آخر الأخبار :
اليمن : توتر امني كبير بعمران بين القبائل والحوثيين وارتفاع عدد القتلى الى سته اشخاص وتسعة مصابين (صور) شاهد فيديو : سيارة تدهس حشدًا من المسلمين أثناء احتفالهم بعيد الفطر في هذه الدولة ووقوع عدد من الإصابات! بعد اختفاء دام عامين.. حاكم الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة شاهد كيف اصبحت حالته الصحية (فيديو) اليمن : هجومين كبيرين لجماعة الحوثي على القوات السعودية بنجران وجازان اول عيد الفطر اليمن : مقتل قيادي حوثي برتبة لواء في محافظة مأرب اليمن : مقتل قيادي حوثي واثنين من مرافقيه عقب صلاة العيد بسبب صرخة الحوثيين أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا الان يمكنك زيارة قطر بتكلفة 42 دولار وبتأشيرة عبر الانترنت السيسي يصدق على اتفاقية "تيران وصنافير"

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مدير الجراحي يشيد بجهود المتطوعين المنفذين لبرنامج مساحة الخاص ب"الاطفال"

مدير الجراحي يشيد بجهود المتطوعين المنفذين لبرنامج مساحة الخاص ب"الاطفال"

اخبار الساعة - طاهر الشلفي    | بتاريخ : 06-06-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت
اشاد مديرعام مديرية الجراحي رئيس المجلس المحلي رئيس لجنة حماية الطفل بالمديرية احمد مارش بجهود المتطوعين القائمين على البرنامج الرمضاني "مساحة"والخاص بالاطفال .
 
 من خلال تنفيذها لمثل هكذا خدمات نفسيه واجتماعيه وتعليميه وترفيهيه للاطفال وتحديدا في الظروف الخاصة التي يشهدها الوطن.
 
 مثمنا الدور الذي تلعبه ادارة مدرسة طلائع الغد الاهلية من خلال مساندتها لمثل هكذا مشاريع. ترفيهية وتوعوية وتدريبية على مدار العام ،بقيادة  مديرتها فوزية ربعي.
 
مشيدا كذلك بالداعم الاول لمعظم المشاريع  وكافة الانشطه الدكتورعبدالله علي عون رئيس جمعية الجراحي لتنمية المجتمع.
 
بدوره اشاد مشرف برنامج  المساحة مطهر الاهدل بالجهود والرعاية التي يوليها مدير المديرية من خلال متابعته المستمرة ودعمهم وتشجيع كل الفاعلين والداعمين من ابناء المديرية .
واعتبر الاهدل الزيارة المسائية والمفاجئة  لمدير المديرية في ليالي رمضان تعكس اهتمام المسؤل القائد وحرصه على تنمية كافة الجوانب بالمديرية وتعتبر حافز لكافة المبادرات والخطط المستقبلية لمعظم المنظمات بالمديرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2074