آخر الأخبار :
هبوط جديد للدولار خلال تعاملات مساء اليوم الإثنين (أسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن) أسرع طريقة سحرية لتبييض الأسنان في المنزل في 3 دقائق فقط أسماء 25 قيادي حوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي خلال الأيام الماضية الحكومة اليمنية تعلن موافقتها المشاركة في مشاورات السويد وتحذر من تعطيل الحوثيين لها إليكم أسهل الطرق لتبييض الأسنان شاهد أولى صور لخبير المتفجرات العراقي ابراهيم ثورة الذي قتل في الحديدة استمرا بالهبوط.. إليكم اسعار الدولار والسعودي اليوم الإثنين في صنعاء وعدن صحيفة: جامعة صنعاء تشهد إقصاء 800 موظف وأستاذ الملك سلمان يتحدث بشأن تدخل بلاده باليمن.. وإلى متى ستستمر أقوى تقرير من قناة اليمن اليوم ينافس ويتفوق على تقارير يسري فودة بالجزيرة.. الحديدة المعركة الأعلى سخونة في الأرض.. (فيديو)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مسؤول قطري يكشف: الحبوب بالسوق تكفي لأربعة اسابيع فقط.. ومحادثات مع تركيا وإيران لإمدادها بالأغذية والماء

مسؤول قطري يكشف: الحبوب بالسوق تكفي لأربعة اسابيع فقط.. ومحادثات مع تركيا وإيران لإمدادها بالأغذية والماء

اخبار الساعة - رويتز   | بتاريخ : 07-06-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
 تجري قطر محادثات مع إيران وتركيا لتدبير إمدادات الغذاء والماء وسط مخاوف من نقص محتمل بعد يومين من قيام أكبر مزوديها،‭ ‬الإمارات العربية المتحدة والسعودية، بقطع العلاقات التجارية والدبلوماسية مع البلد المعتمد على الواردات.
 
وقال مسؤول حكومي قطري تحدث مشترطا عدم نشر اسمه بسبب حساسية الأمر "نجري محادثات مع تركيا وإيران ودول أخرى" مضيفا أن الخطوط الجوية القطرية ستتولى نقل الإمدادات.
 
وأوضح أن معروض الحبوب بالسوق القطرية يكفي لأربعة أسابيع وأن لدى الحكومة احتياطيات غذائية استراتيجة ضخمة في الدوحة.
 
وقطعت دول عربية، ومن بينها السعودية ومصر والإمارات العربية، العلاقات مع قطر يوم الاثنين بسبب ما تقول إنه دعم قطر للإرهاب وهو اتهام تنفيه الدوحة بشدة.
 
وتستورد قطر نحو 40 في المئة من المواد الغذائية من السعودية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6312) قراءة

Total time: 0.2402