آخر الأخبار :
عبدالوهاب طواف يكتب: المؤتمر والحوثه نجل شقيق صالح يعلق على تمزيق صور صالح في ميدان السبعين بصنعاء عاجل: للرئيس الأسبق "علي عبدالله صالح" بعقد إجتماع (هام) بمشائخ وكبارات اليمن أول توتر ميداني بصنعاء.. تمزيق صور عملاقة لصالح بصنعاء.. وصحفي مقرب منه يعلق (فيديو) بيان صادر من أبناء قبائل سنحان وبني بهلول بصنعاء أول تعليق من بن دغر على اشتباكات عدن أمس ويتوعد قتلة الشاب عمرو غرق سفينة عراقية بالخليج العربي وانتشال 4 جثث وفقدان 9 من طاقهما المؤتمر يردّ على اتهامات زعيم الحوثيين: "نحن لا نبيع الوطن" ولد الشيخ في إحاطته لمجلس الأمن: هناك العديد من تجار الحروب في اليمن لا يريدون السلام أبين .. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال عبر عبوة ناسفة

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مدير الجراحي يشيد بجهود المتطوعين المنفذين لبرنامج مساحة الخاص ب"الاطفال"

مدير الجراحي يشيد بجهود المتطوعين المنفذين لبرنامج مساحة الخاص ب"الاطفال"

اخبار الساعة - طاهر الشلفي    | بتاريخ : 06-06-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
اشاد مديرعام مديرية الجراحي رئيس المجلس المحلي رئيس لجنة حماية الطفل بالمديرية احمد مارش بجهود المتطوعين القائمين على البرنامج الرمضاني "مساحة"والخاص بالاطفال .
 
 من خلال تنفيذها لمثل هكذا خدمات نفسيه واجتماعيه وتعليميه وترفيهيه للاطفال وتحديدا في الظروف الخاصة التي يشهدها الوطن.
 
 مثمنا الدور الذي تلعبه ادارة مدرسة طلائع الغد الاهلية من خلال مساندتها لمثل هكذا مشاريع. ترفيهية وتوعوية وتدريبية على مدار العام ،بقيادة  مديرتها فوزية ربعي.
 
مشيدا كذلك بالداعم الاول لمعظم المشاريع  وكافة الانشطه الدكتورعبدالله علي عون رئيس جمعية الجراحي لتنمية المجتمع.
 
بدوره اشاد مشرف برنامج  المساحة مطهر الاهدل بالجهود والرعاية التي يوليها مدير المديرية من خلال متابعته المستمرة ودعمهم وتشجيع كل الفاعلين والداعمين من ابناء المديرية .
واعتبر الاهدل الزيارة المسائية والمفاجئة  لمدير المديرية في ليالي رمضان تعكس اهتمام المسؤل القائد وحرصه على تنمية كافة الجوانب بالمديرية وتعتبر حافز لكافة المبادرات والخطط المستقبلية لمعظم المنظمات بالمديرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2281