آخر الأخبار :
كاميرات مراقبة توثق جريمة مروعة.. بطلتها امرأة وضحيتها شابة مقتل ابن عم نائب الرئيس السوداني عمر حسن البشير في اليمن (صورة) حقيقة آخر صورة للسفير «أحمد علي عبدالله صالح» ملامح ازمة بين روسيا وإيران بسبب اغتيال الحوثيين للرئيس السابق صالح (تفاصيل) محمد عبد السلام هذا ما قاله لي شخصيا السفير الأمريكي قبل مقتل صالح عن الزعيم ؟ أول تعليق للسعودية على تراجع الحريري عن استقالته (فيديو) التحالف العربي يناشد المنظمات الإغاثية عدم مغادرة صنعاء هذا ما نشره رئيس الوزراء السابق "خالد محفوظ بحاح" في صفحته على فيسبوك قبل ساعات (النص) ماذا فعلت جماعة "أنصار الله" بوزير اتصالات والداخلية الموالين لصالح الأمن اليمني يوجه ضربة لتنظيم القاعدة الإرهابي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مجهولون يذبحون "فقيها" بطريقة بشعة

مجهولون يذبحون "فقيها" بطريقة بشعة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-06-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
نقلت صحف مغربية أن شخصا تم العثور عليه قبل قليل مقتولا داخل منزله الكائن بدوار "إسحنان"التابع للجماعة الترابية بلفاع إقليم اشتوكة ايت بها.

ووفق مصادر موقع "أخبارنا المغربية" فالهالك عثر عليه مكبل اليدين والرجلين ويحمل عدة جروح غائرة بمختلف أنحاء جسمه، والتي يبدو انها نتيجة تلقيه لطعنات بواسطة آلة حادة استعملها مقترف هذا الفعل لتصفيته.

وأضافت ذات المصادر أن الضحية أب لثلاثة أطفال ويقطن بمدينة الدشيرة الجهادية، ويشغل قيد حياته كفقيه يعالج المرضى بالطرق التقليدية ومعروف بجماعة بلفاع بتحريره لما يصطلح عليه في الأوساط الشعبية ب "تكتب" ويكتري منزل لهذا الغرض يستقبل فيه زبائنه بدوار إسحنان بالمقربة من الطريق الوطنية رقم 1.

هذا وخلف هذا الحادث إستنفارا أمنيا كبيرا بالمنطقة، حيث حلت مختلف الفرق الأمنية بمكان الحادث وشرعت في تجميع المعلومات وأبحاثها التي من شأنها أن تقودها إلى فك لغز هذه الجريمة النكراء ، فيما جرى نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات قصد إخضاعها للخبرة الطبية بأمر من النيابة العامة لتحديد ظروف وملابسات الوفاة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2279