آخر الأخبار :
كاميرات مراقبة توثق جريمة مروعة.. بطلتها امرأة وضحيتها شابة مقتل ابن عم نائب الرئيس السوداني عمر حسن البشير في اليمن (صورة) حقيقة آخر صورة للسفير «أحمد علي عبدالله صالح» ملامح ازمة بين روسيا وإيران بسبب اغتيال الحوثيين للرئيس السابق صالح (تفاصيل) محمد عبد السلام هذا ما قاله لي شخصيا السفير الأمريكي قبل مقتل صالح عن الزعيم ؟ أول تعليق للسعودية على تراجع الحريري عن استقالته (فيديو) التحالف العربي يناشد المنظمات الإغاثية عدم مغادرة صنعاء هذا ما نشره رئيس الوزراء السابق "خالد محفوظ بحاح" في صفحته على فيسبوك قبل ساعات (النص) ماذا فعلت جماعة "أنصار الله" بوزير اتصالات والداخلية الموالين لصالح الأمن اليمني يوجه ضربة لتنظيم القاعدة الإرهابي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

القباطي تقوم بحملة لمكافحة البعوض بتعز على حسابها الخاص

القباطي تقوم بحملة لمكافحة البعوض بتعز على حسابها الخاص

اخبار الساعة - حسام الخرباش   | بتاريخ : 18-06-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
قامت ارتفاع القباطي المديرة السابقة لصندوق النظافة بمدينة تعز ورئيسة منظمة الارتفاع بحملة رش لمكافحة البعوض بمدينة تعز .
 
وأكدت ارتفاع القباطي بأن الامطار تسبب احتقان للمياه في الشوارع وبالقرب من المنازل ماينتج عنه تكاثر للبعوض وتفشي لمرض الملاريا وحمى الضنك .
 
وبحسب القباطي فان الوضع الصحي المنهار في المدينة والظروف الاقتصادية التي يعاني منها السكان جعلت من حمى الضنك والملاريا أمراض قاتله تحصد حياة المئات .
 
وأوضحت القباطي بأن حمله مكافحة البعوض بتمويل ذاتي من منظمتها"الأرتفاع"داعية المنظمات الدولية ورجال الأعمال لتمويل الحملة حتى تستمر وتمنع تفشي الأمراض .
 
يذكر بأن ارتفاع القباطي كانت مسؤولة النظافة والتحسين بتعز منذ اندلاع الحرب وقامت باعمال نظافة وتجاوزت صعوبات كبيرة فرضتها الحرب كانقطاع ميزانية الصندوق وتعطل العديد من اليات النظافة وسط اشادات مجتمعية بأعمالها التي وصفت بالجبارة في الوضع الذي كانت تعيشه تعز حينها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4929