آخر الأخبار :
فيلم أجنبي يتناول الحرب في اليمن وأرباحه تتجاوز 571 مليون دولار أمريكي (صور) قناة تنشر أول فيديو لموقع استهداف #صالح_الصماد بغارات التحالف المطلوب رقم 2 للتحالف العربي .. من هو صالح الصماد؟ أول تعليق من الإعلامي المؤتمري «نبيل الصوفي» على مقتل صالح الصماد وعلاقتة بالرئيس السابق صالح من هو مهدي المشاط الذي عينه الحوثي رئيسا للمجلس السياسي خلفا للصماد؟ (تفاصيل+صورة) عبدالملك الحوثي يكشف بنفسه تفاصيل جديدة حول مقتل صالح الصماد والشارع الذي قتل فيه الحوثي يتوعد السعودية وأمريكا بالرد على مقتل الصماد فيديو يكشف آخر ظهور للصماد قبل مقتله (شاهد) أول فيديو لجثة الصماد بعد مقتله والمكان الذي استهدف فيه (شاهد) اول فيديو لجثة صالح الصماد وموقع الغارة الجوية التي قتل فيها

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو: تعرف على حقيقة المشروب الذي يتناوله رامز جلال وهو داخل مجسم حيوان "الكومودو"

بالفيديو: تعرف على حقيقة المشروب الذي يتناوله رامز جلال وهو داخل مجسم حيوان "الكومودو"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-06-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
ما ان تم عرض حلقات برنامج المقالب “رامز تحت الارض”، الذي يقدّمه الفنان المصري رامز جلال، لفت انتباه المشاهدين المشهد الذي يظهر فيه “رامز” وهو يشرب شيئاً غريباً، وهو في داخل مجسم حيوان “الكومودو”.
 
وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، ظهر فيه حقيقة المشروب الذي يتناوله الفنان رامز جلال في برنامج “رامز تحت الأرض”. 
 
وتبين من الفيديو، أن “رامز” يتناول كمية كبيرة من الماء، كي يتمكن من إقناع الضيف بحقيقة حيوان “الكومودو” الذي يتنكر في هيئته، خاصة أنه من خصائص هذا الحيوان أنه ينتج كمية كبيرة من اللعاب.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2176