آخر الأخبار :
الريال ينهار فجأة امام الدولار.. وهذه المرة في صنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 23 ابريل) مخطط حوثي خطير لاسقاط قاعدة العند الجوية بطريقة مفاجأة الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث ! السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق 37 شخص سعودي، وهذه هي التهم الموجهة إليهم كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الأربعاء 24 إبريل في امانة العاصمة سامسونغ تسحب أجهزتها القابلة للطي.. لهذه الأسباب ! إعلان هام من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الديزل الدولار يرتفع في صنعاء ويحافظ على استقراره في عدن (اسعار الصرف اليوم 23 ابريل 2019م) جماعة الحوثي تعلن انشقاق قائد عسكري رفيع من الشرعية ووصوله الى صنعاء الكشف عن خطوة ذكية من البنك المركزي اليمني لرفع قيمة الريال وقطع الطريق على المضاربين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حتى لا يتم النصب عليهم من بعض السماسرة.. هذه هي (التحذيرات الخاصة) للحجاج اليمنيين؟!

حتى لا يتم النصب عليهم من بعض السماسرة.. هذه هي (التحذيرات الخاصة) للحجاج اليمنيين؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
حذرت وزارة الأوقاف والإرشاد- مكتب شئون حجاج اليمن، كافة المواطنين في عموم محافظات الجمهورية من التعامل مع غير الوكالات المعتمدة لتفويج الحجاج اليمنيين لهذا العام.
 
وأكدت الوزارة في بيانٍ لها بأنه لا توجد أي تأشيرات حج مجاملة أو مجانية أو ما شابهها.. لافتة إلى أن التأشيرات المعتمدة والنظامية هي التي تم توزيعها للوكالات المعتمدة في موسم حج هذا العام وعددها 151 وكالة والتي نزلت أسماؤها في الإعلان الصادر عن الوزارة وتم استنفاد حصصها لدى تلك الوكالات.
ونوهت وزارة الأوقاف والإرشاد بأن أي تأشيرات يتم بيعها أو تداولها في السوق حالياً ليست صادرة عنها وقد تكون صادرة عن سماسرة ومكاتب وهمية تهدف للنصب والاحتيال على المواطنين.
وأهابت الوزارة في ختام بيانها بالجميع أخذ الحيطة والحذر من الوقوع فريسة في أيدي سماسرة بيع الوهم للناس تحت مسمى تأشيرات المجاملات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0988