شاب يضرب والدته ويسحبها للشارع ويطعنها بجنبيته في صنعاء

في اليوم العاشر من رمضان شاب يضرب والدته ويسحبها للشارع ويطعنها بجنبيته في صنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 06-06-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

ما حدث ليس خيال وانما حقيقة، فالحادثة وقعت يوم امس الاثنين في اليوم العاشر من شهر رمضان المبارك، بمنطقة حدة إذا اقدم شاب على ضرب والدته وسحبها للشارع وقام بطعنها بجنبيته.

وقال مصدر مقرب من الأسرة لاخبار الساعة ان الام والتي تبلغ من العمر 55 عام اصيبت بطعنة في ساعدها الأيمن من ابنها الذي ضربها وقام بسحبها إلى الشارع، بعد مشاكل عائلية تسببت بها زوجة الابن.

واشار المصدر إلى ان زوجة الابن رفضت العودة إلى منزل زوجها، مبررة رفضها بسبب وجود الأم، وبعد مشادات قام الابن بضرب والدته، في جريمة بشعة.

وأشار المصدر إلى ان تدخل الجيران حال دون ان تصاب ابنة الضحية بطعنة اخرى إثر تجمع الجيران فور سماعهم صياح البنت، وتدخلوا في اللحظة الحاسمة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2257