آخر الأخبار :
اليمن : توتر امني كبير بعمران بين القبائل والحوثيين وارتفاع عدد القتلى الى سته اشخاص وتسعة مصابين (صور) شاهد فيديو : سيارة تدهس حشدًا من المسلمين أثناء احتفالهم بعيد الفطر في هذه الدولة ووقوع عدد من الإصابات! بعد اختفاء دام عامين.. حاكم الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة شاهد كيف اصبحت حالته الصحية (فيديو) اليمن : هجومين كبيرين لجماعة الحوثي على القوات السعودية بنجران وجازان اول عيد الفطر اليمن : مقتل قيادي حوثي برتبة لواء في محافظة مأرب اليمن : مقتل قيادي حوثي واثنين من مرافقيه عقب صلاة العيد بسبب صرخة الحوثيين أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا الان يمكنك زيارة قطر بتكلفة 42 دولار وبتأشيرة عبر الانترنت السيسي يصدق على اتفاقية "تيران وصنافير"

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مجهولون يذبحون "فقيها" بطريقة بشعة

مجهولون يذبحون "فقيها" بطريقة بشعة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-06-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
نقلت صحف مغربية أن شخصا تم العثور عليه قبل قليل مقتولا داخل منزله الكائن بدوار "إسحنان"التابع للجماعة الترابية بلفاع إقليم اشتوكة ايت بها.

ووفق مصادر موقع "أخبارنا المغربية" فالهالك عثر عليه مكبل اليدين والرجلين ويحمل عدة جروح غائرة بمختلف أنحاء جسمه، والتي يبدو انها نتيجة تلقيه لطعنات بواسطة آلة حادة استعملها مقترف هذا الفعل لتصفيته.

وأضافت ذات المصادر أن الضحية أب لثلاثة أطفال ويقطن بمدينة الدشيرة الجهادية، ويشغل قيد حياته كفقيه يعالج المرضى بالطرق التقليدية ومعروف بجماعة بلفاع بتحريره لما يصطلح عليه في الأوساط الشعبية ب "تكتب" ويكتري منزل لهذا الغرض يستقبل فيه زبائنه بدوار إسحنان بالمقربة من الطريق الوطنية رقم 1.

هذا وخلف هذا الحادث إستنفارا أمنيا كبيرا بالمنطقة، حيث حلت مختلف الفرق الأمنية بمكان الحادث وشرعت في تجميع المعلومات وأبحاثها التي من شأنها أن تقودها إلى فك لغز هذه الجريمة النكراء ، فيما جرى نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات قصد إخضاعها للخبرة الطبية بأمر من النيابة العامة لتحديد ظروف وملابسات الوفاة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.8133