آخر الأخبار :
على خطى مصر... حجب يوتيوب في السعودية يتصدر تويتر الجيش اليمني يسيطر على منطقة وقلعة الطائف جنوب الحديدة قرار تاريخي يطبق أول الشهر المقبل في السعودية تدشين حملة النزول الميداني للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للرقابة والحماية من اضرار السلع الاستهلاكية والبضائغ الغير مطابقة لمواصفات الجودة إليكم خريطة توضح سير المعارك في جبهة الساحل الغربي والمسافة المتبقية للوصول إلى مركز مدينة الحديدة جرحى في انقلاب طقم عسكري بالمخا نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن بماذا وصفت التهديد... السعودية تعلق على موقف السودان من حرب اليمن قرارات جمهورية جديدة بتعيينات في الجيش الوطني نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فيديو .. يمنية تؤم مصليين مثليين في المانيا وتثير جدلا واسعا

فيديو .. يمنية  تؤم مصليين مثليين في المانيا وتثير جدلا واسعا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-06-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
اثارت ناشطة يمنية جدلا واسعا بعدما عرضت فيديو على صفحتها متابهية بانها تؤم مصليين مثليين ومختلط في مسجد في برلين .
 
ونقلت الناشطة الهام مانع على صفحتها فيديو لتقرير تلفزيوني وهي تتقدم المصليين من الرجال والنساء  , وهي ليست لمرة الاولى التي تقوم بها , حيث وسبقت ان نشرت صور مماثلة ولقبت ردود افعال غاضبة .
 
وشن ناشطون هجوما على الناشطة الهام مانع , مؤكدين ان مانع تريد الاساءة للاسلام ومعتقدات اكثر من مليار مسلم من خلال هذه التصرفات  , كون تحمل افكار الالحاد  حسب تعبيرهم , واضافوا اذا كانت مانع تعترف بالدين والله , فعليها اتباع تعاليمه , كون الاسلام له قواعد واصول وليس طقوس حسب الامزجة الشخصية. . ورغم هذا الهجوم الا ان قلة اشادوا بهذه الخطوة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2412