آخر الأخبار :
قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم) القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة تنويه هام وجديد لقوات المقاومة الوطنية أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء خطوة سودانية هي الأولى من نوعها داخل أراضي السعودية مقاتلات التحالف تستهدف قيادات ميدانية حوثية في صعدة .. الأسماء بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم )

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

سرق سيارة واكتشف بداخلها رضيعة.. ما حدث لاحقا ستصدمكم!

سرق سيارة واكتشف بداخلها رضيعة.. ما حدث لاحقا ستصدمكم!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-06-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

أقدم ملثم الاربعاء على سرقة سيارة سيدة فلسطينية قرب حضانة للأطفال في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، قبل أن يتفاجأ بطفلة رضيعة داخلها.

الصمود/متابعات

وقالت الناطق باسم الشرطة الفلسطينية المقدم لؤي ارزيقات، ان السارق اكتشف وجود الرضيعة وقام بركن المركبة في منطقة نائية برام الله، وعند اتصال الشرطة على هاتف محمول يعود للسيدة كانت قد نسيته في المركبة، اجاب السارق على الشرطة بوصف المنطقة التي وضع المركبة فيها.

وأضاف انه تم اعادة الطفلة لوالدتها، فيما بدأت التحريات للقبض على السارق.

وأشارت بعضُ المصادر إلى أنّ الرضيعة وجدت بصحة جيدة، وقد ترك السارق نظام التبريد داخل المركبة فعالاً!

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8083) قراءة

Total time: 0.2266