آخر الأخبار :
وكالة روسية: تكشف تفاصيل محاولة اغتيال ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”ليلة امس إغتصاب جماعي لفتاة أمام زوجها وتصويرها فيديو.. الخزانة الامريكية تقرر فرض عقوبات على افراد وشركات لتزييفهم اوراق نقدية يمنية عاجل: هادي يصدر قرارات جمهورية جديدة "نصها عضو في «الانتقالي الجنوبي» بشبوة يلتقي قيادي حوثي والمحافظ يطردهم من مكتبه اسعار الذهب في اليمن 21 نوفمبر 2017 محمد عبد السلام :يرد على وزراء خارجية العرب بتغريدة بالستية الصحة اليمنية تحذر من انتشار وباء جديد يدعى”الدفتيريا” وتكشف عن إحصائية لضحاياه الداخلية السعودية.. القبض علي 10800 يمني الجنسية في المملكة.. وهذه الإجراءات التي سيتم اتخاذها ضدهم! علي ناصر يتحدث عن ودور «الحراك الجنوبي» في مواجهة النظام والدعوة للانفصال .. ويؤكد ان الاستقرار في اليمن بعيد المنال

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

أغرب سؤال.. أبكي المذيع والشيخ على الهواء مباشر

أغرب سؤال.. أبكي المذيع والشيخ على الهواء مباشر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-06-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
فوجئ مذيع وأحد ضيوفه الدعاة ضمن برنامج ديني على قناة الفرقان بسؤال غريب من شاب يسأل إذا كانت تجوز الصدقة أو الزكاة على الأم.
 
واتصل أحد الشبان ليسأل الداعية إذا كان يجوز أن تُعطى الأم مساعدة أو جزء من الزكاة فذهل المذيع للسؤال وأحاله للداعية الذي رد عليه بنبرة مؤثرة:”كيف تتصدق عليها وهي أمك وأنت كلك ومالك وعيالك لأمك فكيف تريد أن تتصدق عليها”.
 
وأضاف الداعية وهو يغالب البكاء:”هي أمك التي ربتك وكانت تسهر عليك وتتمنى حياتك” وأردف بإنفعال:” “كيف ترضى أن تقبل أمك الصدقة”.
 
وتابع:” اتق الله يا رجل هذه أمك التي يجب أن تقدمها على جميع الناس بل حتى على أبيك وأورد الحديث الشريف الذي يحض الإنسان على رضى أمه ثلاثاً ثم أبوه”.
 
وأضاف الداعية:” اتق الله ولا تجعل أمك تقبل الصدقة  وتمد يدك لها وكأنك أنت الأعلى وهي الأدنى” وتوجه المذيع للمشاهدين كافة قائلاً: “عليكم أن تقوا الله عز وجل ولا تعاملوا أمهاتكم وكأنهن فقيرات يأخذن الصدقة حتى من أبنائهن ويتمنين ما تتصدقون به”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (7173) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2488