آخر الأخبار :
السعودية تعلن اعتراض صاروخ باليستي في سماء جازان صحيفة سعودية: مواقف حوثية منقسمة بشأن تسليم الحديدة بشكل سلمي وغريفيث يلوح بعقوبات صارمة أسير حوثي طفل عمره 10 سنوات .. شاهد ماذا يقول عن ابيه وامه (فيديو مؤلم) أسعار النفط ترتفع وسط مخاوف الإمدادات رغم زيادة المخزونات أمريكا تكشف عن قرار من الملك سلمان ودول أخرى بشأن سوريا اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة في هذه المنطقة بالحديدة قوات التحالف العربي وألوية العمالقة تدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة نحو الحديدة (فيديو) مقتل عدد من مسلحي تنظيم "القاعدة" بهجوم للأمن اليمني هذا ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء! 15 مدينة عربية سجلت أعلى درجة حرارة على مستوى العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية تكشف عن الأسباب التي دفعتها لقطع العلاقات مع قطر

السعودية تكشف عن الأسباب التي دفعتها لقطع العلاقات مع قطر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-06-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
في أول تعليق رسمي لها على أزمتها مع قطر نشرت وزارة الخارجية السعودية، مقطع فيديو قصير اشتمل على تصريحات لمسؤولين سعوديين رفيعين حول أسباب التدخل العسكري في اليمن.
 
وجاء المقطع تحت عنوان "حاربنا الإرهاب والانقلاب في اليمن من أجل اليمنيين بينما كانت السلطات في الدوحة مع إيران وعملائها" حسب البيان.
 
وأظهر المقطع تصريحا لولي ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وآخر لوزير الخارجية عادل الجبير، عن دوافع وملابسات لجوء السعودية إلى استخدام القوة العسكرية في اليمن، واختتم بمقطع لأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني في الأمم المتحدة، جاء فيه: نؤكد أن إيران دولة جارة مهمة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2355