آخر الأخبار :
قرارات رئاسية بصنعاء تطيح بالعميد لقمان وآخرين الصحفي الذي امتهن السياسة: «التحرش» يطيح بـ«وزير هندي» اتهامات من 20 امرأة اشتعال حريق في طائرة ميلانيا ترامب.. وهذا ما حدث! إعدام مغتصب وقاتل الطفلة زينب الريال اليمني يواصل نزيفه امام الدولار .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن فضيحة مدوية للأمم المتحدة باليمن.. وجبه فول بسيطة للأطفال بـ 62 دولار عاجل: وزير الخارجية الأمريكي يكشف ماذا قاله له أردوغان بشأن السعودية ومقتل خافشقجي تعز..عصابة تفرج عن تاجر بعد دفع فدية 100 ألف ريال سعودي "صورة" سعودي ذهب لقضاء شهر عسله في تركيا "فألحقوه بقتلة خاشقجي"! (صور) المجلس السياسي بصنعاء يصدر قرارات (خطيرة) اليوم .. تعرف عليها

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو: تعرف على حقيقة المشروب الذي يتناوله رامز جلال وهو داخل مجسم حيوان "الكومودو"

بالفيديو: تعرف على حقيقة المشروب الذي يتناوله رامز جلال وهو داخل مجسم حيوان "الكومودو"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-06-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
ما ان تم عرض حلقات برنامج المقالب “رامز تحت الارض”، الذي يقدّمه الفنان المصري رامز جلال، لفت انتباه المشاهدين المشهد الذي يظهر فيه “رامز” وهو يشرب شيئاً غريباً، وهو في داخل مجسم حيوان “الكومودو”.
 
وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، ظهر فيه حقيقة المشروب الذي يتناوله الفنان رامز جلال في برنامج “رامز تحت الأرض”. 
 
وتبين من الفيديو، أن “رامز” يتناول كمية كبيرة من الماء، كي يتمكن من إقناع الضيف بحقيقة حيوان “الكومودو” الذي يتنكر في هيئته، خاصة أنه من خصائص هذا الحيوان أنه ينتج كمية كبيرة من اللعاب.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4079