آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر خمس رسائل سعودية شديدة اللهجة لـ «الشيوخ الأمريكي» بشأن محمد بن سلمان آخر تطورات «محادثات طالبان» في الإمارات.. خان يعلق والحركة تتحدث فريق المراقبيين الدوليين يصل يوم غدٍ الأربعاء إلى الحديدة محافظ الحديدة «الحسن طاهر»: جاهزون لتسلم المدينة ولدينا خطط أمنية وإغاثية قبل الهدنة: الحوثيون يباغتون القوات المشتركة في الحديدة من عدة اتجاهات توجيهات عليا من وزير الدفاع إلى قائدي المنطقة العسكرية الرابعة ومحور الحديدة (وثيقة) جماعة الحوثي تهاجم القوات المشتركة في الحديدة بكتيبة التدخل السريع في الحديدة.. هذا ما حدث (فيديو) “يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو التحالف: الشرعية اليمنية ستستلم موانئ الحديدة قريباً

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

سرق سيارة واكتشف بداخلها رضيعة.. ما حدث لاحقا ستصدمكم!

سرق سيارة واكتشف بداخلها رضيعة.. ما حدث لاحقا ستصدمكم!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

أقدم ملثم الاربعاء على سرقة سيارة سيدة فلسطينية قرب حضانة للأطفال في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، قبل أن يتفاجأ بطفلة رضيعة داخلها.

الصمود/متابعات

وقالت الناطق باسم الشرطة الفلسطينية المقدم لؤي ارزيقات، ان السارق اكتشف وجود الرضيعة وقام بركن المركبة في منطقة نائية برام الله، وعند اتصال الشرطة على هاتف محمول يعود للسيدة كانت قد نسيته في المركبة، اجاب السارق على الشرطة بوصف المنطقة التي وضع المركبة فيها.

وأضاف انه تم اعادة الطفلة لوالدتها، فيما بدأت التحريات للقبض على السارق.

وأشارت بعضُ المصادر إلى أنّ الرضيعة وجدت بصحة جيدة، وقد ترك السارق نظام التبريد داخل المركبة فعالاً!

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8647) قراءة

Total time: 1.4795