آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مسؤول قطري يكشف: الحبوب بالسوق تكفي لأربعة اسابيع فقط.. ومحادثات مع تركيا وإيران لإمدادها بالأغذية والماء

مسؤول قطري يكشف: الحبوب بالسوق تكفي لأربعة اسابيع فقط.. ومحادثات مع تركيا وإيران لإمدادها بالأغذية والماء

اخبار الساعة - رويتز   | بتاريخ : 07-06-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
 تجري قطر محادثات مع إيران وتركيا لتدبير إمدادات الغذاء والماء وسط مخاوف من نقص محتمل بعد يومين من قيام أكبر مزوديها،‭ ‬الإمارات العربية المتحدة والسعودية، بقطع العلاقات التجارية والدبلوماسية مع البلد المعتمد على الواردات.
 
وقال مسؤول حكومي قطري تحدث مشترطا عدم نشر اسمه بسبب حساسية الأمر "نجري محادثات مع تركيا وإيران ودول أخرى" مضيفا أن الخطوط الجوية القطرية ستتولى نقل الإمدادات.
 
وأوضح أن معروض الحبوب بالسوق القطرية يكفي لأربعة أسابيع وأن لدى الحكومة احتياطيات غذائية استراتيجة ضخمة في الدوحة.
 
وقطعت دول عربية، ومن بينها السعودية ومصر والإمارات العربية، العلاقات مع قطر يوم الاثنين بسبب ما تقول إنه دعم قطر للإرهاب وهو اتهام تنفيه الدوحة بشدة.
 
وتستورد قطر نحو 40 في المئة من المواد الغذائية من السعودية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6163) قراءة

Total time: 0.2327