آخر الأخبار :
على خطى مصر... حجب يوتيوب في السعودية يتصدر تويتر الجيش اليمني يسيطر على منطقة وقلعة الطائف جنوب الحديدة قرار تاريخي يطبق أول الشهر المقبل في السعودية تدشين حملة النزول الميداني للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للرقابة والحماية من اضرار السلع الاستهلاكية والبضائغ الغير مطابقة لمواصفات الجودة إليكم خريطة توضح سير المعارك في جبهة الساحل الغربي والمسافة المتبقية للوصول إلى مركز مدينة الحديدة جرحى في انقلاب طقم عسكري بالمخا نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن بماذا وصفت التهديد... السعودية تعلق على موقف السودان من حرب اليمن قرارات جمهورية جديدة بتعيينات في الجيش الوطني نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مجهولون يذبحون "فقيها" بطريقة بشعة

مجهولون يذبحون "فقيها" بطريقة بشعة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-06-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
نقلت صحف مغربية أن شخصا تم العثور عليه قبل قليل مقتولا داخل منزله الكائن بدوار "إسحنان"التابع للجماعة الترابية بلفاع إقليم اشتوكة ايت بها.

ووفق مصادر موقع "أخبارنا المغربية" فالهالك عثر عليه مكبل اليدين والرجلين ويحمل عدة جروح غائرة بمختلف أنحاء جسمه، والتي يبدو انها نتيجة تلقيه لطعنات بواسطة آلة حادة استعملها مقترف هذا الفعل لتصفيته.

وأضافت ذات المصادر أن الضحية أب لثلاثة أطفال ويقطن بمدينة الدشيرة الجهادية، ويشغل قيد حياته كفقيه يعالج المرضى بالطرق التقليدية ومعروف بجماعة بلفاع بتحريره لما يصطلح عليه في الأوساط الشعبية ب "تكتب" ويكتري منزل لهذا الغرض يستقبل فيه زبائنه بدوار إسحنان بالمقربة من الطريق الوطنية رقم 1.

هذا وخلف هذا الحادث إستنفارا أمنيا كبيرا بالمنطقة، حيث حلت مختلف الفرق الأمنية بمكان الحادث وشرعت في تجميع المعلومات وأبحاثها التي من شأنها أن تقودها إلى فك لغز هذه الجريمة النكراء ، فيما جرى نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات قصد إخضاعها للخبرة الطبية بأمر من النيابة العامة لتحديد ظروف وملابسات الوفاة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2246