آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

ستودع الواتساب قريباً .. اذا كنت من مستخدمي هذه الانواع من الجوالات

ستودع الواتساب قريباً .. اذا كنت من مستخدمي هذه الانواع من الجوالات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
فاجأ برنامج المحادثات الشهير "واتساب" الملايين بخبر وقف دعمه لبعض الانواع من الجوالات , بعد إضافته أكثر من 100 رمز تعبيري جديد، وخاصة الفيديو على غرار سناب شات.
 
وبحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية, سيتوقف دعم الواتس , لمستخدمي بلاك بيري أو إس، وبلاك بيري 10، ونوكيا إس 40، ونوكيا سيمبيان إس 60، في 30 يونيو الجاري، ما يفقدهم خدمة الرسائل المفضلة.
 
وبرر المتحدث باسم الشركة هذا الإجراء بأن هذه الهواتف لا تقدم القدرات التي نحتاجها لتوسيع ميزات التطبيق في المستقبل، فيما أوصت الشركة عملاءها باستخدام أحدث أجهزة أندرويد أو آيفون أو ويندوز، قبل نهاية يونيو 2017، لمواصلة استخدام التطبيق.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7149) قراءة

Total time: 0.1208