آخر الأخبار :
على خطى مصر... حجب يوتيوب في السعودية يتصدر تويتر الجيش اليمني يسيطر على منطقة وقلعة الطائف جنوب الحديدة قرار تاريخي يطبق أول الشهر المقبل في السعودية تدشين حملة النزول الميداني للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للرقابة والحماية من اضرار السلع الاستهلاكية والبضائغ الغير مطابقة لمواصفات الجودة إليكم خريطة توضح سير المعارك في جبهة الساحل الغربي والمسافة المتبقية للوصول إلى مركز مدينة الحديدة جرحى في انقلاب طقم عسكري بالمخا نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن بماذا وصفت التهديد... السعودية تعلق على موقف السودان من حرب اليمن قرارات جمهورية جديدة بتعيينات في الجيش الوطني نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو: شيخ الأزهر(الطيب): مصافحة المرأة للرجل جائزة بشرط

بالفيديو: شيخ الأزهر(الطيب): مصافحة المرأة للرجل جائزة بشرط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-06-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

قال الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، إن مصافحة المرأة للرجل فيها خلاف، فالبعض تمسك بحديث النبي عندما أرادت النساء أن تبايعه فقال: "أنا لا أصافح النساء".

 

وأشار شيخ الأزهر، خلال حواره في برنامج "الإمام الطيب" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إلى أن الكثير من الشراح قالوا إنه أرهق، وهناك أحاديث تثبت أن النبي شوهد يمسك بيد الجارية في المدينة ولا تترك يدها من يده حتى يقضي لها حاجتها.

 

وأوضح الطيب أن من يرى أن السلام على النساء حرام فهذا مذهبه، ومن يرى أن مصافحة النساء حلال إذا لم تكن بنية الاشتهاء، مؤكدًا أن السلام على المرأة بقصد اشتهاء ملامسة يدها فهذا حرام.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3199