آخر الأخبار :
وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء ) برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..! بالنص.. هذا ما قاله «صالح» في أول مقابلة تلفزيونية خاصة مع قناة اليمن اليوم بعد إجراء عملية ناجحة وزارةالصناعة والتجارة تنافش أوضاع وأسعار الموادالغذائيه والاساسية اليمن : اول تحرك ميداني للعميد المداني مدير امن مأرب (صور) شاهد بالفيديو: أول حديث للرئيس السابق بعد إجراء العملية.. أنا بين أهلي وشعبي لا أقلق ولا أخاف فشل الدراسة في المدارس الحكومية بصنعاء والطلاب والمدرسين يرفضون الحضور الرئيس الاسبق "صالح": ندرس الخروج من اليمن للمشاركة في مؤتمر بروسيا عاجل :قرار هام من مجلس الوزراء السعودي

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

أسهل مهنة بالعالم.. تمنحك 1500 دولار في اليوم

أسهل مهنة بالعالم.. تمنحك 1500 دولار في اليوم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-06-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
مشاهدة أشخاص يتناولون الطعام عبر مواقع بث مباشر قد يبدو أمرا غريبا في أماكن كثيرة من العالم، لكنه أمر متداول جدا في كوريا الجنوبية.
وانتشرت ظاهرة “موكبانغ” في كوريا الجنوبية العام الماضي، وتتمثل في أن يتناول شخص الطعام على موقع للبث المباشر، بينما يراه ويتحدث معه الآلاف.
وساعدت هذه الظاهرة شاب كوري على جني 1500 دولار أميركي في الليلة الواحدة، وذلك من عوائد مشاهدة الآلاف له بينما يتناول عشاءه.
ووفقا لموقع “بيزنس إنسايدر”، يقوم هذا الشاب بتناول الطعام والدردشة مع أشخاص مختلفين على موقع البث المباشر “أفريكا تي في”.
ويتكون جمهور هذا الشاب من المراهقين، الذين يستطيعون إهداء صاحب البث نقاط على شكل بالونات، تبلغ قيمة كل منها 10 سنتات.
ويعتقد الكثيرون أن انتشار هذه الظاهرة ترجع لكثرة عدد الكوريين الذين يعيشون بعزلة عن المجتمع، مما يقودهم للتفاعل على هذه المواقع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (5645) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2118