آخر الأخبار :
على خطى مصر... حجب يوتيوب في السعودية يتصدر تويتر الجيش اليمني يسيطر على منطقة وقلعة الطائف جنوب الحديدة قرار تاريخي يطبق أول الشهر المقبل في السعودية تدشين حملة النزول الميداني للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للرقابة والحماية من اضرار السلع الاستهلاكية والبضائغ الغير مطابقة لمواصفات الجودة إليكم خريطة توضح سير المعارك في جبهة الساحل الغربي والمسافة المتبقية للوصول إلى مركز مدينة الحديدة جرحى في انقلاب طقم عسكري بالمخا نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن بماذا وصفت التهديد... السعودية تعلق على موقف السودان من حرب اليمن قرارات جمهورية جديدة بتعيينات في الجيش الوطني نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

10 أمراض يعالجها الزبيب

10 أمراض يعالجها الزبيب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-06-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
 الزبيب من أهم مكونات مكسرات رمضان الذي يستخدم في إعداد الوجبات المنزلية والحلوى الشرقية، لذا تحرص ربات المنازل على شرائه، بالإضافة إلى المذاق المميز الذي يعطيه للحلوى.
 
ويقول الدكتور أحمد السيد إخصائي التغذية، إن الزبيب يحتوي على جميع العناصر الغذائية من بوتاسيوم وماغنسيوم وفسفور وكالسيوم وحديد ونحاس وفيتاميني “ب”، و”سي”، هذا بالإضافة إلى مضادات الأكسدة التي تحارب السرطان وتقوى المناعة، لذا من الضروري تناول الزبيب يوميا للاستفادة منه، خاصة أن هناك 10 أمراض يستطيع الزبيب القضاء عليها وهي:
 
1- الإمساك والبواسير
 
2- أمراض المعدة
 
3- الأمراض الجلدية كالحكة والجدرى وقراع الرأس
 
4- تسوس الأسنان والتهابات اللثة
 
5- أمراض الكلى
 
6- أمراض الكبد والمرارة
 
7- أمراض الروماتيزم والتهابات المفاصل وهشاشة العظام
 
8- أمراض الجهاز التنفسي
 
9- النقرس
 
10- النحافة والأنيميا
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2405