آخر الأخبار :
كاميرات مراقبة توثق جريمة مروعة.. بطلتها امرأة وضحيتها شابة مقتل ابن عم نائب الرئيس السوداني عمر حسن البشير في اليمن (صورة) حقيقة آخر صورة للسفير «أحمد علي عبدالله صالح» ملامح ازمة بين روسيا وإيران بسبب اغتيال الحوثيين للرئيس السابق صالح (تفاصيل) محمد عبد السلام هذا ما قاله لي شخصيا السفير الأمريكي قبل مقتل صالح عن الزعيم ؟ أول تعليق للسعودية على تراجع الحريري عن استقالته (فيديو) التحالف العربي يناشد المنظمات الإغاثية عدم مغادرة صنعاء هذا ما نشره رئيس الوزراء السابق "خالد محفوظ بحاح" في صفحته على فيسبوك قبل ساعات (النص) ماذا فعلت جماعة "أنصار الله" بوزير اتصالات والداخلية الموالين لصالح الأمن اليمني يوجه ضربة لتنظيم القاعدة الإرهابي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فيديو .. يمنية تؤم مصليين مثليين في المانيا وتثير جدلا واسعا

فيديو .. يمنية  تؤم مصليين مثليين في المانيا وتثير جدلا واسعا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-06-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
اثارت ناشطة يمنية جدلا واسعا بعدما عرضت فيديو على صفحتها متابهية بانها تؤم مصليين مثليين ومختلط في مسجد في برلين .
 
ونقلت الناشطة الهام مانع على صفحتها فيديو لتقرير تلفزيوني وهي تتقدم المصليين من الرجال والنساء  , وهي ليست لمرة الاولى التي تقوم بها , حيث وسبقت ان نشرت صور مماثلة ولقبت ردود افعال غاضبة .
 
وشن ناشطون هجوما على الناشطة الهام مانع , مؤكدين ان مانع تريد الاساءة للاسلام ومعتقدات اكثر من مليار مسلم من خلال هذه التصرفات  , كون تحمل افكار الالحاد  حسب تعبيرهم , واضافوا اذا كانت مانع تعترف بالدين والله , فعليها اتباع تعاليمه , كون الاسلام له قواعد واصول وليس طقوس حسب الامزجة الشخصية. . ورغم هذا الهجوم الا ان قلة اشادوا بهذه الخطوة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2212