آخر الأخبار :
«عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله ! عاجل: الدولار يعاود ارتفاعه امام الريال اليمني (اسعار الصرف صباح اليوم الخميس 21 فبراير 2019م) عاجل: طيران التحالف يقوم بعملية انزال ثانية في حجور تحذير خطير من حراس الجمهورية بشأن هذا الالغام .. التي على شكل الطبيعة.. وكيف طريقة عملها وانفجارها (فيديو) ما هي الشروط الثلاثة التي وضعتها الحكومة للموافقة على الاتفاق الجزئي في الحديدة؟ تقرير دولي يكشف عن تفاصيل تمويل إيران لأنشطة الحوثيين غارات للتحالف على حجور وسقوط قيادات من الحوثيين (اسماء) عاجل: طاقم قناة المسيرة يقعون اسرى بيد مقاومة حجور (صورة) آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مسؤول قطري يكشف: الحبوب بالسوق تكفي لأربعة اسابيع فقط.. ومحادثات مع تركيا وإيران لإمدادها بالأغذية والماء

مسؤول قطري يكشف: الحبوب بالسوق تكفي لأربعة اسابيع فقط.. ومحادثات مع تركيا وإيران لإمدادها بالأغذية والماء

اخبار الساعة - رويتز   | بتاريخ : 07-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 تجري قطر محادثات مع إيران وتركيا لتدبير إمدادات الغذاء والماء وسط مخاوف من نقص محتمل بعد يومين من قيام أكبر مزوديها،‭ ‬الإمارات العربية المتحدة والسعودية، بقطع العلاقات التجارية والدبلوماسية مع البلد المعتمد على الواردات.
 
وقال مسؤول حكومي قطري تحدث مشترطا عدم نشر اسمه بسبب حساسية الأمر "نجري محادثات مع تركيا وإيران ودول أخرى" مضيفا أن الخطوط الجوية القطرية ستتولى نقل الإمدادات.
 
وأوضح أن معروض الحبوب بالسوق القطرية يكفي لأربعة أسابيع وأن لدى الحكومة احتياطيات غذائية استراتيجة ضخمة في الدوحة.
 
وقطعت دول عربية، ومن بينها السعودية ومصر والإمارات العربية، العلاقات مع قطر يوم الاثنين بسبب ما تقول إنه دعم قطر للإرهاب وهو اتهام تنفيه الدوحة بشدة.
 
وتستورد قطر نحو 40 في المئة من المواد الغذائية من السعودية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6462) قراءة

Total time: 0.1172