آخر الأخبار :
عبدالوهاب طواف يكتب: المؤتمر والحوثه نجل شقيق صالح يعلق على تمزيق صور صالح في ميدان السبعين بصنعاء عاجل: للرئيس الأسبق "علي عبدالله صالح" بعقد إجتماع (هام) بمشائخ وكبارات اليمن أول توتر ميداني بصنعاء.. تمزيق صور عملاقة لصالح بصنعاء.. وصحفي مقرب منه يعلق (فيديو) بيان صادر من أبناء قبائل سنحان وبني بهلول بصنعاء أول تعليق من بن دغر على اشتباكات عدن أمس ويتوعد قتلة الشاب عمرو غرق سفينة عراقية بالخليج العربي وانتشال 4 جثث وفقدان 9 من طاقهما المؤتمر يردّ على اتهامات زعيم الحوثيين: "نحن لا نبيع الوطن" ولد الشيخ في إحاطته لمجلس الأمن: هناك العديد من تجار الحروب في اليمن لا يريدون السلام أبين .. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال عبر عبوة ناسفة

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مجهولون يذبحون "فقيها" بطريقة بشعة

مجهولون يذبحون "فقيها" بطريقة بشعة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-06-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
نقلت صحف مغربية أن شخصا تم العثور عليه قبل قليل مقتولا داخل منزله الكائن بدوار "إسحنان"التابع للجماعة الترابية بلفاع إقليم اشتوكة ايت بها.

ووفق مصادر موقع "أخبارنا المغربية" فالهالك عثر عليه مكبل اليدين والرجلين ويحمل عدة جروح غائرة بمختلف أنحاء جسمه، والتي يبدو انها نتيجة تلقيه لطعنات بواسطة آلة حادة استعملها مقترف هذا الفعل لتصفيته.

وأضافت ذات المصادر أن الضحية أب لثلاثة أطفال ويقطن بمدينة الدشيرة الجهادية، ويشغل قيد حياته كفقيه يعالج المرضى بالطرق التقليدية ومعروف بجماعة بلفاع بتحريره لما يصطلح عليه في الأوساط الشعبية ب "تكتب" ويكتري منزل لهذا الغرض يستقبل فيه زبائنه بدوار إسحنان بالمقربة من الطريق الوطنية رقم 1.

هذا وخلف هذا الحادث إستنفارا أمنيا كبيرا بالمنطقة، حيث حلت مختلف الفرق الأمنية بمكان الحادث وشرعت في تجميع المعلومات وأبحاثها التي من شأنها أن تقودها إلى فك لغز هذه الجريمة النكراء ، فيما جرى نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات قصد إخضاعها للخبرة الطبية بأمر من النيابة العامة لتحديد ظروف وملابسات الوفاة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2254