آخر الأخبار :
كاميرات مراقبة توثق جريمة مروعة.. بطلتها امرأة وضحيتها شابة مقتل ابن عم نائب الرئيس السوداني عمر حسن البشير في اليمن (صورة) حقيقة آخر صورة للسفير «أحمد علي عبدالله صالح» ملامح ازمة بين روسيا وإيران بسبب اغتيال الحوثيين للرئيس السابق صالح (تفاصيل) محمد عبد السلام هذا ما قاله لي شخصيا السفير الأمريكي قبل مقتل صالح عن الزعيم ؟ أول تعليق للسعودية على تراجع الحريري عن استقالته (فيديو) التحالف العربي يناشد المنظمات الإغاثية عدم مغادرة صنعاء هذا ما نشره رئيس الوزراء السابق "خالد محفوظ بحاح" في صفحته على فيسبوك قبل ساعات (النص) ماذا فعلت جماعة "أنصار الله" بوزير اتصالات والداخلية الموالين لصالح الأمن اليمني يوجه ضربة لتنظيم القاعدة الإرهابي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

10 أمراض يعالجها الزبيب

10 أمراض يعالجها الزبيب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-06-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
 الزبيب من أهم مكونات مكسرات رمضان الذي يستخدم في إعداد الوجبات المنزلية والحلوى الشرقية، لذا تحرص ربات المنازل على شرائه، بالإضافة إلى المذاق المميز الذي يعطيه للحلوى.
 
ويقول الدكتور أحمد السيد إخصائي التغذية، إن الزبيب يحتوي على جميع العناصر الغذائية من بوتاسيوم وماغنسيوم وفسفور وكالسيوم وحديد ونحاس وفيتاميني “ب”، و”سي”، هذا بالإضافة إلى مضادات الأكسدة التي تحارب السرطان وتقوى المناعة، لذا من الضروري تناول الزبيب يوميا للاستفادة منه، خاصة أن هناك 10 أمراض يستطيع الزبيب القضاء عليها وهي:
 
1- الإمساك والبواسير
 
2- أمراض المعدة
 
3- الأمراض الجلدية كالحكة والجدرى وقراع الرأس
 
4- تسوس الأسنان والتهابات اللثة
 
5- أمراض الكلى
 
6- أمراض الكبد والمرارة
 
7- أمراض الروماتيزم والتهابات المفاصل وهشاشة العظام
 
8- أمراض الجهاز التنفسي
 
9- النقرس
 
10- النحافة والأنيميا
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 1.0032