آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

أغرب سؤال.. أبكي المذيع والشيخ على الهواء مباشر

أغرب سؤال.. أبكي المذيع والشيخ على الهواء مباشر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-06-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
فوجئ مذيع وأحد ضيوفه الدعاة ضمن برنامج ديني على قناة الفرقان بسؤال غريب من شاب يسأل إذا كانت تجوز الصدقة أو الزكاة على الأم.
 
واتصل أحد الشبان ليسأل الداعية إذا كان يجوز أن تُعطى الأم مساعدة أو جزء من الزكاة فذهل المذيع للسؤال وأحاله للداعية الذي رد عليه بنبرة مؤثرة:”كيف تتصدق عليها وهي أمك وأنت كلك ومالك وعيالك لأمك فكيف تريد أن تتصدق عليها”.
 
وأضاف الداعية وهو يغالب البكاء:”هي أمك التي ربتك وكانت تسهر عليك وتتمنى حياتك” وأردف بإنفعال:” “كيف ترضى أن تقبل أمك الصدقة”.
 
وتابع:” اتق الله يا رجل هذه أمك التي يجب أن تقدمها على جميع الناس بل حتى على أبيك وأورد الحديث الشريف الذي يحض الإنسان على رضى أمه ثلاثاً ثم أبوه”.
 
وأضاف الداعية:” اتق الله ولا تجعل أمك تقبل الصدقة  وتمد يدك لها وكأنك أنت الأعلى وهي الأدنى” وتوجه المذيع للمشاهدين كافة قائلاً: “عليكم أن تقوا الله عز وجل ولا تعاملوا أمهاتكم وكأنهن فقيرات يأخذن الصدقة حتى من أبنائهن ويتمنين ما تتصدقون به”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12109) قراءة

Total time: 0.2742