آخر الأخبار :
شاهد : توكل كرمان تتسبب بموجة غضب عارمة بعد ظهور صورتها على أكياس الأرز تحذير رسمي للسعوديين: لا تقتربوا من هذا المكان الحكومة تنفي الإفراج عن 380 سجينا متهما بالإرهاب الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

القباطي تقوم بحملة لمكافحة البعوض بتعز على حسابها الخاص

القباطي تقوم بحملة لمكافحة البعوض بتعز على حسابها الخاص

اخبار الساعة - حسام الخرباش   | بتاريخ : 18-06-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
قامت ارتفاع القباطي المديرة السابقة لصندوق النظافة بمدينة تعز ورئيسة منظمة الارتفاع بحملة رش لمكافحة البعوض بمدينة تعز .
 
وأكدت ارتفاع القباطي بأن الامطار تسبب احتقان للمياه في الشوارع وبالقرب من المنازل ماينتج عنه تكاثر للبعوض وتفشي لمرض الملاريا وحمى الضنك .
 
وبحسب القباطي فان الوضع الصحي المنهار في المدينة والظروف الاقتصادية التي يعاني منها السكان جعلت من حمى الضنك والملاريا أمراض قاتله تحصد حياة المئات .
 
وأوضحت القباطي بأن حمله مكافحة البعوض بتمويل ذاتي من منظمتها"الأرتفاع"داعية المنظمات الدولية ورجال الأعمال لتمويل الحملة حتى تستمر وتمنع تفشي الأمراض .
 
يذكر بأن ارتفاع القباطي كانت مسؤولة النظافة والتحسين بتعز منذ اندلاع الحرب وقامت باعمال نظافة وتجاوزت صعوبات كبيرة فرضتها الحرب كانقطاع ميزانية الصندوق وتعطل العديد من اليات النظافة وسط اشادات مجتمعية بأعمالها التي وصفت بالجبارة في الوضع الذي كانت تعيشه تعز حينها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2247