آخر الأخبار :
كاميرات مراقبة توثق جريمة مروعة.. بطلتها امرأة وضحيتها شابة مقتل ابن عم نائب الرئيس السوداني عمر حسن البشير في اليمن (صورة) حقيقة آخر صورة للسفير «أحمد علي عبدالله صالح» ملامح ازمة بين روسيا وإيران بسبب اغتيال الحوثيين للرئيس السابق صالح (تفاصيل) محمد عبد السلام هذا ما قاله لي شخصيا السفير الأمريكي قبل مقتل صالح عن الزعيم ؟ أول تعليق للسعودية على تراجع الحريري عن استقالته (فيديو) التحالف العربي يناشد المنظمات الإغاثية عدم مغادرة صنعاء هذا ما نشره رئيس الوزراء السابق "خالد محفوظ بحاح" في صفحته على فيسبوك قبل ساعات (النص) ماذا فعلت جماعة "أنصار الله" بوزير اتصالات والداخلية الموالين لصالح الأمن اليمني يوجه ضربة لتنظيم القاعدة الإرهابي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مدير الجراحي يشيد بجهود المتطوعين المنفذين لبرنامج مساحة الخاص ب"الاطفال"

مدير الجراحي يشيد بجهود المتطوعين المنفذين لبرنامج مساحة الخاص ب"الاطفال"

اخبار الساعة - طاهر الشلفي    | بتاريخ : 06-06-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
اشاد مديرعام مديرية الجراحي رئيس المجلس المحلي رئيس لجنة حماية الطفل بالمديرية احمد مارش بجهود المتطوعين القائمين على البرنامج الرمضاني "مساحة"والخاص بالاطفال .
 
 من خلال تنفيذها لمثل هكذا خدمات نفسيه واجتماعيه وتعليميه وترفيهيه للاطفال وتحديدا في الظروف الخاصة التي يشهدها الوطن.
 
 مثمنا الدور الذي تلعبه ادارة مدرسة طلائع الغد الاهلية من خلال مساندتها لمثل هكذا مشاريع. ترفيهية وتوعوية وتدريبية على مدار العام ،بقيادة  مديرتها فوزية ربعي.
 
مشيدا كذلك بالداعم الاول لمعظم المشاريع  وكافة الانشطه الدكتورعبدالله علي عون رئيس جمعية الجراحي لتنمية المجتمع.
 
بدوره اشاد مشرف برنامج  المساحة مطهر الاهدل بالجهود والرعاية التي يوليها مدير المديرية من خلال متابعته المستمرة ودعمهم وتشجيع كل الفاعلين والداعمين من ابناء المديرية .
واعتبر الاهدل الزيارة المسائية والمفاجئة  لمدير المديرية في ليالي رمضان تعكس اهتمام المسؤل القائد وحرصه على تنمية كافة الجوانب بالمديرية وتعتبر حافز لكافة المبادرات والخطط المستقبلية لمعظم المنظمات بالمديرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2063