آخر الأخبار :
كاميرات مراقبة توثق جريمة مروعة.. بطلتها امرأة وضحيتها شابة مقتل ابن عم نائب الرئيس السوداني عمر حسن البشير في اليمن (صورة) حقيقة آخر صورة للسفير «أحمد علي عبدالله صالح» ملامح ازمة بين روسيا وإيران بسبب اغتيال الحوثيين للرئيس السابق صالح (تفاصيل) محمد عبد السلام هذا ما قاله لي شخصيا السفير الأمريكي قبل مقتل صالح عن الزعيم ؟ أول تعليق للسعودية على تراجع الحريري عن استقالته (فيديو) التحالف العربي يناشد المنظمات الإغاثية عدم مغادرة صنعاء هذا ما نشره رئيس الوزراء السابق "خالد محفوظ بحاح" في صفحته على فيسبوك قبل ساعات (النص) ماذا فعلت جماعة "أنصار الله" بوزير اتصالات والداخلية الموالين لصالح الأمن اليمني يوجه ضربة لتنظيم القاعدة الإرهابي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو: شيخ الأزهر(الطيب): مصافحة المرأة للرجل جائزة بشرط

بالفيديو: شيخ الأزهر(الطيب): مصافحة المرأة للرجل جائزة بشرط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-06-2017    | منذ: 6 أشهر مضت

قال الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، إن مصافحة المرأة للرجل فيها خلاف، فالبعض تمسك بحديث النبي عندما أرادت النساء أن تبايعه فقال: "أنا لا أصافح النساء".

 

وأشار شيخ الأزهر، خلال حواره في برنامج "الإمام الطيب" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إلى أن الكثير من الشراح قالوا إنه أرهق، وهناك أحاديث تثبت أن النبي شوهد يمسك بيد الجارية في المدينة ولا تترك يدها من يده حتى يقضي لها حاجتها.

 

وأوضح الطيب أن من يرى أن السلام على النساء حرام فهذا مذهبه، ومن يرى أن مصافحة النساء حلال إذا لم تكن بنية الاشتهاء، مؤكدًا أن السلام على المرأة بقصد اشتهاء ملامسة يدها فهذا حرام.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2201