آخر الأخبار :
وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء ) برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..! بالنص.. هذا ما قاله «صالح» في أول مقابلة تلفزيونية خاصة مع قناة اليمن اليوم بعد إجراء عملية ناجحة وزارةالصناعة والتجارة تنافش أوضاع وأسعار الموادالغذائيه والاساسية اليمن : اول تحرك ميداني للعميد المداني مدير امن مأرب (صور) شاهد بالفيديو: أول حديث للرئيس السابق بعد إجراء العملية.. أنا بين أهلي وشعبي لا أقلق ولا أخاف فشل الدراسة في المدارس الحكومية بصنعاء والطلاب والمدرسين يرفضون الحضور الرئيس الاسبق "صالح": ندرس الخروج من اليمن للمشاركة في مؤتمر بروسيا عاجل :قرار هام من مجلس الوزراء السعودي

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فيديو .. يمنية تؤم مصليين مثليين في المانيا وتثير جدلا واسعا

فيديو .. يمنية  تؤم مصليين مثليين في المانيا وتثير جدلا واسعا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-06-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
اثارت ناشطة يمنية جدلا واسعا بعدما عرضت فيديو على صفحتها متابهية بانها تؤم مصليين مثليين ومختلط في مسجد في برلين .
 
ونقلت الناشطة الهام مانع على صفحتها فيديو لتقرير تلفزيوني وهي تتقدم المصليين من الرجال والنساء  , وهي ليست لمرة الاولى التي تقوم بها , حيث وسبقت ان نشرت صور مماثلة ولقبت ردود افعال غاضبة .
 
وشن ناشطون هجوما على الناشطة الهام مانع , مؤكدين ان مانع تريد الاساءة للاسلام ومعتقدات اكثر من مليار مسلم من خلال هذه التصرفات  , كون تحمل افكار الالحاد  حسب تعبيرهم , واضافوا اذا كانت مانع تعترف بالدين والله , فعليها اتباع تعاليمه , كون الاسلام له قواعد واصول وليس طقوس حسب الامزجة الشخصية. . ورغم هذا الهجوم الا ان قلة اشادوا بهذه الخطوة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2196