آخر الأخبار :
للمغتربين: العمل السعودية تحدد لكم المهن المسموح بها والحد الأعلى لكفالة العمالة المنزلية قائد عسكري في ابين ينجح في تجهيز قوات عسكرية مدربة موالية لهادي ومناوئة للإمارات (شاهد) الحوثيون يباغتون جبهة مأرب بهجوم عنيف.. وتقدم مفاجئ لهم وسقوط قتلى بينهم قيادات (اسماء) هــام للمغتربين: هذا ما قاله السفير السعودي في اليمن بشأن المغتربين اليمنيين أول ظهور إعلامي للقيادية في حزب المؤتمر "فائقة السيد" (شاهد بالفيديو ماذا قالت !) محمد علي الحوثي يتحدث عن عملية ناجحة في مأرب (تفاصيل) نجاة قائد عسكري كبير في عدن من محاولة اغتيال (تفاصيل) الدكتور عادل الشجاع يتحدث عن شيء وصفه بالمهم بشأن أحمد علي لهزيمة مشروع الحوثي (تفاصيل) الأمم المتحدة: اليمن ستشهد أسوأ أزمة إنسانية من صنع الإنسان في العالم .. و أكثر من 22 مليون شخص بحاجة للمساعدات الانسانية إمام مسجد في عدن يعلن الغاءه خطبتي وصلاة الجمعة يوم غد احتجاجا على اغتيال ائمة المساجد في المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية تكشف عن الأسباب التي دفعتها لقطع العلاقات مع قطر

السعودية تكشف عن الأسباب التي دفعتها لقطع العلاقات مع قطر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-06-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
في أول تعليق رسمي لها على أزمتها مع قطر نشرت وزارة الخارجية السعودية، مقطع فيديو قصير اشتمل على تصريحات لمسؤولين سعوديين رفيعين حول أسباب التدخل العسكري في اليمن.
 
وجاء المقطع تحت عنوان "حاربنا الإرهاب والانقلاب في اليمن من أجل اليمنيين بينما كانت السلطات في الدوحة مع إيران وعملائها" حسب البيان.
 
وأظهر المقطع تصريحا لولي ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وآخر لوزير الخارجية عادل الجبير، عن دوافع وملابسات لجوء السعودية إلى استخدام القوة العسكرية في اليمن، واختتم بمقطع لأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني في الأمم المتحدة، جاء فيه: نؤكد أن إيران دولة جارة مهمة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4603