آخر الأخبار :
عبدالوهاب طواف يكتب: المؤتمر والحوثه نجل شقيق صالح يعلق على تمزيق صور صالح في ميدان السبعين بصنعاء عاجل: للرئيس الأسبق "علي عبدالله صالح" بعقد إجتماع (هام) بمشائخ وكبارات اليمن أول توتر ميداني بصنعاء.. تمزيق صور عملاقة لصالح بصنعاء.. وصحفي مقرب منه يعلق (فيديو) بيان صادر من أبناء قبائل سنحان وبني بهلول بصنعاء أول تعليق من بن دغر على اشتباكات عدن أمس ويتوعد قتلة الشاب عمرو غرق سفينة عراقية بالخليج العربي وانتشال 4 جثث وفقدان 9 من طاقهما المؤتمر يردّ على اتهامات زعيم الحوثيين: "نحن لا نبيع الوطن" ولد الشيخ في إحاطته لمجلس الأمن: هناك العديد من تجار الحروب في اليمن لا يريدون السلام أبين .. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال عبر عبوة ناسفة

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

القباطي تقوم بحملة لمكافحة البعوض بتعز على حسابها الخاص

القباطي تقوم بحملة لمكافحة البعوض بتعز على حسابها الخاص

اخبار الساعة - حسام الخرباش   | بتاريخ : 18-06-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
قامت ارتفاع القباطي المديرة السابقة لصندوق النظافة بمدينة تعز ورئيسة منظمة الارتفاع بحملة رش لمكافحة البعوض بمدينة تعز .
 
وأكدت ارتفاع القباطي بأن الامطار تسبب احتقان للمياه في الشوارع وبالقرب من المنازل ماينتج عنه تكاثر للبعوض وتفشي لمرض الملاريا وحمى الضنك .
 
وبحسب القباطي فان الوضع الصحي المنهار في المدينة والظروف الاقتصادية التي يعاني منها السكان جعلت من حمى الضنك والملاريا أمراض قاتله تحصد حياة المئات .
 
وأوضحت القباطي بأن حمله مكافحة البعوض بتمويل ذاتي من منظمتها"الأرتفاع"داعية المنظمات الدولية ورجال الأعمال لتمويل الحملة حتى تستمر وتمنع تفشي الأمراض .
 
يذكر بأن ارتفاع القباطي كانت مسؤولة النظافة والتحسين بتعز منذ اندلاع الحرب وقامت باعمال نظافة وتجاوزت صعوبات كبيرة فرضتها الحرب كانقطاع ميزانية الصندوق وتعطل العديد من اليات النظافة وسط اشادات مجتمعية بأعمالها التي وصفت بالجبارة في الوضع الذي كانت تعيشه تعز حينها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2335