آخر الأخبار :
كشف بإسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة لهذا اليوم الأحد محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مسؤول قطري يكشف: الحبوب بالسوق تكفي لأربعة اسابيع فقط.. ومحادثات مع تركيا وإيران لإمدادها بالأغذية والماء

مسؤول قطري يكشف: الحبوب بالسوق تكفي لأربعة اسابيع فقط.. ومحادثات مع تركيا وإيران لإمدادها بالأغذية والماء

اخبار الساعة - رويتز   | بتاريخ : 07-06-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
 تجري قطر محادثات مع إيران وتركيا لتدبير إمدادات الغذاء والماء وسط مخاوف من نقص محتمل بعد يومين من قيام أكبر مزوديها،‭ ‬الإمارات العربية المتحدة والسعودية، بقطع العلاقات التجارية والدبلوماسية مع البلد المعتمد على الواردات.
 
وقال مسؤول حكومي قطري تحدث مشترطا عدم نشر اسمه بسبب حساسية الأمر "نجري محادثات مع تركيا وإيران ودول أخرى" مضيفا أن الخطوط الجوية القطرية ستتولى نقل الإمدادات.
 
وأوضح أن معروض الحبوب بالسوق القطرية يكفي لأربعة أسابيع وأن لدى الحكومة احتياطيات غذائية استراتيجة ضخمة في الدوحة.
 
وقطعت دول عربية، ومن بينها السعودية ومصر والإمارات العربية، العلاقات مع قطر يوم الاثنين بسبب ما تقول إنه دعم قطر للإرهاب وهو اتهام تنفيه الدوحة بشدة.
 
وتستورد قطر نحو 40 في المئة من المواد الغذائية من السعودية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6236) قراءة

Total time: 0.2421