آخر الأخبار :
وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء ) برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..! بالنص.. هذا ما قاله «صالح» في أول مقابلة تلفزيونية خاصة مع قناة اليمن اليوم بعد إجراء عملية ناجحة وزارةالصناعة والتجارة تنافش أوضاع وأسعار الموادالغذائيه والاساسية اليمن : اول تحرك ميداني للعميد المداني مدير امن مأرب (صور) شاهد بالفيديو: أول حديث للرئيس السابق بعد إجراء العملية.. أنا بين أهلي وشعبي لا أقلق ولا أخاف فشل الدراسة في المدارس الحكومية بصنعاء والطلاب والمدرسين يرفضون الحضور الرئيس الاسبق "صالح": ندرس الخروج من اليمن للمشاركة في مؤتمر بروسيا عاجل :قرار هام من مجلس الوزراء السعودي

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مجهولون يذبحون "فقيها" بطريقة بشعة

مجهولون يذبحون "فقيها" بطريقة بشعة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-06-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
نقلت صحف مغربية أن شخصا تم العثور عليه قبل قليل مقتولا داخل منزله الكائن بدوار "إسحنان"التابع للجماعة الترابية بلفاع إقليم اشتوكة ايت بها.

ووفق مصادر موقع "أخبارنا المغربية" فالهالك عثر عليه مكبل اليدين والرجلين ويحمل عدة جروح غائرة بمختلف أنحاء جسمه، والتي يبدو انها نتيجة تلقيه لطعنات بواسطة آلة حادة استعملها مقترف هذا الفعل لتصفيته.

وأضافت ذات المصادر أن الضحية أب لثلاثة أطفال ويقطن بمدينة الدشيرة الجهادية، ويشغل قيد حياته كفقيه يعالج المرضى بالطرق التقليدية ومعروف بجماعة بلفاع بتحريره لما يصطلح عليه في الأوساط الشعبية ب "تكتب" ويكتري منزل لهذا الغرض يستقبل فيه زبائنه بدوار إسحنان بالمقربة من الطريق الوطنية رقم 1.

هذا وخلف هذا الحادث إستنفارا أمنيا كبيرا بالمنطقة، حيث حلت مختلف الفرق الأمنية بمكان الحادث وشرعت في تجميع المعلومات وأبحاثها التي من شأنها أن تقودها إلى فك لغز هذه الجريمة النكراء ، فيما جرى نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات قصد إخضاعها للخبرة الطبية بأمر من النيابة العامة لتحديد ظروف وملابسات الوفاة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 1.3654