آخر الأخبار :
عبدالوهاب طواف يكتب: المؤتمر والحوثه نجل شقيق صالح يعلق على تمزيق صور صالح في ميدان السبعين بصنعاء عاجل: للرئيس الأسبق "علي عبدالله صالح" بعقد إجتماع (هام) بمشائخ وكبارات اليمن أول توتر ميداني بصنعاء.. تمزيق صور عملاقة لصالح بصنعاء.. وصحفي مقرب منه يعلق (فيديو) بيان صادر من أبناء قبائل سنحان وبني بهلول بصنعاء أول تعليق من بن دغر على اشتباكات عدن أمس ويتوعد قتلة الشاب عمرو غرق سفينة عراقية بالخليج العربي وانتشال 4 جثث وفقدان 9 من طاقهما المؤتمر يردّ على اتهامات زعيم الحوثيين: "نحن لا نبيع الوطن" ولد الشيخ في إحاطته لمجلس الأمن: هناك العديد من تجار الحروب في اليمن لا يريدون السلام أبين .. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال عبر عبوة ناسفة

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو: شيخ الأزهر(الطيب): مصافحة المرأة للرجل جائزة بشرط

بالفيديو: شيخ الأزهر(الطيب): مصافحة المرأة للرجل جائزة بشرط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-06-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

قال الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، إن مصافحة المرأة للرجل فيها خلاف، فالبعض تمسك بحديث النبي عندما أرادت النساء أن تبايعه فقال: "أنا لا أصافح النساء".

 

وأشار شيخ الأزهر، خلال حواره في برنامج "الإمام الطيب" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إلى أن الكثير من الشراح قالوا إنه أرهق، وهناك أحاديث تثبت أن النبي شوهد يمسك بيد الجارية في المدينة ولا تترك يدها من يده حتى يقضي لها حاجتها.

 

وأوضح الطيب أن من يرى أن السلام على النساء حرام فهذا مذهبه، ومن يرى أن مصافحة النساء حلال إذا لم تكن بنية الاشتهاء، مؤكدًا أن السلام على المرأة بقصد اشتهاء ملامسة يدها فهذا حرام.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.8547