آخر الأخبار :
وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء ) برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..! بالنص.. هذا ما قاله «صالح» في أول مقابلة تلفزيونية خاصة مع قناة اليمن اليوم بعد إجراء عملية ناجحة وزارةالصناعة والتجارة تنافش أوضاع وأسعار الموادالغذائيه والاساسية اليمن : اول تحرك ميداني للعميد المداني مدير امن مأرب (صور) شاهد بالفيديو: أول حديث للرئيس السابق بعد إجراء العملية.. أنا بين أهلي وشعبي لا أقلق ولا أخاف فشل الدراسة في المدارس الحكومية بصنعاء والطلاب والمدرسين يرفضون الحضور الرئيس الاسبق "صالح": ندرس الخروج من اليمن للمشاركة في مؤتمر بروسيا عاجل :قرار هام من مجلس الوزراء السعودي

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

تعرف على .. جواز السفر “الأندر” في العالم

تعرف على .. جواز السفر “الأندر” في العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-06-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
أفادت صحيفة “ديلي ستار” أن جواز السفر الأندر في العالم، هو جواز يصدر من قبل منظمة فرسان مالطة.
 
يترأس منظمة فرسان مالطة ذات السيادة، غراند ماستر أو السيد الكبير، وهي جماعة كاثوليكية.
 
وهناك عدد من البلدان لا تعترف بهذه  الهويات. ومنها  بريطانيا والولايات الأمريكية المتحدة  ونيوزيلندا وهولندا وفنلندا وغيرها. في حين روسيا تعترف بهذا الجواز ولديها علاقات دبلوماسية مع المنظمة.
 
وتعتبر منظمة فرسان مالطة من أقدم المنظمات من هذا القبيل في العالم (تأسست في 1048). ومركزها يقع في إيطاليا (روما)، وكذلك في مالطا. وبموجب القانون الدولي، منظمة فرسان مالطة  – هي كيان شبه دولة. لكن المؤسسة تعتبر نفسها أنها دولة ذات سيادة قائمة بحد ذاتها. ويشارك الوسام في الأنشطة الخيرية وعلى وجه الخصوص، توفير الرعاية الطبية في جميع أنحاء العالم.
 
وقد ذكرت، في وقت سابق، أن أصحاب جوازات السفر الأكثر نفوذا في العالم هم سكان ألمانيا وسنغافورة، حيث يمكنهم السفر دون تأشيرات إلى 159 بلدا. ولأصحاب جوازات السفر الروسية، توجد 106 دولة مفتوحة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2113