آخر الأخبار :
عبدالوهاب طواف يكتب: المؤتمر والحوثه نجل شقيق صالح يعلق على تمزيق صور صالح في ميدان السبعين بصنعاء عاجل: للرئيس الأسبق "علي عبدالله صالح" بعقد إجتماع (هام) بمشائخ وكبارات اليمن أول توتر ميداني بصنعاء.. تمزيق صور عملاقة لصالح بصنعاء.. وصحفي مقرب منه يعلق (فيديو) بيان صادر من أبناء قبائل سنحان وبني بهلول بصنعاء أول تعليق من بن دغر على اشتباكات عدن أمس ويتوعد قتلة الشاب عمرو غرق سفينة عراقية بالخليج العربي وانتشال 4 جثث وفقدان 9 من طاقهما المؤتمر يردّ على اتهامات زعيم الحوثيين: "نحن لا نبيع الوطن" ولد الشيخ في إحاطته لمجلس الأمن: هناك العديد من تجار الحروب في اليمن لا يريدون السلام أبين .. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال عبر عبوة ناسفة

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

تعرف على .. جواز السفر “الأندر” في العالم

تعرف على .. جواز السفر “الأندر” في العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-06-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
أفادت صحيفة “ديلي ستار” أن جواز السفر الأندر في العالم، هو جواز يصدر من قبل منظمة فرسان مالطة.
 
يترأس منظمة فرسان مالطة ذات السيادة، غراند ماستر أو السيد الكبير، وهي جماعة كاثوليكية.
 
وهناك عدد من البلدان لا تعترف بهذه  الهويات. ومنها  بريطانيا والولايات الأمريكية المتحدة  ونيوزيلندا وهولندا وفنلندا وغيرها. في حين روسيا تعترف بهذا الجواز ولديها علاقات دبلوماسية مع المنظمة.
 
وتعتبر منظمة فرسان مالطة من أقدم المنظمات من هذا القبيل في العالم (تأسست في 1048). ومركزها يقع في إيطاليا (روما)، وكذلك في مالطا. وبموجب القانون الدولي، منظمة فرسان مالطة  – هي كيان شبه دولة. لكن المؤسسة تعتبر نفسها أنها دولة ذات سيادة قائمة بحد ذاتها. ويشارك الوسام في الأنشطة الخيرية وعلى وجه الخصوص، توفير الرعاية الطبية في جميع أنحاء العالم.
 
وقد ذكرت، في وقت سابق، أن أصحاب جوازات السفر الأكثر نفوذا في العالم هم سكان ألمانيا وسنغافورة، حيث يمكنهم السفر دون تأشيرات إلى 159 بلدا. ولأصحاب جوازات السفر الروسية، توجد 106 دولة مفتوحة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.6391