آخر الأخبار :
عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن "لست نادما"... هادي يكشف أمرا "غير متوقع" لأول مرة منذ دخول السعودية في اليمن تعرف على اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الخميس 19 يوليو 2018م ابن سلمان يتحدث مجددا عن الحرب في اليمن فلكي كويتي: الجمعة تشهد أطول خسوف كلي للقمر خلال قرن أمر ملكي من العاهل السعودي بشأن القضاء أول رد رسمي على العرض المقدم من عبد الملك الحوثي إلى السعودية والإمارات ألوية العمالقة تدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة لحسم معركة الحديدة وزير الاوقاف: 25 الف حاج يمني سيؤدون فريضة الحج هذا العام

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

ستودع الواتساب قريباً .. اذا كنت من مستخدمي هذه الانواع من الجوالات

ستودع الواتساب قريباً .. اذا كنت من مستخدمي هذه الانواع من الجوالات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-06-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
فاجأ برنامج المحادثات الشهير "واتساب" الملايين بخبر وقف دعمه لبعض الانواع من الجوالات , بعد إضافته أكثر من 100 رمز تعبيري جديد، وخاصة الفيديو على غرار سناب شات.
 
وبحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية, سيتوقف دعم الواتس , لمستخدمي بلاك بيري أو إس، وبلاك بيري 10، ونوكيا إس 40، ونوكيا سيمبيان إس 60، في 30 يونيو الجاري، ما يفقدهم خدمة الرسائل المفضلة.
 
وبرر المتحدث باسم الشركة هذا الإجراء بأن هذه الهواتف لا تقدم القدرات التي نحتاجها لتوسيع ميزات التطبيق في المستقبل، فيما أوصت الشركة عملاءها باستخدام أحدث أجهزة أندرويد أو آيفون أو ويندوز، قبل نهاية يونيو 2017، لمواصلة استخدام التطبيق.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6785) قراءة

Total time: 0.2325