آخر الأخبار :
محمد عبد السلام يعلق على حركة الصماد اليوم الذي رفض مخاطبة الجمهور من خلف الزجاج ماذا قال؟ المحافظ المفلحي بعد صمت طويل : لهذه الأسباب لم اعد إلى عدن حتى اليوم محمد علي الحوثي يصدر بيان هام الى جميع من حضرو اليوم الى السبعين صحتُه حرجة وبدأ يتحدّث مع نفسه .. تفاصيل مُثيرة من كواليس اعتقال “ابن سلمان” للأمير “عبد العزيز بن فهد” "الحوثيين " يقصفون تجمعا لقوات هادي بصاروخ محلي الصنع “التايمز”: السعودية والإمارات كانتا على وشك غزو قطر عسكريا والخوف من هذا الشئ منعهم سعودي يخاطب والده المتوفي: أُبشرك يا والدي عيالي انتقموا لك مني 10 أضعاف (فيديو) العثور على شاب مشنوقاً داخل أحد المساجد بمحافظة " الضالع " ( الاسم ) الصماد: يقوم بحركة غريبة أثارت دهشة جميع الحاضرين بميدان السبعين عاجل: الصماد يعلن عفو عام عن الصحفيين على رأسهم الجبيحي ويوجه بالإفراج عن الخوداني ورفاقه

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

أغرب سؤال.. أبكي المذيع والشيخ على الهواء مباشر

أغرب سؤال.. أبكي المذيع والشيخ على الهواء مباشر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-06-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
فوجئ مذيع وأحد ضيوفه الدعاة ضمن برنامج ديني على قناة الفرقان بسؤال غريب من شاب يسأل إذا كانت تجوز الصدقة أو الزكاة على الأم.
 
واتصل أحد الشبان ليسأل الداعية إذا كان يجوز أن تُعطى الأم مساعدة أو جزء من الزكاة فذهل المذيع للسؤال وأحاله للداعية الذي رد عليه بنبرة مؤثرة:”كيف تتصدق عليها وهي أمك وأنت كلك ومالك وعيالك لأمك فكيف تريد أن تتصدق عليها”.
 
وأضاف الداعية وهو يغالب البكاء:”هي أمك التي ربتك وكانت تسهر عليك وتتمنى حياتك” وأردف بإنفعال:” “كيف ترضى أن تقبل أمك الصدقة”.
 
وتابع:” اتق الله يا رجل هذه أمك التي يجب أن تقدمها على جميع الناس بل حتى على أبيك وأورد الحديث الشريف الذي يحض الإنسان على رضى أمه ثلاثاً ثم أبوه”.
 
وأضاف الداعية:” اتق الله ولا تجعل أمك تقبل الصدقة  وتمد يدك لها وكأنك أنت الأعلى وهي الأدنى” وتوجه المذيع للمشاهدين كافة قائلاً: “عليكم أن تقوا الله عز وجل ولا تعاملوا أمهاتكم وكأنهن فقيرات يأخذن الصدقة حتى من أبنائهن ويتمنين ما تتصدقون به”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2365