آخر الأخبار :
البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر! مركز الأرصاد يبشر السكان بشأن موجة الصقيع والبرد خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

أسهل مهنة بالعالم.. تمنحك 1500 دولار في اليوم

أسهل مهنة بالعالم.. تمنحك 1500 دولار في اليوم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-06-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
مشاهدة أشخاص يتناولون الطعام عبر مواقع بث مباشر قد يبدو أمرا غريبا في أماكن كثيرة من العالم، لكنه أمر متداول جدا في كوريا الجنوبية.
وانتشرت ظاهرة “موكبانغ” في كوريا الجنوبية العام الماضي، وتتمثل في أن يتناول شخص الطعام على موقع للبث المباشر، بينما يراه ويتحدث معه الآلاف.
وساعدت هذه الظاهرة شاب كوري على جني 1500 دولار أميركي في الليلة الواحدة، وذلك من عوائد مشاهدة الآلاف له بينما يتناول عشاءه.
ووفقا لموقع “بيزنس إنسايدر”، يقوم هذا الشاب بتناول الطعام والدردشة مع أشخاص مختلفين على موقع البث المباشر “أفريكا تي في”.
ويتكون جمهور هذا الشاب من المراهقين، الذين يستطيعون إهداء صاحب البث نقاط على شكل بالونات، تبلغ قيمة كل منها 10 سنتات.
ويعتقد الكثيرون أن انتشار هذه الظاهرة ترجع لكثرة عدد الكوريين الذين يعيشون بعزلة عن المجتمع، مما يقودهم للتفاعل على هذه المواقع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (5727) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.22